تركيا تفتح باب التعاون مع عملاق التكنولوجيا الأمريكي | أخبار تركيا
top of page

تركيا تفتح باب التعاون مع عملاق التكنولوجيا الأمريكي




صرح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عن إصداره لتعليمات من أجل التنسيق مع إلون ماسك، مؤسس عملاقي التكنولوجيا الأمريكتين "سبيس إكس" و"تيسلا"، لفتح أبواب التعاون التكنولوجي.

جاء ذلك بعد يوم من الاتصال الهاتفي مع ماسك الخميس، قائلا: "بحثنا إمكانيات العمل المشترك، ولمتابعة ذلك كلفت أحدهم وسيكون على تواصل دائم مع إلون ماسك".

ولفت إلى أنه التقى ماسك في المجمع الرئاسي بأنقرة، وأنهم تناقشوا معه في القضايا المتعلقة بأبحاث الفضاء، في إشارة إلى إطلاق شركة "سبيس إكس" للقمر الصناعي التركي السابع "توركسات 5A" إلى مداره، في 8 يناير/ كانون الثاني الجاري.


تركيا شقة الاحلام كاميران

من خلال السطور التالية سنحاول تقديم أهم المعلومات حول شركة تركيا شقة الأحلام كاميران للتسويق العقاري، هذه المقالات ستساعدك على معرفة من نحن؟ وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها في الشركة؟ وكيف تستطيع الوصول لنا؟ هيا بنا.

لا بد أنك وصلت إلى هذا المقال نتيجة لاهتمامك بشكل او بآخر بسوق العقار التركي أو الشركات العربية الناشطة في تركيا خصوصا في مجال العقارات، ولا بد أيضا أنك ضمن جولتك قد لاحظت أمرا ما يميز هذه الشركة بالذات شركة TDA وإذا أردت أن تعرف ما سر هذا التميز يجب أولا أن نأخذ لمحة تاريخية سريعة عن الشركة.

تأسست الشركة عام 2013 م مما يعني أكثر من سبع سنوات من العطاء المتواصل والعمل الدؤوب في هذا السوق التنافسي، وقد بدأت قصة الشركة بفكرة حملت حلما كبيرا بنقل الصورة كما هي في الواقع إلى عقول وقلوب المستثمرين. وقد رأت هذه الفكرة النور في البداية على شكل قناة يوتيوب متواضعة بأدوات تصوير ومونتاج بسيطة حيث كان فريق TDAيجوب الشوارع والأحياء لتصوير المشاريع العقارية وعرضها بإيجابياتها وسلبياتها لضمان حصول العميل على جميع المعلومات الموثوقة حول العقارات لكن همَّ هذا الفريق كان أكبر من أن تتحمله هذه المعدات البسيطة، ومن هنا جاءت المرحلة التالية عبر إنشاء شركة تسويق عقاري متكاملة كانت ولازالت قناة اليوتيوب جزءا أصيلا منها.

أفكار ابتكارية:

لم تبدأ شركة تركيا شقة الأحلام بداية عادية في السوق لأنها لم تخضع لقوانينه بل أخضعته لقيمها، فبدلا من فرص الاحتكار التي تحقق الربح المادي اختارت الشركة طريقا مختلفا يقوم على أساس الثقة والمصداقية المطلقة في التعامل مع العملاء. والذي ظهر جليا من خلال الإفصاح عن جميع المعلومات التي كانت تعتبر سرا خطيرا لا يجوز الإفصاح عنه للمشترين بالنسبة للشركات الأخرى.

عملت الشركة على أن يكون كل شيء واضحا منذ البداية للعميل اسم المشروع الذي تسوق له الشركة وعنوانه على الخريطة بالضبط بل وفيديو مصور ومتكامل حول تفاصيل المشروع الداخلية والخارجية، وبهذا استطاعت الشركة أن تكون رائدة الوضوح والثقة في سوق العقار التركي بشهادة المنافسين قبل العملاء.

ما هي قيمنا الأساسية في الشركة؟

من خلال ما ذكرنا من أفكار أبدعتها الشركة للتسويق العقاري بعيدا عن معايير السوق تستطيع أن تخمن أول القيم التي نؤمن بها ونسعى لتحقيقها دائما في جميع معاملات الشركة ألا وهو الابتكار. عدم التقيد بالحلول الأفكار الموجودة بل السعي الحثيث وراء أفكار جديدة وخلاقة لأننا نؤمن أن العميل يستحق الأفضل دائما.

أما القيمة الثانية التي نؤمن بها هي تقديم الخدمة، خدمة حقيقة تزود العميل بكل ما يحتاج دون عمليات إخفاء للحقائق أو تزوير للمفاهيم أو غيرها من محاولات الاحتيال. لذا كان فريق خدمة العملاء في شركة تركيا شقة الأحلام فريقا احترافيا موضوعيا أمينا يؤدي عمله وفق رسالة الشركة ورؤيتها.

وثالثا فإننا نؤمن أننا بعملنا هذا لا نؤدي وظيفة بل نؤسس عائلة، عائلة كبيرة ممتدة من العملاء المنتشرين والمختلفين في جنسياتهم ولغاتهم وأهدافهم ورغباتهم.

لذلك قررنا أن يكون تركيز الشركة وتميزها في إبقاء علاقة ودية طويلة الأمد مع عملائنا عبر خدمات ما بعد البيع المميزة والمجانية والتي تمتد مدى الحياة.

من خلال هذه الرؤية انطلقنا وعبر هذه القيم تميزنا واشتهرنا وسنبقى ملتزمين بهذا المعايير لأنها ببساطة تعبر عنا.

مصدر الأخبار : وكالة الأناضول.

كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في اسطنبول عبر العنوان التالي:


يمكنكم مشاهدة فيديوهاتنا عبر قناتنا على اليوتيوب من خلال الروابط التالية:

رابط شبكة مشاريع تركيا شقة الاحلام:


رابط حلقات الجنسية التركية (كل ما هو متعلق بالجنسية من انظمة، قوانين، واجراءات): https://www.youtube.com/playlist?list=PLgPoCDOdHhcMwLo1KUOiTAv0bLZ1czv5l


رابط برنامج الاحتيال العقاري (حتى لا تكون ضحية للمحتالين):

رابط برنامج الاحتيال العقاري 2 (حتى لا تكون ضحية للمحتالين):

رابط برنامج TDA (الحياة في تركيا، الحياة في TDA):

رابط برنامج ومازالت (بين الماضي والحاضر هناك قصص وعادات ومعالم مازالت متداولة الى اليوم): https://youtube.com/playlist?list=PLgPoCDOdHhcMuOrMI02lYqYsqrkty4ECY

bottom of page