top of page

إلى ماذا تهدف TDA من برنامج الاحتيال العقاري وما هي رسالتها؟

تاريخ التحديث: ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٢


سعت TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران ومازالت تسعى مُنذ إنطلاقتها مُنتصف العام 2013 أن تكون المُستشار العقاري الأول في تركيا فعلاً لا قولاً، وتبني ذلك وفق عدة أسس كي تغدو بحق نبراساً للراغبين بالتملك أو الاستثمار العقاري في تركيا.


ومن بين تلك الأسس التي تواصل تركيا شقة الأحلام تقديمها حتى اليوم هو برنامج الاحتيال العقاري.


ما هو برنامج الاحتيال العقاري؟

هو عبارة عن برنامج تثقيفي توعوي للراغبين بالتوجه إلى السوق العقارية التركية من أجل شراء عقار بهدف السكن أو الاستثمار العقاري أو الحصول على الجنسية التركية، أو حتى أولئك الراغبين بافتتاح أعمالهم لهم في تركيا خارج إطارات العقارات.


ما هو مضمون برنامج الاحتيال العقاري؟

تضمن برنامج الاحتيال العقاري تحذيرات ونصائح مُهمة للمستثمرين بغية الابتعاد عن الوقوع ضحية الاحتيال من قبل المُتسلقين على جدار السوق العقاري التركي وسوق الاقتصاد التركي بشكلٍ عام لأهداف خبيثة، ومن بين المواضيع التي طرحها البرنامج نذكر:


-التحايل بالسعر.


-بيع شقق رخيصة.


-الاستثمار في الأراضي.


-شراء شقة على المُخطط.


-الإقامة العقارية.


وغيرها الكثير من الحلقات التي أثارت الجدل في مواضيع تهم الجميع في كافة القطاعات الاقتصادية


الاحتيال العقاري الحلقة 1



متى بدأ برنامج الاحتيال العقاري وما عدد حلقاته؟

نشرت TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران أول حلقات برنامج الاحتيال العقاري بتاريخ 10-03-2017 ثم تلتها مجموعة من الحلقات ليكمل الموسم الأول من البرنامج 30 حلقة، ليعود البرنامج مرة أخرى في العام 2020 مستكملاً لطرق جديدة في الاحتيال العقاري يتبّعها ضعاف النفوس لايقاع المزيد من المستثمرين في شباكهم، وكانت تركيا شقة الأحلام قد أعلنت عن قُرب اطلاقها لموسم ثالث في الأيام القليلة القادمة لتتطرق فيها لموضوعات غير مسبوقة وطُرق مستحدثة من الاحتيال العقاري.


خدعة العائد الإيجاري



إلى ماذا تهدف تركيا شقة الأحلام من برنامج الاحتيال العقاري؟

رفعت TDA مُنذ بدايتها شعاراً مازالت تُحافظ عليه حتى اليوم وهو "استثمار آمن مدى الحياة" وهذا ما دفعها لنشر برامج تثقيفية في مُقدمتها برنامج الاحتيال العقاري وذلك بهدف أن يكون مرجعاً وخارطة طريق للراغبين بالاستثمار في تركيا، عبر تقديم نماذج حية ونصائح مجانية من خلال خبرات الشركة المُتراكمة التي اقتربت من العشر سنوات.


مشاريع لا ننصح الشراء بها


ما الرسالة التي تهدف TDA لإيصالها عبر برنامج الاحتيال العقاري؟

تتمثل الرسالة التي ترغب تركيا شقة الأحلام بإيصالها بأنه لا مكان للمُحتالين والمُتلاعبين في السوق العقاري التركي، وأن تثقيف العميل وتوعيته وثقل خبراته في العقارات التركية والقوانين ذات الصلة هو ما يجب الوصول إليه من أجل التعامل مع عميل ذكي وليس استغباء العميل واستغلال عدم معرفته بالقوانين ووضعية السوق وجديده.


يُضاف إلى ذلك رغبتها بأن تُساعد العميل بالوقوف على أول الطريق ويكمل مسيرته في تركيا على أن تكون بقربه في أي وقتٍ يحتاجه من استشارات ونصائح ومعلومات وكل ما هو جديد ومستحدث.


كل هذا يصب في خانة رفع مؤشر ثقة المُستهلك بالاستثمار في تركيا وزيادة عدد الراغبين بطرح رؤوس أموالهم في تركيا والتعامل مع شركات ذات مصداقية وسمعة عالية في السوق العقارية كي يكونوا معاً شركاء بالنجاح ويستطيع المستثمر تحديد خياراته بكل ثقة ودقة ومهنية واحترافية.


الاحتيال في تواريخ الجنسية التركية



لمشاهدة جميع حلقات برنامج الاحتيال العقاري ندعوكم لزيارة قناة تركيا شقة الأحلام على اليويتوب من خلال (الضغط هُنا)


تركيا شقة الاحلام كاميران



سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.




عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا




قناة TDA على اليوتيوب



تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.




أفكار ابتكارية



لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.




فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%




خريطة TDA الجوية



تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K




قيمنا الأساسية



-الابتكار.




-تقديم الخدمة النوعية.




-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.




-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.








كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟



تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:







أو التواصل عبر رقم الهاتف:







كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:










Comments


bottom of page