top of page

3 قرارات لتسهيل الحصول على رخصة قيادة السيارات في تركيا

تاريخ التحديث: ١٦ أكتوبر ٢٠٢٣


3 قرارات لتسهيل الحصول على رخصة قيادة السيارات في تركيا

أعلنت وزارة التعليم التركية عن منح تسهيلاتٍ جديدة للمتقدمين لامتحان الحصول على رخصة القيادة في تركيا.


3 قرارات لتسهيل الحصول على رخصة قيادة السيارات في تركيا:

جاء الإعلان على لسان وزير التعليم التركي "محمود اوزو" الذي أدلى بتصريحاتٍ حول 3 قرارات من شأنها التخفيف على الطلاب المُتقدمين لامتحان القيادة النظرة لرخصة القيادة:


  1. تضمين الفيديو داخل أسئلة الامتحان الأمر الذي من شأنه تسهيل اختبار الإجابة الصحيحة بعد مشاهدة الحالة.

  2. بتوفير امتحانات تجريبية عبر الانترنت مُشابهة تماماً للامتحان لكي يتعرف الطلبة على نوع الأسئلة وطريقة طرحها، وزاد: "بإمكان الطلبة الدخول على الرابط المرفق (اضغط هُنا) والاطلاع على الأسئلة المُقدمة من قبل المديرية العامة لخدمات القياس والتقييم والفحص وهي قريبة من أسئلة الامتحان الرسمية".

  3. تمكين الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع من دخول امتحانات قيادة السيارة.


يُشار إلى أن الأشخاص المُتقدمين للحصول على رخصة قيادة المركبات في تركيا يخضعون لامتحان نظري وآخر عملي، ويحصل من يتجاوز الامتحانين على رخصة قيادة سارية المفعول لمدة 10 أعوام.

تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

٢٠٠ مشاهدة٠ تعليق

Σχόλια


bottom of page