top of page

غابات آيدوس في إسطنبول.. متنفس أهالي المدينة

تاريخ التحديث: ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٢


تشتهر عموم المناطق والولايات التركية بالطبيعة الخلّابة بفضل تعدد البحار التي تطل عليها فضلاً عن الأنهار والشلالات والطبيعة الخضراء لاسيما المنتزهات والغابات التي تكاد لا تجد مدينة تركية واحدة تخلو من وجود الغابات فيها باختلاف أحجامها، وتشكل كل غابة بجد ذاتها رئة ومتنفس للأهالي الذين يتجهون إليها خاصةً في أشهر الصيف الحارّة للاحتماء بأغصان أشجارها الكثيفة شاهقة العلو من حر الشمس والتمتع برائحة الورود والنباتات وأصوات حفيف الشجر.


تحتضن إسطنبول لوحدها عدة غابات تسهم في إضافة أجواءً معتدلة طيلة شهور السنة وتعتبر غابات أيدوس إحدى تلك الغابات الجميلة في إسطنبول، والتي تُعرف بأجوائها الخاصة لاسيما في الشتاء أو مع مطلع فصل الخريف.



تُصنف غابات أيدوس عالمياً كواحدة من أضخم وأكثر الغابات خُضرة على مستوى أوروبا فضلاً عن تواجدها في أعلى نقطة جبلية في إسطنبول وتشكل غابات أيدوس مكاناً مثالياً في قلب إسطنبول بعيداً عن صخب وضوضاء المدينة بالرغم من وقوعها على مقربة من طريق E-5 السريع.


تمتاز غابات أيدوس في إسطنبول بمساحاتها الشاسعة وأشجارها الغنية وخاصةً أشجار البلوط والصنوبر وهي من الغابات القريبة جداً على سواحل بحر مرمرة في مناطق بندك ومالتبيه وكارتال في الشطر الآسيوي لمدينة إسطنبول.


تجذب غابات أيدوس في إسطنبول السياح والسكان المحليين لقضائ يوم العطلة في أرجاء هذه الغابة المفعمة بالهواء النقي والطبيعة الأخاذة، ويُتاح لهم ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية كتصوير غروب الشمس والجري في ساعات الصباح الباكر وركوب الدراجات الهوائية والمشي بين أغصان الشجر، ويمكنهم أيضاً القيام بجولات استكشافية في البرك المائية داخل الغابة لمشاهدة السحر الطبيعي الخاص بهذا المكان، فضلاً عن وجود ساحات مخصصة لتحضير الطعام والشواء وتواجد الكثير من المطاعم فيها.

اختيرت غابات أيدوس في إسطنبول كمكان مثالي لإقامة سباقات الدراجات الهوائية من قبل مُنظمي المسابقات الرياضية كونها واحدة من الأماكن التي تأسر المتسابقين وسط الطبيعة الساحرة وتحت خضرة الأشجار العالية.



وتحتوي غابات أيدوس في إسطنبول أيضاً على منطقة مشهورة لممارسة لعبة Paintball للرماية وهي من الأنشطة المفضلة من قبل السياح العرب بشكلٍ خاص.

وتحظى غابات أيدوس ببحيرة جميلة وساحرة تتيح لزوارها الاستمتاع بجولة مائية بالقارب لاستكشاف هذه البحيرة من الداخل والتمتع بسحرها أو قضاء وقت من النشاط والمرح على ضفافها بصبحة العائلة والأصدقاء عدا عن إمكانية القيام بحفلات الشواء وهي من الأنشطة المميزة في هذه الغابة.

غابات أيدوس في إسطنبول من الأماكن التي تنصح TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران بزيارتها طيلة أيام السنة وقضاء أوقات مميزة وخاصةً في عطلة نهاية الأسبوع.




تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page