top of page

هل الاقتصاد التركي بخير؟.. أردوغان يجيب



قال الرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان" إن الاقتصاد التركي يسير بسرعة نحو المكانة التي يستحقها.

جاء ذلك في مؤتمرٍ صحفي عقده مساء أمس الاثنين 27 أيلول/سبتمبر عقب ترؤسه اجتماعاً للحكومة التركية في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة.


وأضاف أردوغان أن اقتصاد بلاده تجاوز بشكل سريع ظروف وباء كورونا وبعض المشاكل التي مرّت عليه في الآونة الأخيرة، مُشيراً إلى أن الصادرات التركية سجلت في أحدث أرقامها أعلى معدل لها في تاريخ الجمهورية من خلال تجاوزها 210 مليارات دولار على أساس سنوي.


منوهاً في الوقت نفسه إلى زيادة فرص العمل وتراجع البطالة لمستوى 12%، وشدد الرئيس التركي أيضاً على أن بلاده ستكمل عملية المُصادقة على اتفاقية باريس قبيل انعقاد قمة تغيير المناخ في مدينة "غلاسكو" الأسكتلندية في شهر تشرين الثاني/نوفمبر القادم.


وتابع أردوغان بالقول إن تركيا من بين الدول التي أبدت تأييدها لاتفاقية باريس للمناخ عام 2015 ولكن لم تطرحها على البرلمان لمصادقتها بسبب اعتراضها على الإجحاف الذي كان يطالها فيما يتعلق بموضوع الأزمات.


مُبيناّ أن الحكومة التركية قررت طرح الاتفاقية على أجندة البرلمان للمصادقة عليها مع بدء العام التشريعي الجديد الشهر المقبل، وذلك إثر مُستجدات حصلت مؤخراً وتعهدات لتركيا بهذا الشأن.


يُشار إلى أن الاقتصاد التركي يسجل تصاعداً ونمواً مستمراً ومتواصلاً على كافة المستويات منذ مطلع العام الجاري بالتزامن مع انطلاق حملة اللقاح الوطنية ضد وباء كورونا مما دفع الأسواق والمصانع للافتتاح التدريجي ثم العودة الكاملة للحياة الطبيعة في شهر تموز/يوليو والإلغاء الكامل لتطبيق حظر التجوال اليومي والأسبوعي الأمر الذي انعكس ايجاباً على الاقتصاد المحلي الذي نما بواقع 21% في الربع الثاني من العام الجاري 2021 متفوقاً على أكثر التوقعات تتفاءلاً محلياً ودولياً.

تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

bottom of page