top of page

ما هي خدمات ما بعد البيع التي تقدمها TDA تركيا شقة الأحلام؟

تاريخ التحديث: ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٢


بدأت TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران مشوارها في السوق العقاري التركي عام 2013 وتجسدت في البداية عبر "قناة تركيا شقة الأحلام" على اليوتيوب والتي ما زالت حتى اليوم تنشر فيديوهات المشاريع العقارية، عدا عن الاستشارات والنصائح والتحذيرات من خلال برنامج الاحتيال العقاري.


تتواجد TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران على عدة منصات أخرى إلى جانب يوتيوب وهي: "انستغرام، فيس بوك، تويتر" فضلاً عن موقعها الإلكتروني المخصص لنشر المشاريع والمقالات الاقتصادية والعقارية والسياحية والخدمية، وتوجت كل هذا بتواجدها على أرض الواقع من خلال مكاتبها بمدينة إسطنبول بشقها الأوروبي وتحديداً في منطقة بيليك دوزو.


وتتميز TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران بأن علاقتها مع العميل لا تنتهي عند تسليمه لمفاتيح الشقة وحصوله على الطابو العقاري بل تستمر معه عبر خدمات ما بعد البيع تكريساً لشعارها "استثمار آمن مدى الحياة" وذلك من خلال توفير مجموعة من الباقات التي تقدم لعميل خدمات متنوعة ومجانية وفقاً لكل باقة على حدة.

ما هي الباقات التي تقدمها TDA عبر قسم خدمات ما بعد البيع؟

تنقسم الباقات التي توفرها TDA لعملائها إلى 3 باقات تُقسم تبعاً لميزانية الشراء التي طرحها في سوق العقارات التركية واشترى مقابلها عقارات لأهداف متنوعة "السكن، الاستثمار، الجنسية التركية".

أولاً-الباقة الذهبية:

تُقدم هذه الباقة الأبرز في TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران مجموعة واسعة من الخدمات المتنوعة والشاملة لعملائها الذين أقدموا على شراء عقارات في تركيا بقيمة مليون دولار أمريكي أو أكثر، سواءً كان هذا المبلغ مقابل شراء عقار واحد أو عدة عقارات وفي أماكن متفرقة من خلال التعاون مع TDA وبالتالي ينال العميل فوراً عضوية في الباقة الذهبية والاستفادة من الخدمات التالية:


1-إعادة البيع أو تأجير العقارات مجاناً: نبيع العقار أو العقارات التي اشتراها العميل في أي وقت يرغب به العميل وبالسعر الذي يحدده، ونقوم أيضاً بتأجير العقارات والمحافظة عليها من أي ضرر قد يحدث بسبب سوء الاستخدام بشكل مجاني دون أن يترتب على العميل سواءً كان بائعاً أو مؤجراً مصاريف عمولة.


2-الاستقبال والتوديع من المطار 5 مرات في الوقت الذي يرغب به العميل عبر سياراتنا المخصصة لذلك.


3-الصيانة الدورية للعقارات المُشتراة لمدة عام كامل,


4- تسيير معاملة الحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري.


5- إجراء معاملات الاشتراك في خدمات المرافق العامة للعقارات التي اشتراها العميل (كهرباء، ماء، غاز، إنترنت),


6-خط TDA الساخن للترجمة على مدار الساعة وكافة أيام الأسبوع بهدف تقديم خدمة الترجمة للعميل أثناء تواجده في تركيا وفي الوقت الذي يرغب.


7-المساعدة في أعمال تصميم وتنفيذ الديكور الداخلي للعقارات التي اشتراها العميل عن طريق TDA، من البحث عن أفضل الشركات العاملة في هذا المجال.


8-تقدم TDA لعملائها من أعضاء الباقة لذهبية تخفيضاً بقيمة 10% على أسعار الديكورات والمفروشات التي يتم شرائها من أجل تأثيث العقارات.


9-المساعدة في استخراج تصريح الإقامة السياحية في تركيا وتسيير المعاملات والضرائب والرسوم استخراج الإقامة لصالح رئاسة الهجرة التركية.


10-المساعدة فتح حساب مصرفي في أي مصرف عام أو خاص داخل تركيا وفي أي وقت يرغب به العميل.

ثانياً-الباقة الفضية:

تمنح هذه الباقة عضوية لكل عميل يشتري عقارات عن طريق TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران بقيمة لا تقل عن 250 ألف دولار، ويحصل العميل على الخدمات التالية:


1-إعادة البيع أو تأجير العقارات التي تم شرائها عبر TDA في الوقت الذي يرغب به العميل بذلك وبشكل مجاني.


2-استقبال وتوديع لمدة المطار 3 مرات في الوقت الذي يرغب به العميل.


3-الصيانات الدورية للعقارات لمدة 6 أشهر .


4- الاشتراك في خدمات المرافق العامة (كهرباء، ماء، غاز، انترنت) لصالح عقارات العميل.


5- تسيير معاملة الحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري.


6-المساعدة في شراء الديكورات والمفروشات للعقار أو العقارات التي اشتراها العميل.


7-مساعدة العميل في استخراج الإقامة السياحية في تركيا.


8-المساعدة في فتح حساب مصرفي في أي مصرف عام أو خاص وفي الوقت الذي يرغب به العميل.


ثالثاً-الباقة البرونزية:

تتميز هذه الباقة عن سابقاتها لأنه تدخل صاحبها في عضويتها بمجرد شرائه لأي عقار في تركيا عن طريق TDA بغض النظر عن قيمة العقار، وتمنحه الخدمات التالية :


1-الاستقبال والتوديع من المطار 3 مرات في الوقت الذي يرغب به العميل.


2-مُساعدة العميل في الاشتراك بخدمات المرافق العامة (كهرباء، ماء، غاز، إنترنت).


3-مساعدة العميل بالحصول على مفروشات لعقاراته بالإضافة لإجراء الديكورات الداخلية والتصاميم الأخرى من خلال فريقها المُختص.


4-إعادة بيع العقارات أو تأجيرها مجاناً مع المحافظة على العقار من أي ضرر نتيجة الاستخدام من قبل المستأجر.


5-مُساعدة العميل في فتح حساب مصرفي في أي مصرف عام أو خاص يرغب بفتح حساب به.


6-المساعدة في شراء الديكورات والمفروشات للعقار أو العقارات التي اشتراها العميل.


7-مساعدة العميل في استخراج الإقامة السياحية في تركيا.





تهدف TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران أن تكون مستشارك العقاري الأول في تركيا من خلال كادرها الخبير ذو الدراية الواسعة في سوق العقارات التركية والقوانين العقارية والضرائب والرسوم وكل ما يدور حول الاستثمار العقاري في تركيا.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:













أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page