top of page

تطبيقات إلكترونية على هاتفك المحمول لا غنى عنها في تركيا

تاريخ التحديث: ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٢


أضحت التطبيقات الإلكترونية حاجة ضرورة أكثر مما تكون ثانوية وخاصةً للقادمين الجدد إلى تركيا بهدف السكن أو العمل أو السياحة، وتطلق تركيا العديد من التطبيقات الخدمية الضرورية التي لابد منها في هواتفنا المحمولة طالما أننا قررنا العيش في تركيا.


تطبيق E-Devlet:

تطبيق الحكومة الإلكترونية التركية يُسهل الحصول على العديد من المعاملات دون الحاجة إلى مراجعة الدوائر الرسمية، ومن الأوراق التي يتم استخراجها عبرها "سند الإقامة، لا حكم عليه، وثيقة الضمان الاجتماعي، ورقة عازب، سند الطابو.."



الموقع الإلكتروني: https://www.turkiye.gov.tr/




تطبيق E-NABIZ:

تطبيق الصحة وحجز مواعيد المُشافي الحكومية، يتيح لك هذا التطبيق حجز موعد في المُستشفيات والحصول على المعلومات الكاملة حول أمراضك ومراجعاتك ووصفاتك الطبية وتحاليلك وصورك الشعاعية وغيرها.



الموقع الإلكتروني: https://enabiz.gov.tr/




تطبيق TRAFI:

وهو عبارة عن تطبيق معني بوسائل المواصلات العامة في تركيا والخرائط المُخصصة لكل وسيلة منها، ويتيح تفاصيل مُهمة كأرقام الحافلات ومسارها وأسماء المحطات ومواعيد وصولها ومغادرتها، مع تحديد مسارك بدقة ومساعدتك في الوصول إلى وجهتك بسهولة.


الموقع الإلكتروني: https://web.trafi.com/?old=true



تطبيق İTAKSİ:

تستطيع من خلال هذا التطبيق طلب سيارة أجرة (تكسي) عبر إرسال موقع الانطلاق وموقع الوصول، بمجرد الطلب سيتصل بك أقرب سائق يمكن ضمن سيارة شركة İTAKSİ ويخبرك بموعد وصوله إلى موقع الانطلاق والذي لا يتراوح بين 2 و10 دقيقة.




تطبيق Google Translate:

من التطبيقات المفيدة التي تسهل عليك الترجمة من اللغة العربية إلى اللغة التركية وجميع لغات العالم وطريقة استخدامه سهلة وبسيطة حيث يُمكنك كتابة الجملة التي ترغب بترجمتها أو نطقها فقط.


الموقع الإلكتروني:



تطبيق Scotty Sürücü:

يتيح استخدام الدراجات البخارية بأسعار مُناسبة



تطبيق MARTI :

من منا لم يلاحظ عند محطات الميتروبوس في إسطنبول أو على الطرقات الرئيسية E-5 و E-80 سكوترات مثبتة على جانب أعمدة الإنارة؟، حيث السكوترات ليست لأصحاب خاصين بل ملك لشركة MARTI التي توزعها بهذا الشكل لاستخدامها من قبل العامة.


عادةً ما تكون مزودة بقفل مع عمود الكهرباء لمن سرقتها ولا يمكن فتح القفل إلا عبر إرسال الموقع الذي تقف فيه إلى جانب السكوتر الذي ترغب باستخدامه من خلال التطبيق الإلكتروني وبهذه الطريقة:


-قم بتنزيل تطبيق مارتي من جوجل بلاي أو أبل ستور في هاتفك المحمول.


-أدخل رقم هويتك (إقامة، كملك) ومعلومات البطاقة البنكية.


-انقر على زر "ابدأ في التطبيق وبعد ظهور شاشة الكاميرا على الهاتف قم بمسح رمز الاستجابة السريعة على السكوتر.


-سيقوم بقطع مبلغ بسيط (3 ليرات) وبعدها يحتسب على كل 1 كم سعر مُعين.




تطبيق Yemeksepeti:

لطلب الطعام من عشرات المطاعم في منطقة مع توصيلها إلى باب منزلك أو باب عملك ويمكن الدفع إلكترونياً أو عند التوصيل.



تطبيق ديليف أوردر:

لطلب الطعام من مطاعم عربية بالإضافة إلى الحلويات والمواد الغذائية



تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

٤٧٨ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page