top of page

تركيا واحدة من أفضل دول العالم في مجال السياحة العلاجية

تاريخ التحديث: ٢١ أكتوبر ٢٠٢٢


إن السياحة العلاجية في أوروبا تتوجه بقوة نحو تركيا التي أضحت اليوم تقدم خدمات السياحة العلاجية للأجانب في العديد من الولايات التركية على رأسها إسطنبول وأنطاليا وأنقرة.


جاء ذلك على لسان المدير العام لموقع "هيلث إيفري ويير" علي ياقوت المُتخصص في تقديم معلومات حيوية حول الخدمات المُختلفة التي توفرها المؤسسات الصحية الرائدة في تركيا.


مُضيفاً أن واردات السوق العالمية من السياحة العلاجية سجلت مؤخراً 100 مليار دولار سنوياً، مع إنفاق مُتلقي الخدمات الصحية والمرافقين لهم ما يُقدّر وسطياً بـ 10 آلاف دولار للفرد وتتراوح الخدمات العلاجية بين صحة الأسنان وزارعة الشعر والُمنتجعات الحرارية والجراحات التجميلية.


وأكد "ياقوت" أن تحتل تركيا موقع الصدارة في السياحة العلاجية بأسعار تنافسية ومُعدّلات تشغيل ناجحة بالإضافة لتراثها الغنيّ كوجهة ثقافية للسياح وأصبحت اليوم تُقدم خدمات طبيّة لقرابة 1.2 مليون سائح من أوروبا.


ويختار السياح الأجانب الذين يأتون لتركيا عادةً الجراحة التجميلية وزراعة الشعر وجراحة القلب وجراحة العظام والأورام وصحة الأسنان والتخصيب المخبري.


وتابع مدير الموقع بالقول إن أعداد الزوار البريطانيين القادمين إلى تركيا من أجل السياحة العلاجية يتزايد كل عام، إذ ارتفع من بضعة آلاف في العام 2010 إلى 10 آلاف سائح.


مُشدداً على أن بلاده هي واحدة من أفضل 10 دول يحصل فيها المواطنون البريطانيون على العلاج الطبي ومع تراجع حدة الوباء وتنامي البنية الطبية في تركيا وتميزها في الفنادق والضيافة سوف يتغير ترتيب البلاد في فترة زمنية قصيرة.


واستطرد أن تركيا تهدف للوصول إلى المراكز الخمسة الأولى وتعمل على زيادة إمكانات وخدمات السياحة العلاجية للبريطانيين بشكلٍ خاص، مبيناً أن مجموعة من أطباء المملكة المُتحدة وإيرلندا سوف يأتون إلى تركيا في شهر آذار/مارس المقبل للتدريب.

تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:



Comments


bottom of page