top of page

أفضل أماكن السياحة الشتوية في إسطنبول


السياحة في تركيا لا تتوقف عند فصلي الربيع والصيف بل تمتد على سائر فصول العام لاسيما الشتاء، إذ تقدم تركيا لزوراها فرصة لقضاء أجمل الأوقات الشتوية في مراكزها المُخصصة للسياحة الشتوية في عدة مُدن تركيا وخاصةً إسطنبول التي يصفها الكثيرون بـ "عاصمة العالم"، دعونا نبحر معاً في جولة سياحية نحو أفضل أماكن السياحية الشتوية في إسطنبول.

مُنتجعات التزلج في إسطنبول:

تنتشر مُنتجدهات الجليد في إسطنبول داخل مراكز التسوق والمولات الضخمة نذكر منها منطقة التزلج الصناعية Snowpark في منطقة أسنيورت، كما تنتشر في محيط إسطنبول أماكن مُنتجعات التزلج مثل جبل كارتبه على بعد 140 كم، ومنتجع كارتال كايا على بُعد 300 كم، ومركز جبل أولوداغ في بورصة.



ميدان تقسيم:

يعتبر ميدان تقسيم قبلة سياحية رائدة على مستوى العالم، ويشتهر بضمه لعدة أماكن تاريخية وسياحية وأثرية، عدا عن الفنادق والمطاعم ومن غير الممكن أن نذكر ميدان تقسيم دون أن نتطرق إلى شارع الاستقلال السياحي الذي يستقبل يومياً عشرات آلاف السياح، وهو عبارة عن طريق حجري مرصوف تتناثر المحلات التجارية على جانبيه ويربط بين ميدان تقسيم وبرج غلطة التاريخي ذو القمة الاسطوانية المميزة.



حدائق إسطنبول:

تتزين إسطنبول بحدائقها المُفعمة بالجمال صيفاً وشتاءً وتتناثر أوراق الشجر على عتباتها في فصل الشتاء وبعد كل هطول للأمطار يبرز جمال تلك الحدائق بصورة رائعة ويكسب المطر أشجارها وطرقاتها لوناً وارئحة مميزة، وإسطنبول هي عاصمة الحدائق كونها تضمنت العشرات في أركانها بسبب كثرة الغابات والمُنتزهات فيها.

مُتحف الثلج في إسطنبول:

يفع المتحف في منطقة بيرم باشا الحيوية وسط إسطنبول وتحديداً داخل مركز تسوق "فورم إسطنبول" وتصل مساحة المتحف إلى 1400 متر مربع ووصلت تكلفة إنشائه إلى 20 مليون دولار وهو متحف الثلج الأول في تركيا والذي صنعت معالمه بيد مصممين أكفاء وتم نقل 70 طن من الثلج خصيصاً من السويد من أجل صناعة قاعات المتحف الثلجية وتم نقل 100 طن من ثلج إسطنبول لتشكيل الجدران والممرات والمجسمات في المتحف.



السوق المُغطى:

وصف الشاعر الحائز على جائزة نوبل "جوزيف بروسكي" السوق الكبير ضمن كتابه رحلة إلى إسطنبول بكلماتٍ قال فيها "إنه قلب ودماغ وروح إسطنبول"، بدورها وصفته مجلة التايم الأمريكية السوق المسقوف أو المُغطى بأنه المكان التاريخي الأكثر زيارة في العالم وذلك في تصنيفٍ للمجلة حول الأماكن التاريخية الأكثر زيارة في العالم، ولايزال السوق المغطى في إسطنبول حتى اليوم من أقدم مراكز التجارة في العالم وبمجرد دخولك إليه تشير أنك عدت للوراء 550 عاماً.



تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

٤٢ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page