عمرانية في إسطنبول طبيعة الساحرة ومجمعات سكنية فاخرة
top of page

عمرانية في إسطنبول طبيعة الساحرة ومجمعات سكنية فاخرة

تاريخ التحديث: ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٢


الموقع العام:

تحتل منطقة عمرانية في إسطنبول موقعاً مميزاً في القسم الأسيوي لمدينة إسطنبول بالقرب من مضيق وجسور البوسفور، جسر شهداء 15 تموز (البوسفور الأول) وجسر السلطان محمد الفاتح (البوسفور الثاني)، وتضم 14 حياً و6 بلدات و4 قُرى، وتبلغ مساحتها 22 ألف هكتار.


كما تتوسط عمرانية طريقي المدينة السريعين E-5 السريع وطريق E-80 الدولي، وتبعد عن مطار صبيحة غوكشن الدولي 32 كم، وعن مطار إسطنبول الدولي في الطرف الأوروبي لمدينة إسطنبول 54 كم.

يُحيط بعمرانية كلاً من المناطق التالية: "أسكودار، أتاشهير، كادي كوي، بيكوز"، كما يحاذيها من الشمال الغابات الأسيوية لمدينة إسطنبول المعروفة باسم "غابات بيكوز وغابات أيدوس"، وتقع سواحل بحر مرمرة على بُعد 16 كم من مركز منطقة عمرانية وعن مضيق البوسفور 12 كم.


أتاشهير في عمرانية:

تضم المنطقة العديد من المناطق الفرعية والمناطق المُستحدثة فيها لاسيما منطقة أتاشهير التي تُعتبر عاصمة المال والأعمال في مدينة إسطنبول خصوصاً وتركيا بشكلٍ عام بفضل ضمها لواحدٍ من أكبر المراكز المالية الدولية.


مركز إسطنبول المالي الدولي في أتاشهير:

يترقب الاقتصاد الدولي افتتاح مركز المال والأعمال للتمويل الإسلامي في أتاشهير إسطنبول في العام 2023، ويعتبر واحداً من المشاريع الإنمائية والحيوية التركية التي تبدي له السلطات الحكومية أهمية كبيرة شأنه شأن مطار إسطنبول الدولي وقناة إسطنبول المائية من ناحية الأهمية لرؤية تركيا للعام 2023 والمتمثلة ببلوغ تركيا المركز العاشر في قائمة أكبر اقتصادات العالم علماً أنها تتواجد حالياً في المركز السابع عشر بين دول العشرين الاقتصادية.


من المُقرر أن يضم مركز التمويل الإسلامي الدولي في إسطنبول عدداً كبيراً من المكاتب والمحال التجارية من الصنف الأول ليضفي على إسطنبول المزيد من الأهمية المركزية في التجارة العالمية عدا عن احتوائه على فروع لجميع البنوك العامة والخاصة في البلاد، مشكلاً أهمية كبيرة ورافعاً للقيم الاستثمارية في المنطقة.


وتهدف تركيا من جميع مركز التمويل الإسلامي الدولي في إسطنبول نقطة الوصل وبوصلة عالمية تربط الشرق بالغرب والدول الأسيوية بالدول الأوروبية ومركز استقطاب للأعمال والاستثمار الدولي.


المواصلات في عمرانية:

تضم منطقة عمرانية جميع أنواع الحافلات الكبيرة والصغيرة وتقترب من محطات مترو الأنفاق في مناطق أسكودار وكادي كوي، فضلاً عن قربها من مرمراي إسطنبول الذي يربط الضفتين الأسيوية والأوروبية من خلال مروره تحت مياه البوسفور، إلى جانب قربها من الحافلة البحرية IDO والتي تربط الجانب الأسيوي بالأوروبي بحراً وتسهل الوصول إلى أيضاً إلى ولايتي يالوفا وبورصة، وما يزيد من أهمية عمرانية قربها من نفق أوراسيا الذي يعتبر واحداً من أهم الأنفاق التي تربط بين قارتي أوروبا وأسيا تحت مضيق البوسفور.


مزايا العيش في منطقة عمرانية إسطنبول:

تجمع عمرانية بين حداثة البناء وفخامة المجمعات السكنية الحديثة التي تضمها والمساحات الخضراء الواسعة التي تذخر بها من حدائق ومنتزهات وغابات وتلال وسهول وجداول مائية عدا عن إطلالتها الساحرة على بحر مرمرة ومضيق البوسفور لاسيما في الطوابق المرتفعة من المجمعات والأبنية السكنية مما أكسبها أجواءً منعشة وطبيعة ساحرة، وكل هذا ضمن منطقة تحتوي على جميع الخدمات العامة من مُستشفيات ومراكز صحية وتعليمية وترفيهية.


المجمعات السكنية في عمرانية:

جميع العوامل السابقة أدت لجذب العديد من المُستثمرين في السنوات الأخيرة وتسابقوا فيما بينهم على طرح أحدث وأجمل المجمعات السكنية من ناحية التصاميم العصرية والمنسجمة من طبيعة المنطقة فضلاً عن جودة البناء والمواد المستخدمة في الاعمار وصولاً إلى مُختلف الخدمات الأمنية والتكنولوجية والترفيهية التي تحمل توقيع كبرى شركات الإنشاء في تركيا والمعروفة بسمعتها الطيبة وأعمالها ذات المقاييس العالمية.


الاستثمار في عمرانية:

لعل مركز التمويل الإسلامي الدولي أحد أكثر الأسباب التي تدفع للتملك العقاري والاستثمار في العقارات التركية بمنطقة عمرانية ولكنه ليس الوحيد فهناك العديد من العوامل الأخرى على رأسها الموقع الاستراتيجي لعمرانية بوقوعها ضمن المثلث الحيوي "غابات بيكوز، بحر مرمرة، مضيق البوسفور" وقربها من الأماكن السياحية والتاريخية في المنطقة وتوسطها لمطاري إسطنبول والخدمات الواسعة التي تضمها عموم المنطقة والتنظيم العمراني والطرقي بفضل الاهتمام الحكومي البارز فيها.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page