top of page

طفرة سياحية ستشهدها تركيا بدءً من أول أيام عيد الفطر السعيد

تاريخ التحديث: ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٢


يتوقع العاملون في قطاع السياحة التركية أن تشهد البلاد انتعاشاً كبيراً خلال عُطلة عيد الفطر المبارك مطلع شهر أيار/مايو المُقبل وخاصةً في مراكز المُدن والمناطق الساحلية.


وحول هذا الأمر تقول رئيسة اتحاد مُشغلي الفنادق في تركيا TÜROB "مُبرا أرسين" إنهم يتوقعون أن تعج الفنادق بالسياح الأجانب في عدة مناطق سيما إسطنبول ويالوا وطرابزون وبورصة، وإن قطاع السياحة بدأ بالتعافي مع بداية العام الجاري 2022 بتفاؤلٍ وتطوراتٍ إيجابية.


وأوضحت المسؤولة أن نسب الحجوزات المُرتفعة التي اختتم القطاع السياحي العام الفائت بها لاتزال تتواصل في الربع الأول من العام الحالي، وكشف أن الحجوزات الفندقية وصلت إلى 70% أواخر العام المُنصرم، وأن ردود الأفعال الإيجابية التي تلقونها في المعارض السياحية تُظهر لهم مدة أهمية السياحة التركية بالنسبة للوافدين الأجانب.


مُضيفةً أنهم يتوقعون أن يجنوا ثمار هذا الإقبال في النصف الثاني من العام 2022، وبالنسبة لأبرز الدول المتوقع قدوم سيّاح منها تقول "أرسين" إن هُناك مؤشرات قوية بوصول سياح من القارة الأمريكية وأوروربا وإسبانيا وإيران.


وتابعت أنهم يتوقعون قدوم قرابة مليوني سائح إيراني بحلول نهاية العام وأن الانتعاش متواصل أيضاً من دول الشرق الأوسط، وأن أكثر الوجهات التي سوف تستقطب السياح الأجانب في الفترة المُقبلة هي إسطنبول، أنطاليا، موغلا، كبادوكيا، إزمير.


وأكدت رئيسة اتحاد مُشغلي الفنادق على أن الأرقام السياحية ستبدأ بالصعود بشكلٍ واضخ اعتباراً من النصف الثاني من العام 2022، معربةً عن توقعهم بأن تصل عائدات السياحة التركية إلى 34.5 مليار دولار بحلول نهاية العام 2022.


كما نوهت الرئيسة إلى أن امتناع مواطني الولايات المُتحدة والدول الأوروبية عن السياحة خلال العامين الماضيين بسبب الجائحة ازدادت من رغبتهم تجاه السفر هذا العام بعد رفع القيود، وزادت: "بالنسبة لنا انتهت مرحلة الوباء ونستعد حالياً لموسم سياحي مُكثف، أستطيع القول إن العام الحالي سيكون أفضل بكثير من العام 2021 من الناحية السياحية".

تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page