top of page

رسمياً انتهاء فصل الصيف.. نصائح مُهمة للوقاية من أمراض الشتاء

تاريخ التحديث: ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٢


ها هو فصل الصيف أمضى آخر أيامه معنا لهذا العام يوم أمس الخميس 22/09/2022 لنبدأ مع إشراقة صباح اليوم بأول أيام فصل الخريف ما يعني اقترابنا مع فصل الشتاء وبالتالي ضرورة توجيه بعض النصائح المُهمة للوقاية من نزلات البرد والإنفلونزا والربو والسُعال والحُمى والتهابات الحلق والأذن وغيرها.


أبرز الإرشادات والنصائح للتعامل مع أجواء فصل الشتاء:

-مارس الرياضة في الشتاء فلها دور كبير في الحفاظ على اللياقة البدنية ورفع القُدرة على التحمل وتُقلل من فرص الإصابة بنزلات البرد والإنفلونزا، ويكفي أن تمشي أو تُهرول لمدة 30 دقيقة يومياً للمُساعدة في تنشيط الدورة الدموية وتقوية المناعة والمُساهمة في رشاقة الجسم.


-تناول الفيتامينات المُفيدة للجسم قبل وأثناء فصل الشتاء والتي تؤدي دوراً كبيراً في تقوية جهاز المناعة ومُحاربة الالتهابات، ومن أفضل أنواع الفيتامينات هو الفيتامين دال الموجود في: "البيض، السمك، الدجاج، زيت كبد السمك" إلا أنه من الصعب الحصول على فيتامين دال من نظام غذائي واحد لذلك خلصت دراسة حديثة إلى أن تناول فيتامين دال من المُكملات الغذائية قد يكون مُرتبطاً بعدد أقل من أمراض الجهاز التنفسي.


-المُحافظة على نظام غذائي صحي بعيد عن السُكريات والدهون ويُحافظ على جهاز المناعة.


-غسيل الأيدي بانتظام والاستحمام يومياً بمياه ساخنة كونها تؤثر على حرارة الجسم وتحافظ على درجات حرارة مُناسبة له.


-تغطية الفم والأنف بمتديل عند السعال أو العطاس من أجل تجنب عدم نقل الفيروسات وأمراض الجهاز التنفسي للآخرين.


-شرب شاي الأعشاب مثل البابونج لحماية الجسم من عوامل الطقس البارد الضارة ومساعدته على الراحة والاسترخاء.


-أخذ قسط من الراحة والنوم كونه أُثبت علمياً أن ضغوط العمل والقلق والأرق قد تخفض من أداء جهاز المناعة ويتحسن أداؤه في حال الحصول على ساعات نوم كافية ليلاً.


يقول الطبيب التركي "إبراهيم طوبال علي" من مديرية صحة ولاية "كوجالي" إن تغيرات الفصول المناخية تؤثر في حياتنا بشكلٍ كبير وإن إغلاق الأبواب والنوافذ خوفاً من من البرد مع قدوم فصل الخريف يُساعد على تهيئة بيئة مُناسبة لانتشار الفيروسات والبكتيريا مُتسبب بأمراض عدة خاصة الإنفونزا.


مُضيفاً أن بقاء هذه الفيروسات لمدة أطول في الهواء غير المُتجدد يزيد فرصة انتقالعا من شخص لآخر مُسببةً العدوى وتفشي الأمراض، وأن أمراض الجهاز التنفسي الأكثر شيوعاً عند تبدل الفصول مثل نزلات البرد والزُكام تستمر عادةً بين ثلاثة إلى عشرة أيام لذلك يجب اتخاذ تدابير الوقاية اللازمة.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.


عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا


قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.


أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.


فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%


خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K


قيمنا الأساسية

-الابتكار.


-تقديم الخدمة النوعية.


-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.


-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.




كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:



أو التواصل عبر رقم الهاتف:



كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:



٣٦ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page