الخطوط الجوية التركية تنال وسام "نجمة إيطاليا" لمساهمتها في فترة الوباء
top of page

الخطوط الجوية التركية تنال وسام "نجمة إيطاليا" لمساهمتها في فترة الوباء

تاريخ التحديث: ١٩ أكتوبر ٢٠٢٢


أجرى مدير عام الخطوط الجوية التركية "بلال أكشي" مقابلة مع وكالة الأناضول الإخبارية تحدث فيها عن نتائج الشركة المالية في الربع الثالث من العام الجاري والعمليات الجديدة لها في مرحلة وباء كورونا.


وأفاد المدير أن شركته نقلت حوالي 25 مليون مسافر في الأشهر التسعة الأولى من الجاري، وتهدف لأن تتم العام بنقل ما بين 35 إلى 40 مليون مسافر، وأن شركة الخطوط الجوية التركية تبحث إطلاق خطوط رحلات جديدة إلى مناطق مُختلفة حول العالم لاسيما كندا وأفريقيا.

الخطوط الجوية التركية تنال وسام نجمة إيطاليا


وفي معرض حديثه تطرق "أكشي" إلى حصول الخطوط الجويّة التركية على وسام "نجمة إيطاليا" برتبة فارس تقدير لجهودها في دعم إيطاليا خلال فترة كورونا سواءً في إيصال المُساعدات الطبيّة أو نقل المواطنين الإيطاليين في مختلف دول العالم إلى بلادهم.

ولفت المدير العام إلى أن الخطوط التركية وقفت بجوار إيطاليا في أصعب لحظاتها وعليه أراد الإيطاليون مكافئتها، وأنه تسلم الجائزة بنفسه نيابةً عن 60 ألف عامل في الشركة التركية ويعتبرها في الوقت نفسه جائزة مستحقة للشعب التركية بكافة اطيافه.












الخطوط الجوية التركية الأقل تضرراً من الوباء والأسرع تعافياً

وحول النتائج المالية لشركة الخطوط التركية قال "أكشي" أن الشركة تضررت من تداعيات كورونا خلال العام الماضي شأنها شأن جميع شركات الطيران في العالم، ولكنها في الوقت نفسه الأقل تضرراً والأسرع تعافياً بين الخطوط العالمية.




مُضيفاً أن الشركة تمكنت خلال العام الجاري من تعويض جميع خسائرها التي تكبدتها في العام الماضي بل وتمكنت أيضاً من تحقيق أرباح، وأنها كانت أكثر شركة في أوروبا تنفذ رحلات نقل جوية يومياً خلال العام ورغم كافة الصعوبات التي سببها الوباء تمكنت الخطوط التركية من التعافي بسرعة.




عمل الموظفين بتضحية وإخلاص وموقع تركيا الاستراتيجي وراء التعافي السريع

ويرجع "اكشي" سبب التعافي السريع لشركته لموظفيه الذين عملوا بتضحية وإخلاص إلى جانب الموقع الاستراتيجي لبلاده، معرباً عن آملاه باستمرار التعافي وتجاوز المشاكل التي سببتها الجائحة بشكل أسرع في العام القادم 2022.


وتابع بالقول إن الشركة التركية حوّلت 30 طائرة ركاب إلى طائرات شحن بعد حصولها على الموافقات اللازمة من هيئة الطيران المدني وضمتها لأسطول طائرات الشحن لديها للتخلص من النقص الحاصل في عدد الطائرات بقطاع الشحن العالمي في فترة كورونا.


مؤكداً أن رحلات الشحن الجوية التركية وصلت لأماكن لم تصلها من قبل وبدأ الكثيرون حول العالم ينتظرون الطائرات التركية بفارغ الصبر، وأن الخطوط الجوية التركية كانت ثاني أكثر شركة شهرة على مستوى العالم وربما أضحت الأكثر طلباً بسبب عمليات الشحن المتزايدة.

تراوح عدد المسافرين عبر الخطوط الجوية التركية في العام 2019 بين 75 و 76 مليون

وكانت الخطوط الجوية التركي قد نقل على متن طائراتها (وفق أكشي) 75-76 مليون راكب في العام 2019، وكانت تعدف لنقل أكثر من 84 مليون راكب في العام 2020 لكن الوباء تسبب في تعليق حركة الطيران في كافة أنحاء العالم مما أدى لانخفاض كبير في أعداد الركاب.


وأكد مدير عام الخطوط الجوية التركية في نهاية تصريحاته أن رحلات الشركة ستنطلق إلى الوجهات التي أعلنت عنها في الولايات المُتحدة وتواصل إجراء دراسات الجدوى بخصوص إطلاق رحلات لمناطق أخرى جديدة، كاشفاً عن اطلاق محادثات مع كندا وعدة دول أفريقية على رأسها جنوب السودان بخصوص الرحلات الجوية.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page