مشروع KIYI İSTANBUL MARİNAأضخم مدينة ترفيهية في بيوك تشكمجة | السياحة التركية | تركيا شقة الأحلام
top of page

مشروع KIYI İSTANBUL MARİNA أضخم مدينة ترفيهية في بيوك تشكمجة

تاريخ التحديث: ١٢ سبتمبر ٢٠٢٢


يبرز مشروع KIYI İSTANBUL MARİNA كواحد من أضخم المشاريع الحكومية في بيوك تشكمجة وعموم إسطنبول، وهو عبارة عن مجمع مارينا "مرسى ضخم لليخوت" مع حياة تجارية واجتماعية كاملة.


يقع المشروع في ناحية معمار أوبا التابعة لمنطقة بيوك تشكمجة في إسطنبول الأوروبية والممتدة بشكل طولي بين ساحل بحر مرمرة من جهة وطريق E-5 السريع من جهةٍ أخرى.


تأسس KIYI İSTANBUL MARİNA من قبل روّاد أعمال ألمان وسويسريون بتكلفة بلغت 500 مليون يورو على مساحة كليّة 274 ألف متر مربع، تبلغ الطاقة الاستيعابية للمشروع 1000 يخت.


ولعل تشييد إسطنبول على 7 تلال ألهم القائمين عليه الذين خططوا لتضمينه 7 ميادين (ساحات عامة) و7 شوارع حملت أسماء عواصم أوروبية وأجنبية هي "برلين، باريس، ميلانو، أمستردام، لندن، بودابست، فيّنا"، وتستوعب المناطق المكشوفة 3000 زائر بوقتٍ واحد.


ويتضمن المشروع أيضاً منطقة العاب أطفال بمساحة 5000 متر مربع، وقاعة سينما ضخمة ممتدة على 4000 متر مربع، وقاعة اجتماعات بسعة 1000 شخص، بالإضافة لـ 152 غرفة ومسابح وسبا (مجمع صحيّ) وترّاس ممتد على 8000 متر مربع لإطلالات أوسع على المارينا وبحر مرمرة.


ويحتوي المشروع على مواقف طابقية للسيارات بسعة 3200 سيارة، وعلى مُحيط 5 دقائق من المشروع يقطن 440 ألف شخص، بينما يصل أعداد السكان على بُعد 10 دقائق منه بالسيارة إلى مليون وسبعمائة وخمسون ألف شخص.


المشروع على مُقربة من:


-الحافلة البحرية IDO.


-محطات المواصلات التابعة للبلدية.


-طريق E-5 السريع.



وبالعودة إلى ناحية معمار أوبا فهي من الأماكن الحيوية في بيوك تشكمجة والتي تذخر بالمدارس التعليمية بمراحلها المختلفة كمدرسة الإمام الخطيب الثانوية للبنات ومدرسة إملاك كونوت معمار سنان، بالإضافة للمستشفيات نذكر منها "مُستشفى ميديكال سنتر، مُستشفى معمار أوبا"، ومن الناحية الترفيهية فإن معمار أوبا تحتضن صالة مارينا 34 الرياضية وحديقة "جريت أتاتورك" ومُنتزه "معمار أوبا أتاتورك"، إلى جانب فروع لسلسلة مطاعم ماكدونالدز وبيرغر كينغ وغيرها.


تُعرف منطقة معمار أوبا بأنها من المناطق التي شهدت وما تزال تشهد اهتماماً حكومياً بارزاً متمثلاً ببلدية بيوك تشكمجة من خلال تنظيم طرقاتها وشوراعها وكثرة الحدائق والمساحات الخضراء فيها إلى جنب البنية التحتية القوية من مباني حكومية وخاصة ومرافق عامة وذلك بسبب موقعها الساحلي الرائع والاستراتيجي المتوسط لمنطقة بيوك تشكمجة.


مشروع KIYI İSTANBUL MARİNA أضخم مدينة ترفيهية في بيوك تشكمجة (فيديو)


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

bottom of page