• تركيا شقة الاحلام

منطقة كاديكوي الساحرة



منطقة كاديكوي الساحرة أو كما تعرف عربيا باسم قرية القاضي، الجنة الآسيوية التي يقصدها السياح فور وصولهم مدينة اسطنبول، ما سر هذه المنطقة الساحرة ومن أين اكتسبت هذه الميزات المبهرة وما فوائد الاستثمار العقاري فيها؟ دعونا نجيب على هذه الاسئلة معا عبر المقال التالي.

أين تقع منطقة كاديكوي؟

تمتد منطقة كاديكوي الساحرة على ساحل بحر مرمرة في الجزء الآسيوي من مدينة اسطنبول. وتعتبر بلدية كاديكوي أحد أكبر بلديات المدينة كما وتعرف المنطقة برقيها وإطلالتها المميزة على البحر وقربها من إطلالة الخليج. يحيط بالمنطقة حي اسكودار وحي أتاشهير .ويسكن في منطقة كاديكوي حوالي نصف مليون نسمة على مساحة تقدر ب41 كيلو متر مربع.

ما أهم مميزات منطقة كاديكوي الساحرة؟

تعتبر المنطقة أحد أهم الوجهات السياحية حيث تضم العديد من أماكن العبادة التاريخية والآثار القديمة من معابد وكنائس ومساجد.

كما تكثر في المنطقة الحدائق والمتنزهات والمساحات الخضراء مثل حديقة بوستانجي التي تضفي جوا ساحرا ومنعشا للمنطقة الساحلية. بالإضافة إلى المرافق الترفيهية المميزة مثل تلة العرائس ومحطة حيدر باشا وشارع المظلات.

كما ويقصدها السياح نظرا لتعدد الأسواق والمراكز التجارية فيها والتي من أبرزها: بازار كاديكوي الشعبي، وسوق السمك الشهير حيث أنك لا يجب أن تغادر كاديكوي قبل تناول وجبة سمك طازجة خرجت لتوها من بحر مرمرة، بالإضافة إلى شارع بغداد التجاري المشهور والذي يمتد على طول ساحل بحر مرمرة ويحتوي العديد من المطاعم والمقاهي المعروفة.

وتعرف المنطقة بمناخها المعتدل وجوها الملائم للسباحة والاستجمام والمشي على حد سواء على ساحل كاديكوي الشهير المطل على بحر مرمرة والذي يعتبر من أكثر الشواطئ نظافة.

ما هي مميزات الاستثمار العقاري في منطقة كادي كوي الساحرة ؟

استطاعت منطقة كاديكوي جذب العديد من شركات الإنشاء لتنفيذ مشاريع عقارية مميزة وذلك لما تتمتع به من ميزات أهمها:

  • شبكة مواصلات قوية ومتنوعة: فبالإضافة إلى خطوط المواصلات البرية من محطات قطار وباص يتواجد في المنطقة ميناء بحري لعبارات النقل ، كما أن المنطقة قريبة من مطار صبيحة الدولي مما يثري المنطقة بأنواع المواصلات البرية والبحرية والجوية.

  • اكتمال البنية الخدماتية: من مراكز تجارية ومراكز صحية ومستشفيات ومدارس وجامعات ومشاريع تنموية حكومية وخاصة حدائق وملاعب، مما أدى إلى زيادة المشاريع العقارية المميزة.

  • ما يتميز به الطرف الآسيوي في جميع مناطقه وهو الهدوء و مناظر الطبيعة الخلابة: فالمنطقة تعرف بابتعادها عن الضوضاء ومناسبتها للعيش الراقي كما أن المساحات الخضراء المنتشرة مع الإطلالة البحرية المميزة تكسب الاستثمار العقاري فيها قيمة كبيرة.

  • استثمار عقاري آمن: وذلك نتيجة لما تشهده المنطقة من إرتفاع واضح في سعر العقارات في الآونة الأخيرة نتيجة لزيادة الطلب فيها وهذا يجعل شراء العقارات في المنطقة وسيلة مضمونة لتحقيق ربح والتملك في أحد أرقى أحياء إسطنبول معا.


ما أهم المشاريع العقارية في منطقة كاديكوي؟

يوجد في المنطقة العديد من المشاريع العقارية المميزة لكن أبرزها مشروع آل تاور والذي يعتبر أحد إبداعات شركة الانشاء ألتن باش. وأكثر ما يميز هذا المشروع بأنه مناسب للسكن والاستثمار في ذات الوقت. ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل المشروع وأسعار الشقق فيه وتقييم شركة تركيا شقة الأحلام للمشروع عبر الدخول إلى موقع الشركة الإلكتروني الرسمي أو عبر التواصل مع فريق الشركة.

كما ويمكنكم مشاهدة فيديو تفصيلي للشقة النموذجية للمشروع وفيديو المخطط التفصيلي للأبنية والخدمات من خلال قناة الشركة على اليوتيوب. وتذكروا دائما أن الاستثمار مع شركة تركيا شقة الأحلام هو استثمار آمن مدى الحياة.