top of page

أسعار العقارات التركية مرتفعة وترغب بأسعار معقولة؟ TDA توفر لك ذلك!

تاريخ التحديث: ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢


من أكثر ما يشغل بال العملاء الراغبين بالتملك العقاري في تركيا هو أسعار العقارات التركية، ويلحظ المتابع للسوق العقاري التركي أنه ومنذ الربع الأخير من العام الماضي 2021 بدأت أسعار العقارات التركية ترتفع متأثرةً بعدة عوامل أبرزها ارتفاع مؤشر أسعار المُستهلك (التضخم) لأرقام غير مسبوقة حيث وصلت مؤخراً لقرابة الـ 100% إلى جانب تدني سعر الليرة التركية والخروج القريب من أزمة كورونا يُضاف إلى كل هذا الحرب الأوكرانية الروسية التي تأثرت بها تركيا بشكل مباشر لعوامل جغرافية وسياسية.


وتُشير معظم الدراسات والأبحاث العالمية التي أجريت مؤخراً إلى ارتفاع أسعار العقارات التركية بأكثر من 100% خلال فترة بضعة أشهر فقط، الأمر الذي جعل المستثمرين يتأنون في قرار الشراء علماً أنه بمجرد تملكهم عقاراً في تركيا بغرض الاستثمار فإن سعره سيرتفع بعد فترة وجيزة.


سعت ومازالت تسعى TDA تركيا شقة الأحلام ومُنذ انطلاقتها في العام 2013 أن تكون إلى صف العميل لا إلى صف البائع والشركات الإنشائية، وبرز ذلك جلياً من خلال كونها من أولى الشركات العقارات التي ذكرت اسم المشروع بكل شفافية لا وبل شاركت موقعه الجغرافي مع عملائها في وقتٍ كانت جميع الشركات العقارية بلا استثناء تمتنع عن ذلك.


ومن الطرق الأخرى التي وقفت فيها تركيا مع عملائها هي برنامج الاحتيال العقاري عبر مواسمه الثلاث الذي قدم نصائح وتحذيرات للراغبين ببدء استثماراتهم في تركيا، إلى جانب تناول فيديوهات المشاريع على قناة تركيا شقة الأحلام بموقع يوتيوب سلبيات وإيجابيات المشاريع مع ذكر كافة العيوب وتوجه النصائح اللازمة قبل وبعد الشراء، كما أن قائمة "مشاريع لا ننصح بالشراء بها" جاءت تتويجاً لحماية المستثمرين الأجانب في تركيا والوقوف إلى جانبهم وكل هذا وأكثر كان في إطار سعيها للعمل بشعارها القائل "استثمار آمن مدى الحياة".


كيف سعت تركيا شقة الأحلام إلى تخفيض أسعار العقارات التركية؟

في الوقت الذي كانت تشهد أسعار العقارات التركية ارتفاعاتٍ غير مسبوقة سعت TDA إلى توفير عقارات بأسعار معقولة ولكن كيف ذلك؟


شهد العام 2018 إطلاق تركيا شقة الأحلام لعرض الأربعاء وهو عبارة عن عرض شهري يكون في يوم الأربعاء الأخير من كل شهر وبمدة لا تتجاوز الـ 24 ساعة حيث تعلن TDA عن تخفيضات قد تكون "لا منطقية" في ظل الارتفاع الكبير في الأسعار علماً أن بعض العروض وصل إلى تخفيض بمقدار 60% على أسعار العقارات.


وإلى جانب عرض الأربعاء وفرت تركيا في العام الماضي 2021 عرض "الجمعة السوداء" وهو تخفيض عالمي كبير على أسعار المنتجات وعادةً ما يكون على القطاعات التجارية كالكهربائيات والأغذية ومواد التنظيف وغيره إلا أن تركيا شقة الأحلام وفرت عروضاً حصرية العام الماضي بالاتفاق مع شركات الإنشاء التركية بلغت تخفيضات خيالية، وهذا العام أيضاً أعلنت الشركة أنها ستقدم عرض "الجمعة السوداء" والذي يُصادف أواخر شهر تشرين الثاني/نوفمبر من كل عام.


هل تخفيضات TDA محصورة بعرض الأربعاء وعرض الجمعة السوداء؟

لا.. فغالباً ما توفر الشركة حسومات كبيرة على أسعار العقارات وخصوصاً عند توقيع العقد، فبسبب علاقات تركيا شقة الأحلام القوية مع شركات الإنشاءات التركية فإنها تحاول قدر المُستطاع إلى الحصول على تخفيضات تتراوح 10% و15% وذلك بحسب كل شركة وكل مشروع عقاري على حدة.


دائماً ما يشغل بال القائمين على الشركة وخاصةً الأستاذ كاميران حلول لإيجاد حلول وتسهيلات من ناحية الأسعار والفرص العقارية وجودة المشاريع والمواقع المركزية لإدخالها ضمن قائمة مشاريع TDA وفي الحقيقة يصلنا في الكثير من الأحيان طلبات لتسويق مشاريع لنجري عليها في البداية دراسة وتقييم فإذا كانت دون المستوى المطلوب فإننا نعتذر عن التسويق، فلا نقدم سواءً على قناتنا بموقع يوتيوب أو عبر موقعنا الإلكتروني ومنصاتنا الاجتماعي إلا مشاريع جدير بأن تؤخذ بعين الاعتبار بالرغم من وجود سلبيات إلى جانب الإيجابيات في كل المشاريع العقارية بلا استثناء.


تركيا شقة الاحلام كاميران







سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.








عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا








قناة TDA على اليوتيوب







تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.








أفكار ابتكارية







لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.








فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%








خريطة TDA الجوية







تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K








قيمنا الأساسية







-الابتكار.








-تقديم الخدمة النوعية.








-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.








-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.
















كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟







تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:















أو التواصل عبر رقم الهاتف:















كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:









Commentaires


bottom of page