top of page

الاستثمار العقاري في مضاعفة سعر العقار ثم إعادة البيع

تاريخ التحديث: ١٩ أكتوبر ٢٠٢٢


إن جلّ ما يُفكر فيه المستثمر العقاري في تركيا هو الحصول على أعلى نسبة ربح وفي أقل مدة زمنية ممكنة ليكون بذلك قد كسب استثمار عقاري ناجح في تركيا ومن أجل تحقيق هذا الهدف المشروع تقدم TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران خطوات بسيطة وعملية تتمثل بالنقاط التالية:


1-اشتري عقاراً قيد الإنشاء:

إذا كنت تبحث على أعلى ربح ممكن من استثمارك العقاري في تركيا وبأقصر وقت ممكن فإننا نصحك بالتوجه إلى شراء عقار مازال قيد الإنشاء أو أن أعمال إنشائه لم تبدأ بعد فكلما اشتريت عقاراً في مراحل إنشائه الأولى أو مازال في مرحلة (الماكيت) كلما كان سعره أقل بكثير من العقار الجاهز، علماً أن سعره سيتصاعد تباعاً كلما ارتقت فيه مراحل البناء وصولاً إلى انتهاء الأعمال وتسليمه في مدة تتراوح عامةً في تركيا بين 3 إلى 4 أعوام بشرط أن يتم الشراء من شركة إنشائية قوية وذات سمعة قوية وطيبة وسجل من المشاريع العقارية الناجحة.


2-اطلب تعديلات إضافية على عقارك:

في مراحل الإنشاء اطلب من الشركة الإنشائية إدخال تعديلات إضافية على العقار من ديكورات داخلية وأسقف مستعارة وغيرها لأن هذا الأمر سيرفع من قيمته.

3-أضف لمساتك عند استلام العقار:

بمجرد أن أصبح العقار جاهزاً وتمت عملية نقل ملكيته لاسمك بادر بإضافة لمساتك عليه من ناحية إضافة بعض الأشياء كورق الجدران أو طلاء مميز للجدران أو إضافة رسومات أو حتى تأثيث الشقة بالكامل.

4-أعلن عن شقتك للبيع:

بمجرد انتهاء جميع أعمالك في الشقة عليك التواصل مع شركة مختصة في تصوير العقارات كي تُبرز أجمل ما في العقار كصور ثابتة ومقاطع مصورة (فيديو) ثم انشرها عبر مواقع بيع العقارات في تركيا وأبرزها موقع SAHIBINDEN مع وضع تفاصيل بمواصفات شقة وموقعها وارتفاع الطابق وعدد الغرف والمطابخ والحمامات وتوفر شرفات من عدمها.

5-ضع سعراً لشقتك يتناسب مع واقع السوق العقاري:

إذا كنت قد اشتريت الشقة قبل 3 أو 4 أعوام من عرضها للبيع وقمت بإدخال ديكورات داخلية وتعديلات عليها يجب أن تقوم باحتساب ما قمت بدفعه من جيبك ثم السؤال عن سعر المتر المربع العقاري في منطقتك أو عن سعر العقارات المجانبة لعقارك أو في نفس المجمع السكني ثم تسعير العقار لتجدك أنك تحقق فائض ربحي بين التكلفة التي تكبدتها لشراء العقار وتعديله والسعر الذي عرضته للبيع لا يقل عن 100% وقد يصل إلى 300% وذلك بسبب عدة عوامل هي:


-عندما تشتري عقاراً قيد الإنشاء فإنك تشتريه بأقل من سعره الحقيقي كون الشركة فتحت باب البيع على الشقق من أجل تمويل مشروعها العقاري.


-مع مرور الأعوام 3 سنوات على سبيل المثال فإنه من الطبيعي أن تتراجع قيمة العملة التركية ويرتفع مؤشر التضخم وبالتالي سيرتفع سعر عقارك دون أدنى شك.


-عند إضافة التعديلات على الشكل من ديكورات وغيرها فإنك تتكبد مبالغ إضافية وبالتالي ستزيد من جمالية شقتك وسيرتفع ثمنها.


-إن ارتفاع سعر العقار وانخفاضه يرتبط ارتباطاً وثيقاً بمعايير TDA الخمسة (لمعرفة تلك المعايير اضغط هُنا).

6-استعن بمستشار عقاري منذ البداية:

حتى تحقق هدفك في الحصول على أعلى ربح استثماري ممكن من العقارات التركية ننصح بالتعاون مع مستشار عقاري موثوق في تركيا علماً أن TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران تُقدم لك خدمات الاستشارات العقارية وتوفر لك عروضاً على أهم المشاريع السكنية والتجارية في إسطنبول بهدف إيصالك نحو استثمار آمن مدى الحياة.


تركيا شقة الاحلام كاميران



سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.




عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا




قناة TDA على اليوتيوب



تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.




أفكار ابتكارية



لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.




فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%




خريطة TDA الجوية



تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K




قيمنا الأساسية



-الابتكار.




-تقديم الخدمة النوعية.




-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.




-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.








كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟



تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:







أو التواصل عبر رقم الهاتف:







كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:





1 Comment


Amira
Amira
Feb 18

وفيما يتعلق بإعادة البيع، فيتم ذلك عند استحواذك على وحدة عقارية من الأفراد أو مالك العقار الذي اشتراها في البداية من المطور. قد يكون العقار قد خضع لعمليات نقل ملكية سابقة، مما يشير إلى أنك لن تكون المالك أو الشاغل الأول للعقار. إعادة البيع في سوق العقارات لا يقتصر على الشقق أو المنازل الموجودة مسبقًا. كما يمكن للأفراد شراء وحدة داخل المشروع مباشرة من المطور ومن ثم بيعها قبل اكتمال المشروع.

https://miacasa.me/your-comprehensive-guide-to-knowing-the-difference-between-primary-selling-and-reselling/

في هذا المقال يوجد بعض المعلومات الهامة حول البيع المباشر وإعادة البيع.

Like
bottom of page