top of page

أجمل الشواطئ البحرية في أنطاليا عاصمة السياحة التركية

تاريخ التحديث: ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢


تذخر ولاية أنطاليا التركية الواقعة جنوبي البلاد على ضفاف البحر الأبيض المُتوسط بعشرات الشواطئ الجميلة التي تشهد إقبالاً خاصةً في أشهر الصيف الحارّة من قبل المواطنين الأتراك والمقيمين إلى جانب السياح الأجانب القادمين لزيارة تركيا بشكل عام وأنطاليا بشواطئها وعوالمها التاريخية بشكلٍ عام، إليكم أبرز 7 شواطئ معروفة بجمالها الساحر في أنطاليا.

شاطئ كونيالتي Konyaaltı

يقع بالقرب من الميناء الغربي لأنطاليا قبالة إحدى أجمل الأحياء السكنية للمدينة والمعروفة بحيويتها وجاذبيتها للسياح وتميزها بالمباني الحديثة والمجمعات السكنية، وتشتهر كونيالتي بموقعها المركزي وساحلها المُمتد على شاطئ البحر الأبيض المُتوسط وما تضمه من أنشطة وفعاليات اجتماعية وترفيهية وأسواق، عدا عن شبكة المواصلات المتطورة ويمتاز الشاطئ أيضاً برماله الذهبية وخدماته المُتاحة ما جعل منها مُنتزهاً لأهل أنطاليا في عُطلهم وإجازاتهم.



شاطئ لارا Lara

يُصنف من بين أحياء أنطاليا الراقية وعنوان الأثرياء والطبقة المخملية في المدينة، يزوره السياح على الدوام وخاصةً الأوروبيين أثناء العطلات الصيفية، وتحتوي المنطقة أيضاً على عددٍ من الفنادق والمُنتجعات السياحية والمُجمعات التجارية الضخمة عدا عن المقاهي ومراكز الترفيه المُتنوعة وصولاً إلى المطاعم التي تقدم الوجبات الشهية من المطبخين التركي والغربي.



شاطئ كادينلار KADINLAR BEACH

يوصف بكونه "شاطئ النساء في أنطاليا" كونه مُخصص من قبل البلدية للنساء والأطفال ويهدف لتلبية الحاجة للراغبات بالتمتع بالاستقلالية التامة بعيداً عن الشواطئ المُختلطة ويقدم الشاطئ كافة الخدمات الترفيهية والمطاعم والمقاهي بكادر كامل من النساء.




شاطئ أليمبوس تشرالي Çıralı Sahili

هو عبارة عن شاطئ ربيعي صيفي مميز في أنطاليا يتبع لمنطقة "كمر" ويمتد على طول 3 كيلو متر، ويُعرف بكونه من أنظف شواطئ البحر الأبيض المُتوسط وترتسم صورة طبيعية فيه فحواها تداخل الجبال الخضراء والمتموجة بالبني مع البحر بلونه الأزرق.



شاطئ بيليك Belek

يبعد 35 كيلو متر شرق مدينة أنطاليا في منطقة بيليك ويمتاز بقربه من مطار أنطاليا الدولي بواقع 20 كم فقط ويتبع فعلياً لمنطقتي سيريك على طريق ضاحية ألانيا السياحية.


وبالرغم من الكثافة السكانية لمنطقة بيليك المُحيطة بالشاطئ إلا أنه يتمتع بالعديد من الخصائص التي جعلته واحداً من أهم المواقع السياحية في أنطاليا الجاذبة للسياح من داخل وخارج المدينة والذين يصل عددهم إلى مليون ونصف المليون يزيد امتداده عن 17 كيلو متراً وفيه شاطئ سياحي يقصده السياح للتمتع بالرياضات الساحلية الممتعة.



شاطئ كابتوش Kaputaş Beach

بالرغم من كون هذا الشاطئ يتبع لمدينة لأنطاليا إلا أنه أقرب جغرافياً إلى مدينة فتحية السياحية المعروفة بجمالها الطبيعي الأخاذ.


يبعد شاطئ كابتوش 200 كم غرباً عن أنطاليا ضمن منطقة مُتعرجة ما بين رؤوس وخلجان وتقابل الشاطئ مجموعة من الجُزر الخضراء الصغيرة التي تزيد المشهد روعة وجمال.



شاطئ كليوباترا Kleopatra

يتبع هذا الشاطئ الساحر لمنطقة ألانيا السياحية ويبعد عن أنطاليا 130 كم ويشتهر بجماله الأخاذ والطبيعة الساحرة والمرافق الخدمية التي يضمها.



تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page