top of page

عرض الأربعاء.. فرصة TDA الذهبية


تقدم TDA | تركيا شقة الأحلام كاميران بشكلٍ دائم ومنذ بداية انطلاقها في العام 2013 العديد من العروض والمزايا والخدمات تلبي من خلالها رغبة الزبائن في الحصول على عقار في تركيا بهدف السكن أو الاستثمار.


وتهدف TDA من خلال عملها أن تتيح لعملائها الاستشارات والنصائح العقارية وتجنيبهم الوقوع ضحية الاحتيال العقاري في تركيا، وتتميز عن غيرها من الشركات بتسليط الضوء على سلبيات المشروع العقاري قبل ايجابياته، ومساعدة العميل في الوصول إلى الشقة بالمواصفات والمزايا التي يرغب بها.


فضلاً عن الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة لاسيما الخدمات القانونية من إبرام العقود بين الشركات الإنشائية والعملاء مع اطلاعها بشكل تفصيلي عن بنود وفحوى تلك العقود، مروراً بتصديقها لدى الجهات الرسمية ووصولاً إلى الحصول على سند الملكية العقارية (الطابو)، وخدمات ما بعد البيع.


وسعياً منها لتكون المُستشار العقاري الأكثر مصداقية في تركيا، والوقوف إلى صف العميل بدأت تركيا منذ سنوات تقديم فرصة ذهبية لعملائها من خلال "عرض الأربعاء" الحصري.


ما هو عرض الأربعاء من TDA؟

هو عبارة عن عرض عقاري يتزامن في آخر يوم أربعاء من كل شهر ويهدف إلى تقديم حسومات قوية وحقيقة وحصرية من قبل "تركيا شقة الأحلام" لعملائها.


ما هي طريقة تقديم عرض الأربعاء؟

يتم العرض بموجب اتفاق مُسبق تبرمه TDA مع إحدى الشركات الإنشائية العاملة في تركيا على إحدى مشاريعها سواءً كانت شقة أو محل أو مكتب تجاري.


ما هي نسبة الحسومات في عرض الأربعاء؟

تختلف نسبة الحسومات بحسب الاتفاق بين TDA والشركة الإنشائية وبشكلٍ عام فإنها تتراوح بين 20% و40% من سعر العقار المحدد في نشرة أسعار المشروع الصادرة من قبل الشركة الإنشائية.


كم المدة الزمنية التي تسمح للعملاء باستغلالها بهدف الحصول على العرض؟

تمنح TDA مدة 24 ساعة تبدأ من لحظة الإعلان عن العرض فيمكن أن تبدأ من مساء يوم الأربعاء وحتى مساء يوم الخميس، أو في أي وقت آخر.


كيف يتم الإعلان عن عرض يوم الأربعاء؟

تُعلن TDA عن عرض يوم الأربعاء عبر مقطع مصور تنشره على قناتها الرسمية على اليوتبوب وعلى باقي منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي "انستغرام، فيس بوك، تويتر".


هل يُمكن الحصول على ذات الخصومات عند شراء العقار نفسه من شركة عقارية أخرى؟

من غير الممكن الحصول على نفس العرض ونفس الخصومات حتى لو توجه العميل بنفسه إلى مكتب المبيعات كونها عروض حصرية من TDA بموجب عقد إلزامي مبرم بين الطرفين.


هل هي عروض حقيقة فعلاً؟

بكل تأكيد هي خصومات حقيقة وفرصة ذهبية لا يمكن تفويتها ولكن يجب التقيّد بالوقت المُحدد للشراء.


هل هُناك من استفاد من عرض الأربعاء من قبل؟

نعم، هُناك الكثير من عملائنا من حالفهم الحظ واستطاعوا حجز عقاراتهم في الوقت المحدد من العرض ونالوا نسب خصومات كبيرة وصل بعضها إلى 40%


هل عرض الأربعاء مفتوح ويمكن أن يبيع جميع العملاء؟

في الحقيقة إن عرض الأربعاء مُحدد بزمن وعدد مُعين من الشقق وفي الكثير من الأحيان يتم حجز جميع الشقق المُدرجة في العرض في مدة زمنية تقل عن 24 ساعة.


كيف يُمكن للعملاء التواصل مع TDA وطلب الحصول على عرض الأربعاء؟

مجرد الإعلان عن بدء سريان عرض الأربعاء يُمكن لعملائنا الكرام التواصل معنا على أرقامنا المُخصصة لذلك أو عبر ارسال الرسائل على منصاتنا الرسمية وبريدنا الإلكتروني:

info@tdapartment.com



أو التواصل عبر رقم الهاتف:


00905367779629



كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


gökevler mah. 2312 sok No: 16 ginza corner iş merkezi c-blok dük 65, 34520 Esenyurt


أحدث منشورات

عرض الكل

תגובות


bottom of page