أردوغان: شركات المقاولات التركية ترسم المزيد من النجاحات في القارة السمراء
top of page

أردوغان: شركات المقاولات التركية ترسم المزيد من النجاحات في القارة السمراء

تاريخ التحديث: ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢


أطلق الرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان" مجموعة من التصريحات الصحفية أثناء مشاركته بمُنتدى الأعمال السنغالي في العاصمة السنغالية داكار وذلك في ثاني محطة له ضمن جولته الأفريقية التي بدأها قُبيل أمس الأحد من جمهورية الكونغو الديمقراطية.


وجاء في التصريحات على لسان أردوغان أن الألفية الثالثة ستكون عصر أفريقيا داعياً القارّة السمراء لبماء المستقبل مع تركيا يداً بيد، مبيناً أن حجم التبادل التجاري بين تركيا والسنغال بلغ 400 مليون دولار وأن هدفهم المُقبل هو الوصول إلى مليار دولار.


مُعرباً عن ثقته بإمكانية تحقيق هذا الهدف خلال الفترة القادمة من خلال الجهود المُشتركة بين البلدين، ولفت الرئيس التركي أن شركات المقاولات التركي تنفذ مشاريع ناجحة للغاية في القارة الأفريقية بالرغم من جميع الصعوبات.


وأكد أردوغان أن شركات بلاده توفر فرص عملٍ وتُساهم في التنمية وتطوير أفريقيا، مستدلاً بـ "الملعب الأولمبي" في داكار الذي سيفتتحه مع نظيره السنغالي "مالكي سال"، كاشفاً أن الملعب شُيّد بجهود شركة "سومّا" التركية في فترة قصيرة لا تزيد عن العاملين وأنها وفرت فرص عملٍ لـ 1000 مواطن سنغالي أثناء عمليات البناء.


لافتاً إلى أن السنغال تُعتبر بوابة تصدير مفتوحة على دول غربي أفريقيا، وشدد أيضاً على أن قنوات التعاون التي سيتم تطويرها على مبدأ "رابح – رابح" في مجالات الإنتاج والزراعة والسياحة والنسيج والصناعة والطاقة والأغذية والصحة وغيرها ستعود بالنفع على المنطقة ككل.


وأشار أردوغان أيضاً إلى أن البنية التحتية الاقتصادية لتركيا مقاومة للصدمات العالمية، وأن تركيا لديها نموذجها الخاص في الاقتصاد والتنمية ومُستعدة لتقاسم خبراتها مع الأشقاء الأفارقة، وزاد: "الألفية الثالثة ستكون عصر أفريقيا ونعرض على أشقائنا الأفارقة بناء المُستقبل معاً".


مؤكداً حرص بلاده على تطوير العلاقات السياسية والاقتصادية مع أفريقيا في إطار سياسة الانفتاح على القارة، مُبيناً أنه تم قطع شوطاً كبيراً في إطار هذه السياسية في عدة مجالات مثل التجارة والاستثمارات والأنشطة الثقافية والتعاون الأمني والعسكري ومشاريع التنمية بالإضافة إلى الاتصالات الدبلوماسية والعمل الإنساني.


وأشار الرئيس التركي أن بلاده انتهجت منذ العام 2013 نهج الشراكة مع أفريقيا بعد إتمام سياسة الانفتاح بنجاح، مبيناً أن تركيا عملت بإخلاص من أجل المُساهمة في السلام والاستقرار في القارة وتنميتها الاقتصادية والاجتماعية.

تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.


أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

bottom of page