top of page

جامعة إسطنبول وجامعات جزائرية تُبرمان اتقاقيات تعاون بينهما


أبرمت جامعة إسطنبول التركية العريقة عدة اتفاقيات للتعاون في المجال العلمي مع تسع جامعات جزائرية، ويُجري وفداً تركياً رسمياً زيارة للجزائر تلبياً لدعوة وجهتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الجزائرية تستمر حتى يوم الجمعة القادم.


يضم الوفد التركي رئيس مجلس التعليم العالي "آرول أوزوار" ورئيس جامعة إسطنبول "محمود آق" بالإضافة لرؤوساء جامعات آخرين، وأثناء الاجتماع الذي جرى في قاعة مؤتمرات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الجزائرية وقعت جامعة إسطنبول اتفاقيات تعاون مع أهم تسع جامعات جزائرية.


وتم توقيع الاتفقايات بحضور رئيس مجلس التعليم العالي التركي "أرول أوزوار" ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الجزائري "كمال بداري".


يقول رئيس المجلس التركي في حوارٍ مع وكالة الأناضول إن أهم هدف للزيارة هو الارتقاء بالعلاقات التركية الجزائرية في مجال التعليم العالي لمستوى مُتقدم، مؤكداً على ثقته بأن جامعات البلدين قادرة على العمل معاً والتعاون في العديد من المجالات.


مًضيفاً أنهم سيحققون في المستقبل القريب تعاون مُهم بين تركيا والجزائر الصديقة والشقيقة في عدة قضايا تتعلق بالتعليم العالي مثل البحث العلمي والحدائق التكنولوجية والنشر العلمي وتبادل أعضاء الهيئات التدريسية والطُلاب.


من جهته نوه وزير التعليم الجزائري إلى تشكيل لجنة مُابعة لتنفيذ الاتفاقيات آنفة الذكر، مؤكداً ثقته بأن الاتفاقيات المُبرمة ستتمخض عن أعمال مُهمة مُتعلقة بالبحث العلمي والابتكار ليس فقط على مستوى البلدين بل على الصعيد الدولي.


ولفت المسؤول الجزائري إلى أنه في هذا السياق سيتم إجراء دراسات مُهمة في مجال التكنولوجيا والبحث العلمي والابتكار.



تركيا شقة الاحلام كاميران



سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.




عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا




قناة TDA على اليوتيوب



تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.




أفكار ابتكارية



لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.




فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%




خريطة TDA الجوية



تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K




قيمنا الأساسية



-الابتكار.




-تقديم الخدمة النوعية.




-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.




-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.








كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟



تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:







أو التواصل عبر رقم الهاتف:







كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:










١٧ مشاهدة٠ تعليق

Kommentarer


bottom of page