• تركيا شقة الاحلام

شركة إملاك كونوت في تركيا

تم التحديث: 29 ديسمبر 2020



ماذا قالوا عنا ؟ شركة إملاك كونوت


من هي شركة إملاك كونوت في تركيا؟

في الحقيقة فإن شركة إملاك كونوت غنية عن التعريف، فهي أشهر شركة إنشاءات حكومية تابعة للدولة التركية، وتعتبر أكبر الشركات التركية في سوق العقار من ناحية رأس المال وضخامة المشاريع التي تنفذها والتي عرفت بجودتها وضمان تسليمها في الوقت المحدد.

كما وتعتبر الشركة من أقدم الشركات التركية وصاحبة خبرة طويلة في المجال العقاري حيث تأسست عام 1978 ولا تزال حتى يومنا هذا تقدم مجموعة من المشاريع المميزة والتي اعتبرت طفرة أدت إلى تحسين الاقتصاد التركي بشكل كبير.


مشروع بيوك يلي:

إذا كنا نتحدث عن الأصالة والتاريخ فسنذكر المشروع وإذا كنا سنذكر الحداثة والعصرية فسنذكر المشروع فهو فريد من نوعه على مستوى تركيا ولضخامته فهو من المشاريع القليلة التي نتجت عن شراكة بين القطاع الحكومي متمثلة بشركة أملاك كونوت والقطاع الخاص في إنشائه.

قصة المشروع:

في إحدى المواقع القديمة والمميزة المطلة على بحر مرمرة في منطقة زيتون بورنو، يتواجد عدة أبنية عمرها يزيد عن 180 عام أراضي حكومية كانت تقام عليها معامل حديد و مهاجع للعمال، ونظرا لقيمتها التاريخية فقد منعت الحكومة هدم هذه المباني. لكن هذا لم يمنع الشركات الإنشائية من استغلال المنطقة أفضل استغلال عن طريق إعادة ترميمها وجعلها صالحة للسكن وإدراجها ضمن مشروع ضخم يتكون من العديد من الأبنية الحديثة المجاورة.

كان الهدف من المشروع هو استغلال الأرض مع المحافظة على القيمة الأثرية والتاريخية للمباني وهذا ما أنتج لنا مجموعة من الفلل التي تضم الماضي والحاضر والمستقبل بين جدرانها.


تعتبر هذه الفلل الأولى من نوعها، فقد جرى العمل على ترميم الحجارة والأخشاب المكونة للأبنية لمدة عامين تحت إشراف أكاديمي عالي وبمعايير علمية متقنة. واعتمدت عملية إعادة التأهيل على على تنظيف الأحجار الموجودة وترميم مادة الجبصين التي تصل بينها حتى تصبح آمنة وجميلة في ذات الوقت وقد تم إنتاج فيلم وثائقي يشرح عملية ترميم هذه المباني بالتفصيل وعلى إثر ذلك حصدت الشركة عدة جوائز.


يوجد اسفل كل شقة والتي هي أقرب ما تكون لفيلا متكاملة ومستقلة يوجد كراج خاص للسيارات جاهز للاستخدام الشخصي بالاضافة إلى ذلك يوجد بالطابق السفلي نادي رياضي خاص للاستعمال الشخصي ويضم القسم الخلفي حديقة وملحق كما أن كل شقة تحتوي على 6 حمامات.

بجانب مجمع الفلل مباشرة يوجد سوق تاريخي للمواد الغذائية الطبيعية والذي ستتواجد فيه أفضل مصانع المواد الغذائية الطبيعية في تركيا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات المشتركة والتي يقدمها المشروع مثل المسابح وقاعة السينما والمساحات الخضراء والمطاعم الداخلية.

كما ان المستثمر في هذه الفلل يستطيع الحصول على شهادة تدل على أن المكان تاريخي بجانب سند الملكية، مما يضمن ارتفاع سعر العقار مع الوقت لأن قيمته الأثرية تزداد.


بناء فندي كازا :

يضم الشروع بناء متميز ذو جودة عالية جدا يدعى بناء فاندي وهو نسبة إلى فندي كازا شركة مفروشات إيطالية، حيث أن هذه الشركة لديها فقط ثلاث مباني حول العالم ، بناء في نيويورك وبناء في دبي والثالث هو بناء فندي في اسطنبول ضمن مشروع بيوك يلي وما يميز هذا المبنى ليس فقط جودة الاكساء وإنما التصميم المعماري المميز والمتنوع بين الشقق. كما أن هناك جسر خاص تم إنشاؤه من قبل الشركة يصل بين المشروع والبحر مباشرة حيث يستطيع المستثمر الوصول إلى البحر بكل سهولة وأمان ودون الحاجة إلى الخروج من المشروع.


ماذا قالت شركة أملاك كونوت عن تركيا شقة الأحلام؟

في مقابلة مع السيد محمود ديمير مدير المبيعات الدولية في المشروع قال عن شركة تركيا شقة الاحلام


" تعجبنا أعمالكم و نجاحاتكم كثيرا لذلك في الآونة الأخيرة أصبحنا نعمل معكم بشكل أكبر واشكركم على استضافتكم لي واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق"

إذا أردتم الحصول على فيديو مصور للفيلا النموذجية أو الشقق الموجودة في مشروع بيوك يلي مع المخطط التفصيلي لهذا المشروع المذهل فما عليكم سوى زيارة قناتنا على اليوتيوب، كما يمكنكم مشاهدة المقابلة كاملة مع السيد محمود ديمير





للتواصل المباشر

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

تعمل وتختص في مجال الانشاءات والاستثمار العقاري والاستشارات في تركيا