top of page

تركيا أحد أهم وجهات العالم لإقامة حفلات الزفاف الهندية الفاخرة

تاريخ التحديث: ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٢


تتصدر الهند وإيطاليا وفرنسا ودبي وسنغافورة وتايلاند وماليزيا وتركيا وجهات السفر لإقامات حفلات الزفاف في العالم، وبالرغم من جمال حفلات الزفاف التي تُقام في الهند إلا أن بعض أثرياءها يفضلون القدوم إلى تركيا وإقامة حفلات زفاف ملكية وفارهة بكل ما تعنيها الكلمة من معنى.




وتدفع الطبيعة التركية ومرافقها المتنوعة وفنادقها الفخمة ومعالمها الثقافية والتاريخية ونوعية الفنادق والطفس المُعتدل الهنود لإقامة حفلات زفافهم وزفاف ذويها فيها مكان بديلاً عن الهند لاسيما في السنوات الأخيرة، حيث ارتفع اهتمام الأزواج الهنود في تركيا لمستوياتٍ قياسية وأضحت البلاد وجهة مُفضلة لحفلات الزفاف الهندية مع زيادة بنحو 300% على مدى السنوات الأخيرة.


ويأتي تفضيل العائلات الهندية لتركيا من أجل إقامة حفلات أبنائهم فيها بسبب مزاياها الطبيعية والثقافية وموقع تركيا عند تقاطع الثقافات الآسيوية والأوروبية والذي يشكل ميزة إضافة لحفلات الزفاف الهندية، ومؤخراً أصبح ازدهار صناعة حفلات الزفاف في تركيا بمثابة جذب للمُستثمرين الأجانب ومُخططي حفلات الزفاف والمناسبات والسياحة والتي تعتبر واحدة من أسرع القطاعات نمواُ في العالم.



ليؤدي ذلك إلى ابتكار مفهوم جديد يُسمى "سياحة الزفاف" حيث تصنف الهند كأول دولة في سياحة الزواج بحفلات الزفاف الثرية التي يقيمها أثرياء الهُنود والتي تبدأ نفقاتها من نصف مليون دولار إلى مئات ملايين الدولارات.


وتقدم حفلات الزفاف الهندية مساهمة كبيرة لقطاع السياحة التركية كونها تستمر لثلاثة أيام وثلاثة ليالي ويشارك فيها مئات المدعوين القادمين من الهند للمشاركة في الزفاف الفاخر.




وعادةً ما تختار العائلات الهندية منتجعاتٍ سياحية فخمة في كبادوكيا وبودروم وأنطاليا عاصمة السياحة التركية لإقامة حفلات الزفاف، بالإضافة إلى الحفلات التي تُقام في قصور إسطنبول "قصر جيراغان، قصر سعيد حليم باشا، قصر مرمرة، قصر اسما سلطان، فندوق كونراد، فندق فورسيزونز".


وما تُعاني منه العائلات الهندية اليوم هو عدم وجود رحلات طيران مباشرة بين الهند وأنطاليا مما يشكل عائقاً رئيسياً لهم وهذا الأمر يزعج أيضاً المستثمرين في قطاع سياحة الأعراس.


إلا أن هذا الأمر لم يحدّ أو يقلل من نسبة الإقبال على تركيا من قبل الهنود لإقامة حفلات الزفاف فيها خاصةً أن الاتجاه المتزايد لتركيا أعاد للأذهان النخبة الهندية ورجال الأعمال والمشاهير الذين يرغبون بإقامة حفلات الزفاف القائمة على اختيار مفهوم مُعين يعكس في أدق تفاصيل الحدث ويروي للحضور عبرة أو أسطورة مُعينة أو حفلات زفاف ذات نمط غريب إلى جانب المزيد من الخصوصية أو من يريدون الابتعاد فقط عن وسائل الاعلام في بلادهم.




ومنذ عدة سنوات وحتى الآن أصبح كبار رجال الأعمال وكبار تجار العقارات والسياسيين والصناعيين من الهند يحولون بوصلتهم إلى تركيا بشكلٍ متزايد لما توفره من أجواءٍ مُناسبة على مُختلف الصُعد.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


٤٩ مشاهدةتعليق واحد (١)

1 opmerking


gamilahassan27
11 jun. 2023

ليس من الغريب أن تُذكَر تايلند ضمن وجهات السفر الأكثر شعبية لإقامة حفلات الزفاف في العالم، إذ تحظى السياحة في تايلند بشكل عام بشهرة كبيرة بفضل طبيعتها وشواطئها الخلّابة، ومناخها الاستوائي، والحياة البرية الغنية، والمنتجعات الصحية الممتازة، والأسواق التقليدية المليئة بالهدايا التذكارية الجميلة، فضلًا عن المعابد القديمة والتراث الثقافي الغني والطعام التايلندي بنكهاته المستساغة.

Like
bottom of page