top of page

بعد الإمارات..لقاء يجمع بين وزير سعودي ونائب الرئيس التركي في إسطنبول

تاريخ التحديث: ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٢


أجرى نائب الرئيس التركي "فؤاد أوقطاي" مباحثاتٍ مع وزير التجارة السعودي "ماجد بن عبد القصبي" العلاقات التجارية التركية السعودية اليوم الخميس 25 تشرين الثاني/نوفمبر خلال لقاءٍ جمعهLا في مركز المؤتمرات بمدينة إسطنبول التركية.


ووفقاً لوكالة الأناضول فقد تناول الجانبان عدة مواضيع ثنائية تصدرتها العلاقات التجارية.




يُشار إلى أن اللقاء التركي السعودي في إسطنبول يأتي بعد مقاطعة سعودية غير رسمية للبضائع التركية بسبب خلافات سياسية بين البلدين.


وكان الجليد قد بدأ بالذوبان بين الدولتين عقب تصريحٍ أدلاه وزير الخارجية السعودي الأمير "فيصل بن فرحان آل سعود" قال فيه إن المملكة لديها علاقات طيبة ورائعة مع تركيا وذلك في شهر تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي مؤكداً إلى أن البيانات لا تشير إلى وجود مقاطعة غير رسمية للمنتجات التركية.


وبدوره أجرى الملك السعودي "سلمان بن عبد العزيز" اتصالاً بالرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان" أواخر العام الماضي لدعوته للمشاركة في قمة العشرين الاقتصادية عبر تقنية الفيديو، وأكدا الزعيمان خلال الاتصال على ضرورة إبقاء قنوات الحوار مفتوحة لتطوير العلاقات الثنائية وإزالة المشاكل.


ووفقاً لهيئة الإحصاء السعودية بلغ حجم التبادل التجاري بين أنقرة والرياض قرابة 13 مليون ريال ( 3 ملايين دولار تقريباً) في العام 2018، وتحتل تركيا المرتبة التاسعة عشرة من بين الدول المُستوردة للصادرات السعودية.


وتأتي زيارة وزير التجارة السعودي إلى تركيا للمشاركة في معرض المُنتجات الحلال في إسطنبول عقب زيارة ولي العهد الإماراتي يوم أمس الأربعاء 24 نوفمبر الجاري بزيارة عمل رسمية التقى فيها مع الرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان" وشملت توقيع 10 اتفاقيات اقتصادية مشتركة بين البلدين والاعلان عن استثمارات إماراتية في تركية بقيمة 10 مليارات دولار


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

Commenti


bottom of page