كيف أحصل على "نموذج السفر إلى تركيا" وما هي المعلومات الواجب تضمينها؟
top of page

كيف أحصل على "نموذج السفر إلى تركيا" وما هي المعلومات الواجب تضمينها؟

تاريخ التحديث: ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٢


تطلب تركيا من المسافرين القادمين إليها جواً عبر مطاراتها أو من خلال المعابر البرية والبحرية تعبئة ما يُسمى بـ "نموذج دخول إلى تركيا" ويعتبر تعبئته وتقديمه أثناء الوصول إلى تركيا أمراً إلزامياً لابد منه، وقد ظهر هذا الأمر بالتزامن مع عودة الحياة وفتح المطارات بهدف معرفة الحالة الصحية للمسافر ويُقدم إلى جانب اختبار كورونا أو لقاح كورونا من اللقاحات المُعتمدة في تركيا.


ويجب على الراغبين بالسفر إلى تركيا تعبئة النموذج عبر الإنترنت قبل مغادرتهم لبلادهم ويمكنهم القيام بذلك أثناء طلب الحصول على التأشيرة الإلكترونية في تركيا، ويُمكن تعبئة نموذج الدخول إلى تركيا عبر زيارة الرابط التالي (اضغط هُنا)


وتهدف تركيا من طرح "نموذج الدخول إلى تركيا" إلى تقليل انتشار فيروس كورونا في البلاد، ويجب على جميع المُسافرين إلى تركيا تعبئة النموذج المذكور عبر اتباع الخطوات التالية:


-الدخول إلى الرابط أعلاه وتعبئة النموذج المتوفر باللغة الإنجليزية بالبيانات الشخصية وهي:


1-الاسم بالكامل.


2-الجنس.


3-الجنسية.


4-رقم الهاتف.


5-معلومات جواز السفر.


6-تاريخ المغادرة والوصول.


7-نوع وسيلة السفر.


8-عنوان الإقامة.


9-الدول التي تمت زيارتها في آخر 10 أيام.


-يحب التأكد من صحة جميع المعلومات أثناء تعبئة النموذج لتجنب الوقوع في مشاكل أثناء السفر في حال تقديمهم لمعلومات غير صحيحة.


-بعد الانتهاء قم بتحميل النموذج على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول واطبع نسخة منه بصيغة PDF.

-يجب إرسال النموذج إلكترونياً قبل 4 أيام من السفر إلى تركيا على الأقل.


-عند وصولك إلى تركيا قّدم النموذج الرقمي أو الورقي إلى المسؤولين في المطارات أو المعابر الأخرى وسيتم مسح رمز الاستجابة سريعاً عبر مربع الباركود المُخصص لذلك.


-كل رحلة جديدة تتطلب نموذج جديد.


ولابد للتنويه هُنا أن المسافرين إلى تركيا لن يستطيعوا الدخول إليها في حال عدم إرسالهم لنموذج دخول إلى تركيا.


وبعد تقديم الطلب يتم إنشاء رمز الاستجابة التركية (HES Kodu)، وقد يطلب المسؤولون في المطارات.

وبالنسبة للقادمين من دول "جنوب أفريقيا، البرازيل، الهند" عليهم الالتزام بالحجر الصحي وفقاً لتعميم وزارة الداخلية التركية بسبب السلالات الجديدة لفيروس كورونا في بلادهم.

وكانت تركيا قد ألغت جميع القيود والاغلاقات وحظر التجول في مطلع شهر تموز/يوليو الماضي بالتزامن مع انخفاض الإصابات اليومية بالوباء وخضوع الملايين من الأتراك والمقيمين في تركيا للقاحات كورونا التي توفرها وزارة الصحة التركية مجاناً عبر المستشفيات العامة والخاصة منذ إطلاق حملة اللقاح بداية العام 2021.

تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page