تركيا وقطر تجريان مُحادثات اقتصادية مُتقدمة.. ما القصة؟
top of page

تركيا وقطر تجريان مُحادثات اقتصادية مُتقدمة.. ما القصة؟


كشف مسؤولان تركيان رفيعان لوكالة "رويترز" أمس الجمعة وصول تركيا وقطر في مباحاثتهما الاقتصادية للمراحل النهائية التي ستُقدم الدوحة بمبوجبها عشرة ملايين دولار لأنقرة من بينها ثلاثة ملايين دولار بحلول نهاية العام الجاري.


وقال أحد المسؤولين إن إجمالي التكويل قد يتخذ شكل مُبادلة أو سندات دولية أو أي طريقة أخرى، لافتاً إلى أن الزعيمان التركي والقطري ناقشا شخصياً هذه المسألة.


يُشار إلى أن الاقتصاد التركي يتعرض لضغوط شديدة في ظل تراجع الليرة وارتفاع التضخم لأكثر من 85% ومن شأن الاتفاقيات مع السعودية وقطر أن تدعم احتياطيات تركيا المُنتاقصة من العُملات الأجنبية.


ونوه محللون إلى أن هذا الأمر قد يؤدي لمُساعدة الرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان" على حشد الدعم قبل الانتخابات المُقررة في حزيران/يونيو من العام المُقبل 2023.


وكان البنك المركزي التركي قد أبرم صفقات مُقايضة بالعملات المحلية من العديل من بنوك الدول المركزية بإجمالي بلغ 28 مليار دولار ووقع صفقة مع الصين بقيمة ستة مليارات دولار ومع الإمارات بصفقة وصلت إلى خمسة مليارات دولار.


تركيا شقة الاحلام كاميران







سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.








عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا








قناة TDA على اليوتيوب







تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.








أفكار ابتكارية







لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.








فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%








خريطة TDA الجوية







تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K








قيمنا الأساسية







-الابتكار.








-تقديم الخدمة النوعية.








-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.








-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.
















كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟







تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:















أو التواصل عبر رقم الهاتف:















كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:














مشاهدتان (٢)٠ تعليق
bottom of page