افتتاح مكتب غرفة تجارة دبي في إسطنبول
top of page

افتتاح مكتب غرفة تجارة دبي في إسطنبول


مكتب غرفة دبي في إسطنبول

أعلنت "غُرفة دبي العالمية" عن افتتاح مكتبٍ تمثيليٍ لها في مدينة إسطنبول العاصمة الاقتصادية التركية بهدف تعزيز الروابط التجارية وزادة الاستثمارات بين دولتي الإمارات وتركيا.

ويشكل مكتب غرفة دبي في إسطنبول الرقم الخامس عشر للغرفة العالمية ويهدف لخلق فرص تجارية واستثمارية جديدة في مُختلف المجالات خصوصاً قطاعات السيارات والزراعة والمنسوجات والخدمات اللوجستية والكيماوية.

كما يُركز مكتب غرفة دبي في إسطنبول على بناء علاقات قوية مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في تركيا ودعم الشركات التركية الراغبة بدخول سوق دبي والنمو على المستوى الدولي.

مكتب غرفة دبي في إسطنبول

ويدعم مكتب غرفة دبي في إسطنبول الاستراتيجية لغُرف دبي في استقطاب الأعمال والاستثمارات الأجنبية المُباشرة إلى دبي مع تحفيز توسع أعضاء الغُرف في الأسواق العالمية.

ويتماشى افتتاح مكتب غرفة دبي في إسطنبول مع مُبادرة "دبي غلوبال" الهادفة لتأسيس 30 مكتباً للترويج التجاري لدبي حول العالم.

وسوف يعمل مكتب غرفة دبي في إسطنبول على إنشاء قنواتٍ جديدة للتواصل والتعاون الاقتصادية بين تركيا والإمارات وتنظيم فعالياتٍ اقتصادية كإقامة الندوات وتطوير العلاقات وبناء الشركات التجارية مع شركاء أتراك.

مكتب غرفة دبي في إسطنبول

من هي غرفة دبي؟

تم تأسيس غرفة تجارة دبي في عام 1965 بمرسوم أميري أصدره المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم رحمه الله مُدركاً لأهمية الدور الذي يمكن لغرفة تجارة دبي أن تقوم به من خلال تنظيم العمل ا لتجاري ودعم الاقتصاد الوطني للإمارة.

بدأت غرفة تجارة دبي أعمالها وأنشطتها عبر450 عضواً تحت إشراف مجلس إدارة مكون من 12 عضوًا.

ليرتفع بعد ذلك عدد الأعضاء مُتجاوزاً 275 ألف عضو بنهاية العام 2021، ممثلين عن كافة القطاعات الاقتصادية الإماراتية

تهدف غرفة تجارة دبي دائماً إلى تطوير خدماتها وتسهيل إجراءات تأسيس الشركات في دبي مما يعزز مكانة الإمارة كمركزٍ تجاري عالمي.

تعمل غرفة دبي على تطوير وتحسين أدائها وخدماتها وذلك بتفاعلها الدائم مع المتغيرات والتطورات العالمية، لتمارس دورها الريادي محلياً وإقليمياً وعالمياً، وتشمل خدماتها توفير البيانات والتقارير الاقتصادية، والتوثيق التجاري، والخدمات القانونية وإتاحة فرص لقاءات الأعمال وتوفير حلول الأعمال للشركات العاملة في دبي.

هذا المقال مكتوب من قبل فريق كتابة المحتوى في " TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران" ، إذا أردت أن تعرف أكثر عن محتوانا وما نُقدمه من خدمات ( اضغط هنا )

٢٦ مشاهدة٠ تعليق
bottom of page