top of page

دور وأهمية شركة فوزول إنشاءات في السوق العقارية التركية

تاريخ التحديث: ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٢


تأسست شركة "فوزول" في تركيا عام 1992 واختصت في البداية بتجارة السيارة ثم تحولت في العام 2000 للعمل في مجال التطوير العمراني، وقد تمكنت من تنفيذ العديد من المشاريع المُهمة بفضل النجاحات التي حققتها خلال فترة قصيرة وبفضل سياساتها الآمنة، وتأخذ فوزول في النمو بسرعة مُتخدة من الدقة أساساً لها ولديها مُهمة كونها من الشركات الرائدة والمثالية في قطاع الإنشاءات التركية هي الحصول على أحدث المعارف والتكنولوجيا والبنية التحتية لمشاريعها العقارية.

أبرز مشاريع شركة فوزول إنشاءات في إسطنبول:
مشروع وادي ياكا:

يقع المشروع في منطقة باشاك شهير بالشطر الأوروبي لمدينة إسطنبول ويمتد على مساحة تتجاوز 17 ألف متر مربع وهو عبارة عن 1500 شقة سكنية فاخرة، وصلت تكاليف بناءه إلى مليار ونصف المليار ليرة تركية، وتضمن المشروع حدائق ومواقف طابقية للسيارات وخدمات اجتماعية وترفيهية من ملاعب وحدائق ومسابح وغيرها.

أوليمبا بارك بلس:

من إحدى مشاريع شركة فوزول الواقع أيضاً في منطقة باشاك شهير بالقرب من طريق E-5 السريع مؤلفاً من 264 وحدة سكنية وممتداً على مساحة 25 ألف متر مربع وبأنماط عائلية تتراوح بين ثلاثة غرف وصالة وأربعة عرف وصالة، يقترب من وادي باشاك شهير الأخضر ويتضمن باقة من عوالم الترفيه والاستجمام.

هذا وتعمل شركة فوزول على جعل مشاريعها السكنية انعكاساً للروح المثالية وريادة الأعمال لتقديم ما هو أفضل للحياة وهي تواصل مع مشاريع جديدة لبناء المنازل من أجل توفير حياة جمعية لآلاف الأسر وتشير الدراسات والأبحاث الاقتصادية إلى أن شركة فوزول هي علامة تجارية رائدة وموثوق بها في السوق العقاري التركي والعالمي.

تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page