• تركيا شقة الاحلام

شركة ايجي يابي في تركيا



ماذا قالوا عنا شركة ايجي يابي ؟


شركة ايجي يابي :

تأسست هذه الشركة وبدأت عملها عام 2006 ميلادي وذلك عبر إنشاء الكثير من المشاريع الضخمة في تركيا بشكل عام واسطنبول بشكل خاص. وقد استهلت الشركة مشاريعها الإنشائية من خلال اعادة ترميم وبناء عدد من الفنادق الكبيرة مثل فندق

Shangri la bosphorus الذي قامت الشركة بإنشائه في منطقة بشكتاش في مدينة اسطنبول، وفندق الشيراتون في مدينة سامسون، بالإضافة إلى الفنادق الموجودة ضمن المشاريع السكنية التابعة للشركة مثل فندق راديسون بلو، فور بوينتس شيراتون .وجميعها فنادق خمس نجوم

أما بالنسبة لمشاريع شركة ايجي يابي السكنية في مدينة اسطنبول فقد أنشأت الشركة مجمع Batışehir وهو مشروع وصلت مساحته 165 ألف متر انشائي وعدد الوحدات السكنية فيه 3226 وحدة سكنية.

كما وعرفت الشركة بكفاءة عالية جدا سواء خلال مرحلة الإنشاء أو تفاصيل الإكساء، لأن مبدأ الشركة أن يبقى العميل ممنونا.

وقد شكلت الشركة عبر مشاريعها شراكة قوية ومتينة مع بنك البركة والذي يعتبر الشرك المالي بالإضافة إلى شركة الإنشاءات الحكومية أملاك كونوت، وتوفر هذه الشراكة ثقة عالية من قبل العملاء والمستثمرين.

ونحن اليوم على موعد مع مشروع جديد مميز ناتج عن هذه الشراكة وهو مشروع كوردون اسطنبول.


مميزات مشروع كوردون اسطنبول:

مشروع كوردون اسطنبول يعتبر من أهم المشاريع الموجودة في منطقة الوادي في منطقة كاغت هانه، ويتكون هذا المشروع من ثلاث مراحل ، المرحلة الأولى والثانية تصل مساحتها حتى 27 كيلومتر مربع. وتتضمن ما يقارب 707 وحدة سكنية ومحلات تجارية.

هناك العديد من الخدمات المميزة التي يقدمها المشروع في مراحله المتعددة مثل: المسابح المغلقة والمفتوحة والمساحات الخضراء والنوادي الرياضية وملاعب الأطفال والملاعب الرياضية والسينما المفتوحة وكراج السيارات والمحال التجارية والسوق المفتوح،

لكن الميزة الأهم والتي تجعل هذا المشروع متفوقا على كثير من المشاريع هي خدمة استقبال الضيوف الفندقية. حيث يتوفر قاعة ضيافة مجهزة يتم حجزها من قبل القاطنين في المشروع بتكاليف منطقية.


كما أن موقع المشروع يعتبر مركزيا حيث أنه يبتعد عن الشارع الرئيسي حوالي 150 متر فقط والذي يصلك مباشرة بالخط السريع الذي تستطيع من خلاله الوصول إلى المطار الثالث وإلى طريق الجسر الثاني دون الحاجة إلى دخول الشوارع المزدحمة. كما أنك خلال 10 -12 دقيقة تستطيع الوصول إلى المناطق السياحية في اسطنبول مثل ميدان تقسيم والسلطان احمد.


وتحيط غابات بلغراد بالمشروع من الجهة الخلفية مما يعطي اطلالة خضراء منعشة ويوفر هواء نقي، مما يزيد من القيمة الجمالية والصحية للمشروع.


ونظرا لجميع هذه المزايا يعتبر المشروع الخيار الأفضل للاستثمار والسكن في ذات الوقت، فهو قريب من الأماكن السياحية وأيضا يوفر مستوى معيشي راقي ومريح.

ماذا قالت ايجي يابي عن تركيا شقة الأحلام؟

قال السيد يوكسال ديمير مدير المبيعات في المشروع

"اريد التحدث عن فريق شركتكم، اعلم مقدار الثقة والمصداقية التي تعملون بها حتى اليوم ومقدار المعلومات والفائدة التي تقدمونها لعملاءكم، ومقدار الجهد والتعب الذين تقومون به في التصوير وجمع المعلومات لتقديم الفائدة الأكبر للعملاء لذلك انتم وفريقكم الضخم في شركة TDA بالنسبة لنا جدا مهمين ولذلك عندما تأتون مع عملائكم الينا سيكون لكم ميزات وخدمات اضافية في جميع النواحي. أنا أشكركم على استضافتكم لي في مقر الشركة وسعيدين بوجود مشروعنا ضمن المشاريع التي تسوق لها شركتكم لشريحة عملائها الضخمة. والخدمات التي تقدمونها جميلة جدا أتمنى لكم النجاح بشكل دائم."

بهذه الكلمات اختتم السيد يوكسال ديمير مقابلته مع السيد كاميران والتي تجدونها كاملة عبر قناتنا على اليوتيوب، كما ويمكنكم مشاهدة فيديو للشقة النموذجية في المشروع والمخطط التفصيلي لمنطقة المشروع بشكل كامل.



دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

TDA

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

للتواصل المباشر

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

جميع الحقوق محفوظة لمجموعة  TDA - تركيا شقة الأحلام 2021