الأسقف المُستعارة والإضاءة المخفية في العقارات التركية
top of page

الأسقف المُستعارة والإضاءة المخفية في العقارات التركية

تاريخ التحديث: ١٧ أكتوبر ٢٠٢٢


عند شراء عقار قيد الإنشاء في تركيا فإن ترغب في بعض الأحيان إضافة تفاصيل على عقارك منها الأسقف المُستعارة والإضاءة المخفية، إذ يُمكن لإضاءة السقف تحويل أي مكان أو غرفة إلى لوحة زخرفية جميلة في حال تم تركيبها بالشكل الصحيح، عدا عن منحها المكان السكينة والراحة والطمأنينة.

إضاءة السقف:

هي نوع من أنواع التصاميم والديكورات التي تزيد أسقف الصالات والغُرف جمالاً، وتعدّ الإضاءة من نقاط التصميم والديكور المُهمة في المنزل لإضفائها لمسة جمالية وتفاصيل هندسية وزُخرفية ولقدرتها على إظهار التابين والاختلاف بن الظل والضوء وتخلق تأثيرات مُثيرة للاهتمام.

مزايا إضاءة السقف:

-توفير استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 80%.


-طول العمر الافتراضي للإضاءة.


-إنتاج حرارة أقل.


-القدرة العالية على التحمّل.


-مريجة للعين والنظر.


-بيئة مريحة وضوء مُتجانس.

أنواع إضاءة السقف:

-ديكورات إضاءة سقف معلقة وكبيرة.


-ديكورات إضاءة أسقف مخفية.


-ديكورات إضاءة السقف بأضواء الليد


-ديكورات إضاءة السقف بالأضواء الملونة


-ديكورات إضاءة السقف بخدع الإضاءة


-ديكورات إضاءة السقف بالأضواء المريحة والهادئة


-ديكورات إضاءة السقف بمسارات الضوء

إضاءة سقف المطبخ:

إن المطبخ هو أحد الأماكن الواجب تسليط الضوء عليها بشكلٍ جيدة فهو يحتاج إضاءة طبيعية واضحة ومريحة للعين، وتُركز الأضواء على جميع مساحات المطبخ وجميع مساحات العمل، لذلك يجب دراسة إضاءة المطبخ بشكلٍ مسبق كونه مكان مُخصص لصناعة الطعام وقضاء وقت فيه، كما يُمكن استخدام الإضاءة الطبيعية بالإضافة لاستخدام أسقف مُعلّقة وتوزيع الوحدات الضوئية المُختلفة والأضواء المُنخفضة على بعض المساحات المُهمة في المطبخ كالطاولات.

إضاءة سقف الحمام:

تستخدم عادةً في الحمامات إضاءة معلقة على السقف بواسطة سلسلة ويجب أن تكون مريحة وغير ساطعة جداً ويُمكن اعتماد الأضواء التي تُركب بدون سلسلة أو سلك للمساحات الصغيرة وينبغي عدم وضع مصابيخ الإضاءة قريبة من المرآة ويمكن استخدام الإضاءة المُعلّقة في الحمامات بديكورات عديدة، وتعليقها على أي ارتفاع ويوجد مجموعة متنوعة منها تتناسب مع ديكور الحمام ويمكن اختيار الأضواء الكبيرة والصغيرة بما يتوافق مع مساحة الحمام.

ما هي سلبيات إضاءة السقف؟

تتطلب مصابيح الليد إلى إمداد طاقة مُتساوية غير مُتغيّرة حتى لا ينقطع مصدر الكاقة أو يحتاج الأمر استبدالها.


تُعتبر مصابيح الليد مُكلفة خاصة في حال استخدمت ضمن وحدات أضواء جماعية فقد يقلّ التدفق الضوئي مقابل الزيادة في فاتورة الكهرباء.


عدم توافق الإضاءة مع بعض الأسقف المُعلّقة.


الأضرار الناتجة عن ثقوب أو قطع تنتج عند تركيب عدد من الأضواء.


صدور روائع كريهة خاصةً عند تركيب الإضاءة المخفيّة.


حدوث أعطال ناتجة عن تركيب أسقف مُعلّقة تحتوي على إضاءة مخفية وصعوبة تغييرة ليضطر صاحب الشقة من تبديل حبل الأضواء كاملاً.


صعوبة تركيب أضواء أو أجهزة إضافية أخرى كالأضواء المُدمجة والمصابيح والتنقنيات الزخرفية الأخرى.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page