top of page

سينباش.. شركة رائدة في صناعة العقارات التركية

تاريخ التحديث: ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٢


بدأت شركة سينباش أعمالها في قطاع الإنشاءات في سوق العقارات التركية في العام 1974 على أسس الخبرة والثقة والجودة والابداع وحُب الطبيعة والناس.


وفي العام 2007 تم تأسيس Sınpaş GYO بهدف تنفيذ مبادئ الإدارة المؤسسة للشركة ووضع رأس مالها في مشاريع كبيرة، وأثناء التأسيس استمرت بتنفيذ بعض مشاريعها تحت اسم Sınpaş YAPI، وجرى تنفيذ عدة مشاريع متنوعة.


وركزت سينباش عبر شركاتها على الاهتمام بأولوية توفير مجالات معيشية طبيعية مُتناغمة مع الطبيعة بمساحات زرقاء من مسابح وخضراء من حدائق متماشية مع البيئة لتوفير مجمعات سكنية متطورة، ويضفي كل مشروع من مشاريعها أهمية كبيرة على الموقع الذي يشيد فيه بفضل انسجامه مع محيطه.


وكانت سينباش من أول الشركات الرائدة في تركيا التي اهتمت بتضمين مشاريعها مساحات خضراء خارج المنزل، وأظهرت إمكانية اكتساب حياة اجتماعية وأسلوب معيشي خارج المنزل أيضاً، كما نفذت أيضاً مشاريع سكنية تخيط بها المياه من كلٍ مكان عبر تضمينها بحيرات صناعية وأحواض سباحة.


هذا وبدأت Sınpaş GYO تقديم طرق سداد متنوعة على عقاراتها كالدفع عبر أقساط طويلة وبدفعات أولى ميسرة، كما قدمت تسهيلاتٍ كبيرة في بيع عقاراتها للأجانب المقيمين خارج تركيا عبر استخدام تمويلات سكنية من الدولة التي يعيشون فيها.


وبفضل المشاريع الفريدة التي شيدتها Sınpaş GYO تمكنت التي نالت الكثير من الجوائز من تطوير هويتها التجارية والمالية وإضافة مشاريع ذات قيمة كبيرة، وفتحت أبواب حياةٍ جديدة لأكثر من 80 ألف شخص بمشاريع تقييم كأعمال فنيّة مُختلفة.


ومنذ العام 2018 قررت سينباش دمج شركتي Sınpaş YAPI و Sınpaş GYO لتكون شركة واحدة بهدف جمع قوى الشركتين في مركزٍ واحد والعمل بشكل أكثير فاعلية وديناميكية في قطاع الإنشاءات التركية، وبعد ذلك استطاعت تقديم العديد من المشاريع العقارية في إسطنبول نذكر منها:


Aqua City

Bosphorus City

Sancaktepe Lagün

Ege Boyu

Aydos Country

Metro City

Queen Bomonti

Gökorman,

وغيرها من المشاريع الكبيرة في إسطنبول، بالإضافة لمشاريع أخرى في العاصة أنقرة.


وتواصل Sınpaş GYO في التواجد بين كبرى الشركات الإنشائية في تركيا وتتداول أسهمها في بورصة إسطنبول للأوراق المالية بفضل خبرتها الممتدة على نصف قرن في قطاع الإنشاءات والرابط القوي مع شركاتها وعُملائها وحُسن اختيار مواقع وهندسة وتصاميم مشاريعها والتزامها بأدق المعايير ومقاييس البناء العالمية، كما تهدف Sınpaş GYO للمحافظة على مبادئها وقيمها وحمل قوة الشركتين المُدمجتين تحت سقفٍ واحد إلى المستقبل.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page