top of page

سوق لالالي إسطنبول.. أشهر سوق جملة في المدينة


تقع منطقة لالالي الشهيرة في الشطر الأوروبي لمدينة إسطنبول وسط المدينة، ويتوسطه سوق لالالي إسطنبول وهو أحد أبرز أسواق الجملة ليس في إسطنبول فحسب على مستوى تركيا.


ويتسم سوق لالالي إسطنبول بشعبية كبيرة ويحظى بإقبال مُنقطع النظير من قبل المواطنين والمقيمين عدا عن السياح الوافدين من مُختلف أنحاء العالم، ويمتاز السوق بموقعه الحيوي في القسم القديم من مدينة إسطنبول وتحديداً في شبه الجزيرة التاريخية.


ويعدّ سوق لالالي إسطنبول من أشهر وأرخص أسواق الجملة في المدينة، يزوره الكثير من أصحاب الجنسيات العربية على حد الخصوص، ويحتضن هذا السوق العديد من المحال والمتاجر التي تبيع ملابس الجملة.

أبرز البضائع المعروضة في سوق لالالي للجملة في إسطنبول:

-الملابس الجاهزة والمنسوجات.


-ألبسة الأطفال بمُختلف أنواعها.


-ملابس حفلات الزفاف والخطوبة.


-ألبسة نسائية.


-حقائب وأحذية وملابس جلدية.


ولابد عند زيارة سوق لالالي للجملة في إسطنبول من التمتع بجولة داخل أزقته للتمتع بمشاهدة البضائع المنتشرة بألوانها الزاهية وطريقة عرضها داخل وخارج المحلات التي تمثل نحو 55 شركة صناعات نسيجية وجلدية تصدر منتجاتها للدول العربية وآسيا وروسيا ودول البلقان.


والملفت في سوق لالالي إسطنبول أنه أسعاره منافسة لباقي الأسواق كونه يبيع المفرق بسعر الجملة ما يجعل واحداً من أرخص أسواق المدينة وأكثرها شعبية.

أماكن تسوق قريبة من سوق لالالي للجملة في إسطنبول
هستوريا مول إسطنبول:

يبعد هذا المركز التجاري عن سوق لالالي حوالي 1.3 كم وتحديداً من منطقة الفاتح ويعرض ملابس رجالية ونسائية وأطفال ضمن مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الأوروبية والأمريكية والتركية الشهير لاسيما "بيرشكا، زارا، مانجو، إيل، ناين، مافي..".

سوق بيازيد إسطنبول:

يُعرف هذا السوق بتصميم وبيع أرقى وأجود خامات الملابس والمنسوجات وبعض السلع ويقصده العديد من زائري سوق لالالي للجملة لقرب المسافة وبهدف استكمال المشتريات المرغوب بها.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

٨١ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page