ماذا تعرف عن خريطة تركيا شقة الأحلام الجوية؟
top of page

ماذا تعرف عن خريطة تركيا شقة الأحلام الجوية؟


بدأت TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران رحلتها في السوق العقاري التركي مُنتصف العام 2013 ومازالت مُستمرة حتى اليوم، وكانت في البداية على شكل قناة عقارية مُتخصصة على موقع الفيديوهات الأول في العالم "يوتيوب" لتتوسع بعد ذلك وتُنشأ موقعها الإلكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


وتمثلت رسالتها مُنذ البداية بـ "استثمار آمن مدى الحياة" سعت من خلالها إلى إيصال المستثمر العقاري في تركيا لبر الأمان عبر العديد من الوسائل والطرق والنصائح ومنحه المعلومات اللازمة العقارية والقانونية قبل البدء بطرح استثماراته في تركيا.


ومن بين تلك الوسائل قدمت تركيا شقة الأحلام واحدة من أهم أعمالها على قناتها العقارية الخاصة بموقع يوتيوب "خريطة TDA الجويّة" وهي عبارة عن مقطع مُصوّر "فيديو" عبر طائرات Dron خاصة وبميزة تصوير 4k استعرضت من خلاله مشاريع مدينة إسطنبول العقارية وشكلت بذلك "أكبر خريطة جويّة لمدينة إسطنبول في العالم".



تزيد مدة فيديو خريطة تركيا شقة الأحلام الجوية عن 60 دقيقة وتجول كاميرا TDA في فضاء إسطنبول على ارتفاعٍ شاهق لتكشف عن المشاريع العقارية التي يتم إنشاؤها أو تلك التي باتت جاهزة للسكن.

ما الذي تهدف إليه تركيا شقة الأحلام من خلال خريطتها الجويّة؟

عندما أعلن البرلمان التركي عن فتح باب التملك العقاري لمواطني 183 دولة حول العالم بدأت إسطنبول ومُدن تركية أخرى تشهد تأسيس شركات عقارية تركية وعربية وأجنبية تتنافس فيما بينها لجلب العُملاء وبيعهم للعقارات التركية عن طريقها.


وكانت جميع شركات العقار في البداية (باستثناء TDA) تُخفي معلومات المشاريع عن عُملائها من ناحية اسم المشروع أو موقعه على خرائط Google خشيةّ أن يتجه العميل للشراء مُباشرةً من المشروع دون الاستعانة بها.


تركيا شقة الأحلام غيّرت هذا المفهوم وعملت من مبدأ الشفافية المُطلقة والصراحة التامة مع العميل على ذكر اسم المشروع كما هو باللغة التركية وذكر عيوبه ومحاسنه، فضلاً عن مشاركة موقعه على الخرائط.


لتأتي خريطة TDA كتتويج لهذه المصداقية في التعامل وإعطاء العميل صورة جويّة واضحة عن المعالم المُحيطة بكل مشروع على حدة ليعرف أقرب المناطق والمراكز الصحية والترفيهية والتعليمية.


ولم تكتفي تركيا شقة الأحلام باستعراض فيديو واحد شامل عن الخريطة الجوية لإسطنبول، بل إن جميع المشاريع التي تدخل ضمن شبكة TDA يتم تصويرها كـ "فيديو ثالث" إلى جانب فيديوهين إثنين الأول يتحدث عن المُجسم الهندسي (الماكيت) والثاني عن الشقة النموذجية، ليأتي الفيديو الثالث المُتضمن خريطة المشروع الجويّة ولقاء مع أحد ممثلي مكتب المبيعات أثناء القيام بجولة بالسيارة لاستعراض الخريطة الأرضية.




تبدأ خريطة المشاريع من الاستعراض الجوي لمباني المشروع وتحديد المعالم المُحيطة بها مع ذكر المسافات بالكيلو مترات ومُدة الوصول إليها إن كان سيراً على الأقدام أو عبر السيارات.


وتتمثل المعالم التي يتم ذكرها في خريطة TDA الجويّة المُحيطة بالمشروع "المدارس، الجامعات، المُستشفيات، المحلات التجارية، السوبر ماركات، مراكز التسوق، الملاعب، الحدائق، شواطئ البحر، الفنادق، المساجد، الطُرق السريعة، محطات المواصلات والحافلات.." وغيرها.


وتهدف تركيا شقة الأحلام بذلك إلى إعطاء العميل فكرة تامة عن منطقة المشروع ومدى حيويتها وقربها أو بعدها عن المعالم الصحية والترفيهية والتعليمية، ليتم استكمال الفيديو بالخريطة الأرضية عبر قيام السيد "كاميران خليل" مدير عام مجموعة TDA بجولة بالسيارة على مُحيط المنطقة لمعرفة مداخل ومخارج الطرق المؤدية إلى المشروع والمدة الزمنية التي تستغرق الوصول إليه واستغلال هذه الجولة بإجراء حديث مع ممثل المشروع للتعرف أكثر عن هوية المشروع والأسباب التي تدفع العُملاء لاقتناء عقار فيه.


تفخر تركيا شقة الأحلام أنها تُقدم أكبر وأشمل خريطة جويّة لمدينة إسطنبول في العالم لم يسبقها إلى هذا المشروع أي شركة أخرى، وجلّ ما تسعى إليه TDA أن يبقى العميل على معرفة تامة بجميع الخبايا وعدم ترك أي لبس في نفسه حول المشروع سوءاً من ناحية التفاصيل والموقع والمنطقة أو من النواحي القانونية والضرائب والرسوم وتكاليف شراء العقار بالكامل.


تركيا شقة الاحلام كاميران



سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.




عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا




قناة TDA على اليوتيوب



تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.




أفكار ابتكارية



لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.




فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%




خريطة TDA الجوية



تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K




قيمنا الأساسية



-الابتكار.




-تقديم الخدمة النوعية.




-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.




-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.








كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟



تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:







أو التواصل عبر رقم الهاتف:







كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:











أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page