• تركيا شقة الاحلام

شركة أصوي إنشاءات في تركيا




ماذا قالوا عنا شركة أصوي إنشاءات في تركيا؟

يتناول هذا المقال رأي شركة أصوي التركية للإنشاءات في التعامل مع شركة تركيا شقة الأحلام كاميران، وذك من خلال المقابلة التي أجراها السيد كاميران مع السيدة ليلى جين، مديرة المبيعات في مشروع بوتيك بانوراما أحد المشاريع السكنية المميزة التابعة لشركة أصوي.

من هي شركة أصوي؟

شركة أصوي انشاءات هي شركة بناء تركية بدأت مشاريعها الإنشائية منذ سنة 1974، ما يعني أكثر من 45 عام من الخبرة في مجال سوق العقار التركي. وقدمت الشركة خلال هذه السنوات العديد من المشاريع المميزة والتي كان أبرزها : مشروع كور ليفنج الذي يقع على شارع الباسين اكسبرس ، وايضا مشروع بوتانيكا بانوراما في منطقة بيليك دوزو ، ومشروع أك روس والذي يقع على طريق الخط السريع E5.

مشروع بوتيك بانوراما:

وبعد هذه المجموعة المميزة من المشاريع تقدم لنا شركة أصوي اليوم مشروع جديد يوفر الخصوصية ومتطلبات الحياة العائلية معا. ليكون بذلك الخيار الأفضل لمن يبحثون عن سكن راقي بإطلالة مميزة وأسعار مناسبة، حيث إن فكرة مشروع بوتيك بانوراما وكما هو واضح من اسمه تقوم على تنفيذ مشروع صغير وأنيق بأبنية قصيرة وعدد شقق قليل مما يعطي طابع عائلي بالإضافة إلى اطلالته البانورامية المفتوحة والمميزة.


يوفر المشروع نماذج شقق تبدأ من غرفتين وصالة وحتى أربع غرف وصالة، و تتميز الشقق في نموذج أربع غرف وصالة بأنها مصممة على نظام فلل فهي تتضمن مدخل مستقل ولا تتشارك مع الشقق الاخرى لا في المدخل ولا في المصاعد. وبذلك تقدم حلا ممتازا للذين يرغبون في شراء فيلا تضمن لهم الخصوصية والاستقلالية لكن ميزانيتهم لا تسمح بذلك أو لأن الفلل قد تكون بمساحات أكبر بكثير من حاجتهم فيوفر لهم مشروع بوتيك بانوراما شقق دوبلكس بنظام فلل وبأسعار مميزة.


موقع ومميزات المشروع:

يقع المشروع في القسم الأول من منطقة بهشة شهير في إسطنبول الأوروبية على مساحة 17 ألف متر مربع ويحتوي على 146 شقة. وجميع الشقق في المشروع لديها اطلالة على البحيرة الصناعية الثانية والتي تقرر إنشاؤها بشكل رسمي من قبل البلدية في منطقة بهشة شهير.

ومن مميزات المشروع أنه صديق للبيئة لأنه يوفر مساحات خضراء ويقلل من عدد الطوابق وذلك لحماية البيئة وتوفير معيشة صحية. وكما هو واضح فإن عدد الشقق قليل جدا مقارنة بالمساحة الكلية للمشروع وذلك للمحافظة على الهدف من المشروع وهو توفير الراحة والخصوصية، من خلال شقق واسعة ومستقلة.

وبالنسبة للشقق التي تتبع نظام الدوبلكس يتوفر لها حديقة تتراوح مساحتها من خمسين إلى مئة مربع وهي عائدة للشقة لكنها ليست ضمن الطابو بحيث يستطيع المشتري الاستفادة منها لكنه لا يستطيع بيعها أو تأجيرها لأنها عائدة لإدارة المجمع.

يعتبر المشروع مناسب للسكن العائلي والاستثمار معا، لأنه مشروع يجمع بين تطلعات المستثمرين والمتطلبات الحياتية العملية

حيث أن أسعار الشقق فيه تعتبر مناسبة جدا بالمقارنة بالخدمات الرائعة التي يقدمها، كما أن منطقة بهشة شهير تخضع لتطوير كبير في البنية التحتية مما يضمن هامش ربح جيد في حال الاستثمار.


ماذا قالت شركة أصوي إنشاءات عن تركيا شقة الأحلام كاميران؟

في الحوار مع السيدة ليلى جين مديرة المبيعات في مشروع بوتيك بانوراما، قالت السيدة ليلى:

"نحن نحب العمل مع شركة تركيا شقة الاحلام لأنها شركة تعمل بإحترافية عالية، وان شاء الله في القريب العاجل تبدأون البيع في مشروعنا وسنقدم لكم أسعار وخدمات خاصة".

وبإمكانكم مشاهدة المقابلة مع السيدة ليلى كاملة عبر قناة الشركة على اليوتيوب، كما أننا نوفر فيديو للشقة النموذجية في المشروع والمخطط التفصيلي لتوزيع الأبنية والمساحات الخضراء والخدمات الاجتماعية لمساعدة عملائنا على اتخاذ القرار الاستثماري المناسب.





للتواصل المباشر

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

تعمل وتختص في مجال الانشاءات والاستثمار العقاري والاستشارات في تركيا