شقق مناسبة للجنسية التركية

يمكنكم البحث بخيارات متعددة

arrow&v
arrow&v
arrow&v
arrow&v
arrow&v

تتكون مدينة إسطنبول من حوالي 40 مقاطعة موزعة على الجانبين الأوروبي والآسيوي ويفصل بينهما المضيق المائي الشهير مضيق البسفور. وهذه الهبة الجغرافية التي حظيت بها إسطنبول جعلت منها مدينة متنوعة التضاريس. فحين تدخل كل حي في إسطنبول تشعر وكأنك في مدينة مختلفة تماما من حيث الأجواء العامة والتوزيع العمراني وعمر الأبنية وخلاف ذلك.

وحيث لا يخفى على أحد منا القيمة الاقتصادية والثقافية المتركزة في إسطنبول كانت كذلك مشاريع العقار متركزة فيها أكثر من أي مدينة تركية أخرى. وحين نتكلم عن مشاريع العقار فإننا نقصد بذلك المشاريع الإنشائية للمجمعات السكنية، والفلل المستقلة والقصور ومكاتب العمل والمحلات التجارية والفنادق والأراضي والمزارع حيث يعتبر كل ذلك عقارات للبيع في إسطنبول.

وحين الحديث عن سوق العقار التركي لا بد من ذكر الشركة الرائدة فيه شركة كاميران-تركيا شقة الأحلام التي استطاعت ومنذ نشأتها عام 2013 تكوين قاعدة ضخمة من المشاريع العقارية المتنوعة والموزعة في أحياء إسطنبول والتي تتراوح من شقق صغيرة للبيع وحتى فنادق كاملة للبيع.

واستطاعت كاميران تركيا شقة الأحلام من الوصول إلى هذا المستوى في مجال العقارات المعروضة للبيع في إسطنبول من خلال تركيزها الأساسي على كسب ثقة العميل وابتكار الطرق المختلفة لإيصال المعلومات الدقيقة والصحيحة للعميل عن المشاريع العقارية وموقعها وأسعارها الحقيقية.

أين تتركز العقارات المعروضة للبيع في إسطنبول؟

من يسمع عن إسطنبول دون أن يراها سيظن أن المشاريع العقارية تتركز في المناطق المشهورة في وسط البلد مثل الفاتح وتقسيم وغيرها لكن في الحقيقية فإن هذا الكلام غير دقيق. إذ أن أغلب الأنظار اليوم تتجه لما يعرف بإسطنبول الجديدة والتي تتشكل من عدة أحياء في الجانب الأوروبي وهي باشاك شهير، بهشة شهير، اسنيورت وبيلك دوزو.

 

تعتبر مناطق باشاك شهير وبهشة شهير واسنيورت من المناطق الداخلية الهادئة والتي تصلح للسكن والاستقرار حيث تكون أغلب العقارت للبيع في هذه المناطق عبارة عن شقق في مجمعات سكنية. وأما منطقة بيلك دوزو فهي منطقة مناسبة للسكن والسياحة في ذات الوقت حيث أنها تعتبر منطقة ساحلية تطل على بحر مرمرة لذا فإن عقاراتها غالبا ما تتمتع بإطلالات خلابة.

 

هذه ليست المناطق الوحيدة بالتأكيد فهناك مشاريع في منطقة وسط البلد وفي الأحياء القديمة نسبيا في إسطنبول على الرغم من قلة عددها نظرا لازدحام هذه المناطق بالسكان وعدم وجود مساحات كافية، وهي بالإضافة لذلك مرتفعة الثمن بالمقارنة مع المناطق الجديدة نظرا لمكانتها التاريخية والثقافية.

 

هناك مناطق واعدة في إسطنبول وهي التي تجاور المشاريع الحكومية الضخمة المزمع تنفيذها خلال السنوات القادمة. مثل المناطق التي ستكون محاذية للمضيق المائي الجديد الذي يصل بين البحر الأسود شمالا وبحر مرمرة جنوبا. حيث من المتوقع أن تحظى المناطق المطلة على القناة المائية بأهمية موازية لتلك المناطق المشرفة على البسفور مثل باشكتاش وبيبيك وغيرها.

 

كما أن هناك بعض المناطق التي بدأت تأخذ قيمة تجارية واقتصادية عالية مثل المنشآت العقارية المحاذية لشارع الباسين إكسبرس والذي يتجه مباشرة إلى المطار الجديد ويربط بين اهم الطرق السريعة في إسطنبول لذا يعد شراء عقار في هذه المنطقة فرصة ذهبية للإستثمار العقاري. بالإضافة إلى منطقة مسلك والمناطق المجاورة لها وهي مناطق قيد التطوير وتقع في الجزء الشمالي من الجزء الأوروبي للمدينة نظرا لوجود فروع لبعض الشركات العالمية فيها.

 

لذا إن كنت ترغب بالتواصل بشأن عقارات للبيع في إسطنبول فإننا في تركيا شقة الاحلام | كاميران سنسعد بتقديم جميع المعلومات التي ستساعدك في اختيار القرار المناسب بخصوص نوع العقار الذي تريد شراؤه وموقعه بأعلى درجات الموثوقية وتقديم النصيحة المخلصة لتجنبك أي أضرار مادية أو معنوية خلال عملية الشراء.

 

تتعهد شركة تركيا شقة الاحلام | كاميران عبر عقود موثقة بتقديم خدماتها حتى بعد إتمام عملية البيع وذلك بهدف مساندة العميل ليصل للهدف من شراء عقار في اسطنبول عبر تسهيل عمليات إعادة البيع أو التأجير والمساعدة في عملية تزويد العقار بالخدمات الأساسية من مياه وكهرباء، وتأثيثه أيضا.

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة حتى العاشرة مساءً

للتواصل المباشر

دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

TDA

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

للتواصل المباشر

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

جميع الحقوق محفوظة لمجموعة  TDA - تركيا شقة الأحلام 2021