• تركيا شقة الاحلام

منطقة بهشة شهير في اسطنبول



منطقة بهشة شهير في اسطنبول أو مدينة الحدائق كما يكشف لنا معنى اسمها، ولا عجب فالمساحات الخضراء الواسعة المترامية جعلت من المنطقة جنة خضراء تجلب السرور والبهجة لكل من زارها.


دعونا نتعرف أكثر على منطقة بهشة شهير في مدينة اسطنبول وأبرز ميزاتها أهم مشاريعها العقارية من خلال المقال التالي.


أين تقع منطقة بهشة شهير في اسطنبول؟

على الرغم من أنها تتبع رسميا لبلدية باشاك شهير إلا أننا يمكن أن نعتبرها منطقة مستقلة بذاتها خدماتيا وعمرانيا نظرا لمساحتها الواسعة وطابعها الخاص والمميز.


تقع المنطقة في الجزء الأوروبي من مدينة اسطنبول ويحدها من الشمال منطقة أرناؤوط كوي ومن الجنوب أحياء افجلار واسنيورت.


وتعتبر منطقة بهشة شهير على موعد مع أحد أضخم المشاريع الحكومية المخطط تنفيذها وهو مشروع القناة المائية الجديدة التي ستمر في قلب منطقة بهشة شهير حيث تربط البحر الأسود شمالا مع بحر مرمرة جنوبا.

هذا بالإضافة إلى قرب المنطقة من مشاريع كبيرة موجودة حاليا أبرزها: جسر اسطنبول الثالث و مطار اسطنبول الجديد.


ما أبرز مميزات منطقة بهشة شهير في اسطنبول؟
  • كما يتضح من اسمها بهشة التي تعني بالتركية حديقة وشهير التي تعني مدينة، فإن أبرز ما يميز

المنطقة هو الحدائق المنتشرة على تلالها وهضابها المتعددة والتي تجعل منها لوحة فنية تشمل مناظر طبيعية خلابة وساحرة.

  • جودة عالية وخدمات راقية: وعلى الرغم من أنها ليست بلدية مستقلة غلا أن الخدمات والمرافق في

منطقة بهشة شهير أخذت طابعها الخاص والمميز وذلك عبر الالتزام بمعايير جودة عالية وعالمية أدت إلى حصول المنطقة على شهادة ضبط الجودة بالإضافة إلى العديد من الجوائز البيئية.

  • بنية تحتية حديثة ومتكاملة: من شبكة مواصلات منتشرة في جميع أجزاء المنطقة ومراكز صحية

ومؤسسات تعليمية، بالإضافة إلى المراكز التجارية ومرافق اجتماعية وترفيهية متنوعة.


ما أهم المشاريع العقارية في منطقة بهشة شهير في اسطنبول ؟

يعتبر الاستثمار و التملك العقاري في منطقة بهشة شهير فرصة ذهبية للمستثمرين الراغبين بالحصول على عقار بربح مضمون نظرا لأن المنطقة حديثة ومازالت قيد التطوير. وتضم منطقة بهشة شهير العديد من المشاريع العقارية المميزة والتي ننصح بالتملك فيها ومن أهم هذه المشاريع:

التابعة للحكومة بالشراكة مع شركات إنشاء خاصة أخرى. وهو مجمع مناسب تماما للسكن العائلي حيث يضم نماذج شقق غرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة بمساحات تبدأ من 130 متر مربع.

شركة أصوي إنشاءات العريقة. وتتوفر فيه نماذج شقق من غرفتين وصالة وحتى أربع غرف وصالة، ويتميز المشروع بمساحاته الواسعة حيث إن مساحات الشقق تبدأ من 139 متر مربع.

ذات الوقت، حيث يوفر عائد إيجار بنسبة 4.2 % وعائد ربح على البيع بنسبة 34%. ويضم المشاريع نماذج غرفة وصالة وحتى ثلاث غرف وصالة.

استثمارية مميزة بالإضافة إلى أنه مشروع مناسب للسكن الراقي في منطقة بهشا شهير في اسطنبول. وتبدأ شقق المشروع من غرفة وصالة وحتى ثلاث غرف وصالة.


ولمزيد من المعلومات حول الأسعار والتقييمات الخاصة بكل مشروع يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لشركة تركيا شقة الأحلام كاميران أو مشاهدة فيديو الشقق النموذجية والمخطط التفصيلي لكل مشروع عبر قناة الشركة على يوتيوب.


وتذكروا دائما أن الاستثمار مع TDA يعني استثمار آمن مدى الحياة.

المنشورات الأخيرة

إظهار الكل