أوروبا كونتلاري.. أصالة العُمران والمساحات الخضراء الوفيرة
top of page

أوروبا كونتلاري.. أصالة العُمران والمساحات الخضراء الوفيرة

تاريخ التحديث: ١٧ أكتوبر ٢٠٢٢


تُعتبر شركة أوروبا كونتلاري واحدة من أبرز وأهم شركات التطوير العقاري في تركيا حيث يؤدي القطاع العقاري دوراً كبيراً في نمو الاقتصاد التركي والاستثمار في البلاد.


تأسست شركة أوروبا كونتلاري في العام 1977 تحت اسم اراتاش للإنشاءات وتسعى منذ نشأتها حتى اليوم إلى تنفيذ استثمارات بإمكانها إفادة تركيا والعلو باقتصادها.


تؤدي الشركة دوراً نشطاً في عدة قطاعات أهمها العقارية عبر إنشاء مشاريع سكنية وفندقية ومراكز تسوق وإدارتها، فضلاً عن القطاعيين السياحي وتجارة التجزئة، وقد نجحت أوروبا كونتلاري بتسليم ما يزيد عن 18 ألف و500 وحدة سكنية وصنعت علامتها التجارية تحت عنوان الثقة والجودة وجعلت إرضاء العملي من أولوياتها.


من أهم ما يميز الشركة تسليمها المُبكر لمشاريعها والأرباح التي توفرها لمستثمريها فضلاً عن متابعتها للمشاريع بعد التسليم أيضاً، إذ أنشأت العديد من المشاريع السكنية داخل إسطنبول وضواحيها بالإضافة للعديد من المرافق الاجتماعية والوحدات التجاري ومن أهم وأضخم مشاريعها نذكر "وادي إسطنبول، تيما إسطنبول" وتتبع أوروبا كونتلاري كل ما يتماشى مع العصر الحديث من ناحية التصاميم وجودة البناء والأماكن الاجتماعية وهذا ما مكنها من تنفيذ مشاريع تلبي احتياجات عملائها على مدار 44 عاماً.

أهداف شركة أوروبا كونتلاري:

تسعى أوروبا كونتلاري إلى إنشاء مباني حديثة تلبي كافة احتياجات عملائها وتتناسب مع العصر الحالي، وتهدف لأن تكون علامة تجارية عنوانها الثقة، وتعمل على تنفيذ مشاريع بنظم عمرانية حديثة ومساحات وخيارات متنوعة تلبي جميع الطلبات.

سياسة الجودة في شركة أوروبا كونتلاري:

تسعى الشركة عبر كافة مشاريعها إلى:


-متابعة أحدث التطورات التكنولوجية وتطبيقها.


-تتبع كافة القوانين الخاصة بالحفاظة على البيئة وسلامة العُمال.


-تلبي كافة احتياجات العملاء بما يتماشى مع القوانين المرعية في تركيا.


-تعمل على تسليم المشاريع العقارية في وقتها المُحدد.


-تدعم المشاريع بعد التسليم من الناحية التقنية والإدارية.

مزايا شركة أوروبا كونتلاري:

ومن أهم الخصائص التي تتميز بها شركة أوروبا كونتلاري عن غيرها من الشركات هي المساحات الخضراء من حدائق ومنتزهات وجلسات عائلية ضمن مشاريعها السكنية لتعطي العامل الطبيعي حقه في منح حياة صحيّة مفعمة بالنشاط والرياضة والألوان الخضراء المُبهجة.

تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page