top of page

TDA تواجه التضخم في تركيا بعرض الأربعاء.. حسومات كبيرة

تاريخ التحديث: ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢




تسعى TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران ومُنذ انطلاقتها مُنتصف العام 2013 بدايةً من إطلاق قناتها العقارية المُتخصصة بالسوق العقاري التركي والبرامج التثقيفية والتوعوية والمشاريع التي نشرتها عليها مروراً بموقعها الإلكتروني وصفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي وصولاً إلى خدماتها التي تبدأ من بزوغ رغبة العميل بالتملك العقاري في تركيا ولا تنتهي بمنحه وثيقة الطابو واستلامه مفاتيح الشقة بل تستمر في عبر خدمات ما بعد البيع وصولاً إلى استثمارٍ آمن مدى الحياة.


تهدف TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران إلى أن تكون مستشارك العقاري الأول في تركيا وتعمل على أن تكون خارطة طريق استثمارية حقيقية للراغبين بالتملك العقاري أو الاستثمار العقاري أو الحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري.


وضمن سلسلة أعمالها التي أوشك أن تُكمل عامها العاشر أوجدت العديد من الخدمات والعروض التي تلبي رغبة المستثمر بالحصول على أفضل العقارات وفي أفضل الأماكن مع أفضل سعرٍ ممكن.

عرض الأربعاء:

عرض الأربعاء من تركيا شقة الأحلام هو أحد العروض الهادفة إلى حصول عُملائها على تخفيضات حصرية على أسعار بعض العقارات ضمن مشاريع المجمعات السكنية الفاخرة في إسطنبول.

كيف يتم العرض؟

تقوم آلية العرض على عقد اتفاق بين TDA وإحدى شركات الإنشاء التركية التي تعمل على تطوير هذا المشروع أو ذاك والذي يتمتع بشروط مُعينة تُطابق لمعايير تركيا شقة الأحلام الخمسة على إجراء تخفيض لعدد مُعين من عقارات مشروعها بنسب تتراوح بين 20% و35%.

ما هي مدة العرض؟

حددت في العرض عند 24 ساعة تبدأ في اللحظة التي يبدأ مدير عام مجموعة TDA الأستاذ كاميران خليل ببدء سريان العرض.

متى يكون العرض؟

في آخر أربعاء من كل شهر.

لماذا لا يُطرح العرض بشكل شهري؟

تحاول TDA في كل شهر إقناع شركات الإنشاءات التركية ببيع عدد مُعين من عقاراتها ضمن عرض الأربعاء ولكن تتعثر أحياناً الاتفاقات مما يؤدي لعدم توفر عرض الأربعاء لهذا الشهر.

هل يوجد عرض أربعاء لشهر آب/أغسطس؟

نعم.. أطلقت TDA عرض أربعاء جديد يوم أمس آخر أيام شهر آب/أغسطس الجاري.

ما هي تفاصيل العرض؟

للإطلاع على تفاصيل العرض ندعوكم لمشاهدة الفيديو التالي:



تركيا شقة الأحلام تواجه التضخم في تركيا بعرض الأربعاء.. حسومات كبيرة (فيديو)

تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.



عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا


قناة TDA على اليوتيوب

تأسست القناة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.



أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.



فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%


خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K


قيمنا الأساسية:


-الابتكار.


-تقديم الخدمة النوعية.


-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.


-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟


تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:


info@tdapartment.com


أو التواصل عبر رقم الهاتف:


00905367779629


كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


gökevler mah. 2312 sok No: 16 ginza corner iş merkezi c-blok dük 65, 34520 Esenyurt



أحدث منشورات

عرض الكل

Kommentare


bottom of page