top of page

5 من أجمل مُدن الملاهي والألعاب في إسطنبول

تاريخ التحديث: ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢


لا تتوقف المناطق السياحية التركية على القصور والمساجد التاريخية والقلاع والجسور والأسواق والأبراج بل تمتد لأماكن أخرى سيما مُدن الملاهي التي تستقطب جميع الفئات العمرية وخصوصاً العائلات لقضاء أجمل الأوقات وأمتعها، سنتناول في هذا المقال أجمل 5 مُدن ملاهي في إسطنبول وأكثرها إقبالاً من قبل الزوار والسياح القادمين من داخل المدينة وخارجها.


فيالاند إسطنبول "اسفانبول":

تقع مدينة فيالاند المذهلة في منطقة السلطان أيوب التاريخية بإسطنبول الأوروبية، المُطلة على خليج القرن الذهبي، وتعتبر من أشهر مُدن الألعاب الجاذبة للسياح، كما تُعتبر فيالاند من أفضل مُدن الملاهي في الشرق الأوسط، افتتحت أول مرة في العام 2013 بمساحة تزيد عن 600 ألف متر مربع، متضمنةً أكثر من 50 لعبة ممتعة من ألعاب مائية وزحاليق وألعاب السيارات وقطار الموت وغيرها.



بوستانجي لونا بارك"

هي واحدة من مُدن الملاهي والألعاب الجميلة الواقعة في الشطر الآسيوي لمدينة إسطنبول وتحديداً في منطقة كادي كوي، وتحتوي على عشرات الألعاب كالسيارات والاخطبوط والأحصنة الدوّارة والبيت المجنون المتأرجح يميناً ويساراً، عدا عن إتاحة الفرصة لركوب الخيل.



كيدزانيا إسطنبول:

تمنح مدينة ملاهي كيدزانيا الواقعة في منطقة أسكودار في الضفة الآسيوية لمدينة إسطنبول فرصة للأطفال كي يمارسوا نشاطات مثالية خاصةً للفئات العُمرية بين 4 و 14 عاماً لتجريب مهن حقيقية على شكل ألعاب، مما ينعكس على هدفهم الأساسي لدفع الأطفال لخوض هذه التجربة وتطوير مهاراتهم الحركية والبدنية.



فياسي مدينة الملاهي المائية:

هي عبارة عن مدينة مائية ضخمة متكاملة متواجدة في منطقة توزلا بإسطنبول الآسيوية، وتزيد مساحتها الكلية عن مدينة أكواريوم المتواجدة في منطقة بكركوي في الضفة المقابلة لإسطنبول، وتمنح المدينة فرصة للكبار والصغار للقيام بكامل النشاطات الممتعة داخلها من ألعاب برمائية وكهربائية.



جراند أكوا مارين:

تحظى هذه المدينة المائية بأنشطة مسلية تمنح زوّارها لحظات ممتعة خاصةً في أشهر الصيف، تقع في الشق الآسيوي لإسطنبول وهي أحد أكبر الأماكن الترفيهية في إسطنبول وهي مناسبة لجميع الفئات العمرانية وتتميز بمنح أجواءً خاصة للعائلات من ناحية الاسترخاء وتحفيف التوتر وركوب المُنزلقات أو الاستمتاع بحفلة الرغوة التي تُقام في المدينة المائية لتمنح الزوار شعوراً جميلاً بالراحة والسعادة.




تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

٢٣٩ مشاهدةتعليق واحد (١)

أحدث منشورات

عرض الكل

1 Comment


o0trpkzt
Dec 28, 2022

1

Like
bottom of page