top of page

كيف تحصل على "شقة مثالية" في إسطنبول؟

تاريخ التحديث: ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٢


إن فكرة شراء شقة في إسطنبول مهما كان الهدف من شراء تحتاج تخصيص وقت كافي للدراسة والبحث والاستقصاء على أفضل الشقق للشراء في إسطنبول، وتمتلك العاصمة الاقتصادية لتركيا عشرات المجمعات السكنية التي تحتضن عقارات إسطنبول بأنواعها السكنية والتجارية.


سنخصص في هذا المقال مساحة مفصلة للحديث عن شراء شقة للسكن تحمل مزايا عديدة تجعلها تحمل صفة "مثالية" بامتياز، ولكن يجب أن نتفق في البداية أنه ليس هُناك شيء مثالي بالمطلق في حياتنا وأن كل ركن من أركان حياتنا يمتلك إيجابيات وسلبيات لأننا في النهاية على الأرض، والأمر الآخر الذي ندعوكم للاتفاق عليه أنه هو أن "المثالية" تختلف باختلاف الأذواق فُهناك من يرى أن تملكه لشقة بإطلالة بحرية في إسطنبول سيكون أمراً مثالياً، بينما هناك رأي آخر يرى أن شراء شقة في مراكز إسطنبول السياحية والثقافية كتقسيم وشيشلي هو المثالية بعينها والأمثلة كثيرة.


تسعى TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران في مقالتها هذه لتقديم أفكار مُهمة تساعدك في الحصول على شقة مثالية للسكن في إسطنبول على الشكل التالي:

-موقع الشقة:

تتعدد المواقع التي تمنحك فرصة لشراء شقة مثالية ويعود الأمر لذوقك وقدرتك المادية فكلما كانت الشقة ضمن مراكز مدينة إسطنبول كلما كان ثمنها مرتفع والعكس صحيح، لذلك يجب اختيار موقع بارز وواضح ويسهل الوصول إليه سواءً كان داخل مركز المدينة أو على الخط الساحلي ويجب أن يكون مكشوفاً وواضحاً ويعطي زاوية رؤية أوسع.

-إطلالة الشقة:

ابحث عن شقة بإطلالة مذهلة سواءً كانت بحرية أو غابات أو مدينة وكلما كانت زاوية الرؤية أوسع كلما كانت الشقة تتجه نحو المثالية بشكلٍ أكبر.

-ارتفاع الشقة:

كلما ارتفع الطابق الذي تتواجد به الشقة كلما اكتسبت إطلالات أوسع على المُحيط وكلما انخفضت كلما قلت مساحة الرؤيا وقد تصل إلى رؤية المباني المحيطة وهي مشاهد غير مرغوب بها.

-مُحيط الشقة:

من المزايا التي تلعب دوراً مهماً في جعل الشقة مثالية هو محيطها الذي يجب أن يكون غنياً بالمراكز الخدمية "المُستشفيات، المدارس، الجامعات، الصيدليات، مراكز التسوق، محال مبيع المواد الغذائية والمنظفات وغيرها".

-سهولة الوصول:

يجب أن يكون عنوان الشقة واضحاً ليسهل الوصول إليها ومن شروط سهولة الوصول وقوع الشقة بجانب وسائل المواصلات الأشهر في إسطنبول "ميتروبوس، مترو أنفاق، ترام..".

-جودة البناء:

كلما كان البناء مشيداً بطريقة جيدة ومواد بناء متينة كلما اقتربت شقتك من المثالية لذلك عليك اختيار شقة بجودة تشطيبات مرتفعة لاسيما الأسقف والأرضيات والجدران والمطابخ والحمامات.

-المجمعات السكنية الحديثة:

تقدم المجمعات السكنية الحديثة في إسطنبول مزايا سكنية رائعة من خدمات أمنية ونظافة وعالم كامل من الترفيه الذي يجعل من المجمع أشبه بالمدينة المصغرة المتكاملة.

-المنزل الذكي:

المنزل الذكي هو تقنية عصرية باتت ضرورية لتسهيل حياتنا واختصارها بضغطة زر على تطبيق إلكتروني يتم تحميله على هاتفنا المحمول يعني بإطفاء وتشغيل الإضاءة والأجهزة الكهربائية ونحن خارج المنزل أو رفع الستائر وإغلاقها أو فتح الباب لأحد الضيوف الذي وصلنا قبلنا ونحن في الخارج أو تشغيل وإطفاء إنارة الممر عبر حساسات تشعر بخطوات مما يوفر الكثير من الكهرباء، بالإضافة لإمكانية طلب الإسعاف وطبيب الطوارئ والطعام وخدمات التنظيف والنقل وسيارات الأجرة وغيرها.

كيف أحصل على شقة تحمل جميع المواصفات المذكورة أعلاه وبسعر مناسب؟

الأمر بسيط للغاية تواصل مع TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران وقم بجولة عقارية برفقتها اطلع بنفسك على شقة تجمع كافة المزايا المذكورة وبأسعار وخصومات تتلاقى مع طلباتك بالحصول على شقة مثالية للسكن في إسطنبول.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page