نصائح لتأثيث الصالة الرئيسية وغرفة النوم بشكل عصري | فن وديكور | تركيا شقة الأحلام
top of page

نصائح لتأثيث الصالة الرئيسية وغرفة النوم بشكل عصري


لا يكتمل شراء شقة في تركيا دون البدء بتأثيثها بشكل يتناسب مع تصميمها وديكورها ومساحتها، سنتناول في هذا المقال نصائح لتأثيث عصري للصالة الرئيسية وغرفة النوم.


أولاً الصالة الرئيسية:

هو مكان اجتماع العائلة واستقبال الضيوف وتعتبر مكان مميز لمُشاهد التلفاز أو النقاش والحورات وتناول الأكلات الخفيفة وغيرها من الأنشطة العائلية المُتنوعة لذلك يجب الاهتمام بتفاصيل تأثيث الصالة الرئيسية واتباع النصائح التالية:


-اختيار طقم كنب مريح ومُناسب وذو ألوان مريحة تتناسب مع طلاء الجدران وعدد مقاعد يملئ الصالة بحسب مساحتها ويكفي لجميع أفراد الأسرة والضيوف.


-تنسيق ألوان وتصميم شكل الكنب مع ديكور الشقة.


-اختيار طاولة وسطية كبيرة الحجم نوعاً ما كي يتمكن كافة الجالسين عليها من تناول الأطعمة والشراب بسهولة.


-إضافة وسائد مريحة مُصنعة من الريش مع أوجه تتناسب مع لون الكنب.


-اختيار إضاءة مريحة وسطية الإشعاع.


-إضافة بعض الاكسسوار من لوحات وورود وأدوات موسيقية وأشكال هندسية وغيرها.


-اختيار مكتبة شاشة أو تلفاز تتلاءم مع تصميم طقم الكنب.


ثانياً-غُرفة النوم:

يقول العُلماء أن ثلثي عُمر الإنسان يقيضه نائماً أي بمُعدل ثماني ساعات في اليوم الواحد لذلك لابد من الاهتمام بغرفة النوم من أجل نوم هانئ ومريح، نقدم لك أفضل النصائح لتاثيث غرفة النوم بشكل جيد:


-اختيار ألوان جدران هادئة ومُحايدة كالرمادي أو الكريمي أو الأزرق البارد، وإذا كُنت ممكن يستيقظون باكراً اختراً ألواناً فاتحاً أما إذا كنت من مُحبي النوم لوقت مُتأخر من النهار فعليك بالألوان الداكنة.


-تأكد من جودة نوعية الفراش والمخدّات ولا تتردد في دفع المزيد من الأموال للحصول على أفضل جودة لأن في ذلك استثمار حقيقي يُفيدك في الحفاظ على صحة جسدك وبالتالي تحسين نفسيتك.


-اختيار نوع إضاءة غرفة النوم بعناية بحيث تسمح لك القيام بتغيير الملابس والقراءة ولذلك يُفضل ألا تكون عالية جداً كي توفر لك أجواءً مُختلفة عن بقية أجزاء المنزل.


-اقتني بعض الاكسسوار لغرفة النوم ويُفضل أن تكون بسيطة حيث يُعتبر تأثيث منزل بأشياء بسيطة أمر غير مرهف مادياً بالإضافة للبساطة وإضفاء راحة نفسية على المكان.


تركيا شقة الاحلام كاميران



سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.




عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا




قناة TDA على اليوتيوب



تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.




أفكار ابتكارية



لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.




فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%




خريطة TDA الجوية



تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K




قيمنا الأساسية



-الابتكار.




-تقديم الخدمة النوعية.




-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.




-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.








كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟



تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:







أو التواصل عبر رقم الهاتف:







كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:





٤٨ مشاهدة٠ تعليق
bottom of page