• تركيا شقة الاحلام

شركة توكي في تركيا



ماذا قالوا عنا : شركة توكي


من هي شركة توكي للإنشاءات في تركيا؟

هي أحد الشركات الانشائية التابعة للحكومة التركية والتي تم تأسيسها عام 1948 وتقوم الشركة على مبدأ إنشاء المشاريع الإسكانية بالشراكة مع الشركات الخاصة. ومن هذه المشاريع المميزة مشروع ايبرولي سبارتاكولي والذي تتولى شركة تركيا شقة الأحلام كاميران مهمة التعريف به.


ما هو مشروع ايبرولي سبارتاكولي؟

كما ذكرنا فإن المشروع ناتج عن شراكة بين شركة توكي التابعة للحكومة وبين القطاع الخاص بالانشاءات حيث يوفر بذلك أهم ميزتين يحتاجهم المستثمر وهي الضمانة الحكومية والجودة العالية.

يعتبر الشراء والاستثمار في المشاريع التي تشرف عليها شركات تابعة للدولة من أكثر طرق الاستثمار أمانا حيث يستطيع المشتري بذلك تجنب أي عمليات احتيال عقاري محتملة لأن الحكومة التركية هي من تضمن تسليم الشقق بأفضل المواصفات وطبقا للقوانين المعمول بها.


وفي هذا المشروع تعتبر شركة أملاك كونوت المسؤولة عن تنفيذ المشروع والذي تبلغ مساحته 41 كيلو متر مربع ويتألف من مرحلتين، المرحلة الأولى تتكون من 6 أبنية والثانية تتكون من أربع بنايات ليكون مجموع الأبنية في المشروع 10. يتواجد المشروع في مركز منطقة اسبارتاكولي التابعة لبلدية أفجلار.


مميزات المشروع:

75% من مساحة المشروع هي عبارة عن أراضي خضراء وخدمات اجتماعية لذا فإن من يختار مشروعنا سيعيش في مشروع مليء بالمساحات الخضراء.


كما أنه يبتعد عن قناة اسطنبول الجديدة المزمع إنشاؤها حسب خطة الحكومة التركية حوالي كيلو ونصف متر مما يعطي قيمة استثمارية وسياحية للشقق الموجودة والتي ستكون قريبة من القناة كما أنهم سيتمتعون بإطلالة ساحرة على القناة الواصلة بين البحرين الأسود ومرمرة.


يبعد المشروع عن مطار اسطنبول الجديد حوالي 40 كيلو متر لكن بفضل الطريق الجديد الذي تخطط الحكومة لافتتاحه خلال عامين سيكون المشروع هو الاقرب للمطار لأن المسافة ستتقلص إلى 25 كيلو متر.

المشروع مصمم بحيث يكون مناسبا جدا للسكن العائلي حيث أن نماذج الشقق فيه تبدأ من غرفتين وصالة وحتى أربع غرف وصالة أي أنه لا يتوفر فيه نظام الاستديو أوشقة + صالة، كما أن الشقق واسعة جدا ومريحة.

يتميز المشروع بإكساء عالي الجودة حيث أن جميع المواد المستخدمة في التشطيب مواد من الصنف الأول.


ما سر اسم المشروع؟

يرجع اسم المشروع ايبرولي إلى فن الايبرو الذي كان معروفا و منتشراً ضمن العادات العثمانية القديمة حيث كانوا يمزجون الألوان مع الماء ثم يستخدمونها في رسم لوحات فريدة وغير قابلة للتكرار. وهو ما نستطيع أن نصف به المشروع بأنه غير قابل للتقليد عبر تميزه في توزيع الغرف والشقق بالإضافة إلى الاسعار المناسبة جدا.

ماذا قالوا عنا؟


في مقابلة الشركة مع السيد نسيم غوكالمين مدير المبيعات في مشروع ايبرولي سبارتاكولي قال

" تركيا شقة الأحلام بالنسبة لنا هي من أهم الشركات التي نعرفها وقد تشرفنا بزيارتكم وقيامكم بالتصوير واضافة مشروعنا لشبكة مشاريعكم والتعريف به، انا اشكر شركة على استضافتها لنا وسعيدين جدا بالتعامل معكم وأتمنى اللقاء بكم مجددا" .

إذا كنتم ترغبون بمشاهدة التفاصيل الداخلية لشقق هذا المشروع المميز فما عليكم سوى مشاهدة فيديو الشقة النموذجية للمشروع عبر قناتنا على اليوتيوب، بالإضافة إلى فيديو الخريطة التفصيلية الذي يصور منطقة المشروع بشكل كامل ويوضح أهم المرافق والخدمات المجاورة للمشروع. كما ويمكنكم مشاهدة المقابلة كاملة مع السيد نسيم مدير المبيعات.



دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

TDA

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

للتواصل المباشر

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

جميع الحقوق محفوظة لمجموعة  TDA - تركيا شقة الأحلام 2021