top of page

ما هي أسعار العقارات التركية في إسطنبول الآسيوية؟

تاريخ التحديث: ١٧ يناير ٢٠٢٣


يعتقد الكثيرون أن إسطنبول الأوروبية هي الجزء الأكثر جمالاً وتطوراً في المدينة إلا أنهم لو زاروا إسطنبول بجانبها الآسيوي لتبين لهم نسبة التطور المُرتفعة الذي تتمتع به هذه الضفة من مدينة القارتين بمُعظم أحيائها وشوارعها وطرقاتها.


وفي ظل إغلاق رئاسة الهجرة التركية للعديد من الأماكن أمام سكن الأجانب في الجانب الأوروبي من إسطنبول فإن الشطر الآسيوي يبقى الخيار الأبرز في المرحلة القادمة للراغبين بالتملك العقاري في تركيا.

سوف تنناول في هذا المقال أسعار العقارات التركية الواقعة في الشطر الآسيوي لمدينة إسطنبول للراغبين بشراء شقة أو مكتب أو محل بهدف السكن أو الاستثمار أو الحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري، وذلك وفقاً لكل منطقة على حدة من أشهر المناطق الجاذبة للمستثمرين العقاريين الأجانب، علماً أن أسعار العقارات يُحددها عدة عوامل لمعرفتها (اضغط هُنا).


أولاً-متوسط أسعار العقارات في منطقة أسكودار:

أسكودار هي روح إسطنبول وقلبها التاريخي بسبب قدمها وأهميتها الجغرافية والتاريخية وموقعها على خارطة الثقافة والأصالة التركية.


تقع أسكودار على ضفاف مضيق البوسفور وتتقابل مع منطقة بشكتاش في الجانب الأوروبي الذي يُمكن الوصول إليه من أسكودار عبر جسري البوسفور الأول والثاني أو من خلال نفق أوراسيا.


تبدأ أسعار الشقق في منطقة أسكودار بإسطنبول من 300 ألف دولار لشقة من نمط غرفتين وصالة بمساحة 97 متر، وتضم المنطقة خيارات سكنية أخرى متنوعة فعلي سبيل المثال فإن غرفة من نمط أربعة غرف دوبلكس وصالة بمساحة 195 متر يبدأ سعرها من مليون و125 ألف دولار (علماً أن هذه الأسعار ضمن مجمع سكني في أسكودار يُدعى "أنسام تشتغل كوي".


ثانياً-أسعار الشقق في منطقة عُمرانية:

تجمع منطقة عُمرانية بين الطبيعة الخضراء الزاهية بسبب الرقعة النباتية الواسعة من جهة وقربها من مضيق البوسفور والجانب الأوروبي من جهةٍ أخرىـ تبدأ أسعار العقارات فيها لشقة بنمك غرفتين وصالة بمساحة 157 متر من 558 ألف دولار وذلك ضمن مشروع "مساكن أوريا".

أما أسعار العقارات في مشروع "فينانس ذي" فإنها تبدأ من 846 ألف دولار لشقة من بمساحة 164 متر وخيار غرفتين وصالة.

ثالثاً-أسعار العقارات في آتاشهير:

اكتسبت آتا شهير زخماً كبيراً في الأعوام الخمس الأخيرة بسبب اختيارها موقعها لإنشاء مركز إسطنبول للتمويل الدولي والذي يُنتظر أن يفتح أبوابه ويبدأ أعماله أواخر العام الجاري أو مطلع العام المقبل وذلك ضمن رؤية تركيا 2023.

تبدأ أسعار العقارات في منطقة آتاشهير من 210 ألف دولار لشقق بمساحة 80 متر في مشروع "فلورا" بينما تصل مساحة شقة 310 متر إلى مليون و585 ألف دولار في مشروع "آتاشهير" وتتراوح الاسعار بين 200 ألف ومليون ونصف دولار في مشروع "أوتو آتاشهير".

رابعاً-أسعار العقارات في بيكوز:

تُعرف بيكوز على أنها الشاهد من جهة شمال شرق إسطنبول على التقاء مضيق البوسفور بالبحر الأسود وتمتد على ضفاف المضيق وتتقابل مع منطقة ساريير في الجانب الأوروبي، وتذخر بيكوز بالغابات الآسيوية ذات المساحات الشاسعة التي لا تقل أهمية عن غابات بلغراد وتجمع المنطقة بين الطبيعة الخضراء والخدمات العامة من مُستشفيات ومدارس وجامعات ومراكز تسوق.


وبالنسبة لأسعار العقارات في بيكوز فإن مشروع "غرين بيكوز" الذي مازال قيد الإنشاء فإن أسعار العقارات تبدأ فيه من 528 ألف دولار لشقة من نمط غرفة والصة بمساحة 97 متر، أما مشروع "ميزا" فإن أسعار عقاراته تتراوح بين مليون و250 ألف دولار وتصل إلى مليونان و307 آلاف متر مربع لشقق بأنماط متنوعة تبدأ من غرفتين وصالة وحتى خمسة غرف وصالتين بمساحات متفاوتة بين 132 متر وحتى 287 متر.



تُقدم TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران مجموعة من الخيارات العقارية الواسعة في إسطنبول الآسيوية لعدة مشاريع في مُختلف المناطق لمشاريع أخرى تتواجد في عدة مناطق مثل "إسكودار، بيكوز، كارتال، كادي كوي، عمرانية، آتاشهير" وغيرها، فإذا كنت ترغب بالحصول على عروض عقارية تتناسب في ميزانيتك في إسطنبول الآسيوية سواءً كان الهدف من الشراء السكن أو الاستثمار العقاري أو الحصول على الجنسية التركية يُمكنك التواصل معنا عبر موقعنا الإلكتروني أو صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال قناتنا على موقع يوتيوب، أو التحدث مُباشرة مع قسم خدمة العملاء (اضغط هُنا).


تركيا شقة الاحلام كاميران



سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.




عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا




قناة TDA على اليوتيوب



تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.




أفكار ابتكارية



لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.




فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%




خريطة TDA الجوية



تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K




قيمنا الأساسية



-الابتكار.




-تقديم الخدمة النوعية.




-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.




-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.








كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟



تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:







أو التواصل عبر رقم الهاتف:







كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:









Commenti


bottom of page