تركيا شقة الأحلام 10 سنوات في تقديم الخدمات العقارية
top of page

تركيا شقة الأحلام 10 سنوات في تقديم الخدمات العقارية


تركيا شقة الأحلام

تقدم شركة تركيا شقة الأحلام TDA خدمات الاستشارات العقارية كافة في مدينة إسطنبول التركية على وجه التحديد عبر طاقم خبير ومختص ومُتدرب ومتابع لآخر التحديثات والقوانين العقارية وعلى معرفة تامة بالمشاريع العقارية في تركيا وبأقوى الشركات الإنشائية.


جدول المحتوى:

الاستشارات العقارية

تأسيس تركيا شقة الأحلام:


تأسست تركيا شقة الأحلام في 18/05/2013 في إسطنبول ما يعني أنها أتمت عامها العاشر، انطلقت بدايةً عبر قناة على موقع يوتيوب ثم تطورت بشكل تدريجي وحافظت على مبادئها بتقديم الخدمات العقارية للعملاء الراغبين بالتملك والاستثمار العقاري في تركيا.


شركة تركيا شقة الأحلام:


تعمل شركة تركيا شقة الأحلام على تزويد عملائها بكافة المعلومات القانونية المتعلقة بالعقارات التركية بالإضافة إلى تكاليف شراء العقار والضرائب والرسوم، ومنحه رؤية كاملة عن السوق العقاري من إيجابيات وسلبيات وتوفر له أفضل العروض والخيارات التي تتناسب مع متطلبات الشراء لديه.


قناة تركيا شقة الأحلام على اليوتيوب:


تعمل قناة تركيا شقة الأحلام على اليوتيوب على نشر فيديوهات تستعرض تفاصيل المشروع العقاري من الداخل والخارج بدايةً من شرح المجسم الهندسي (الماكيت) مروراً بالشقة النموذجية وصولاً إلى الخرائط الجوية وجولة داخل المشروع وخارجه للتعرّف على المعالم الخدمية المحيطة به، ومن غير الممكن ألا يتضمن الفيديو ذكر لسلبيات المشروع قبل إيجابياته ليكون العميل على معرفة تامة بجميع التفاصيل ويتخذ قرار الشراء دون أي ضغوط.


تتميز فيديوهات تركيا شقة الأحلام بالدقة العالية 4K وطُرق ومعدّات التصوير المميزة والمُبتكرة من أحدث الأنظمة لتتمكن من تقديم صورة واضحة وكاملة لكافة أركان المشروع العقاري.


الاستثمار العقاري في تركيا


خدمات تركيا شقة الأحلام:


يمكن تلخيص خدمات تركيا شقة الأحلام بالفقرات التالية:

  • الاستشارات العقارية: من خلال تقديم معلومات مهمة تتعلق بقوانين تملك الأجانب العقارات التركية وتسليط الضوء على الرسوم والضرائب وإجمالي التكاليف وتزويد العمل بالنصائح سواءً كان الهدف من التملك السكن أو الاستثمار العقاري أو الحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري.

  • تزويد العميل بالعروض العقارية المناسبة التي تلبي تطلعاته مع شرح إيجابيات وسلبيات كلٍ منها.

  • استقبال العميل من المطار واصطحابه بجولة عقارية للتعرف على المشروع عن قرب.

  • شرح كافة بنود عقد الشرح وإطلاع العميل ما له وما عليه قبل التوقيع.

  • تحصيل أكبر خصم ممكن من مكتب المبيعات خصوصاً إذا كانت طريقة الدفع نقداً، أو تخفيض الدفعة الأولى وزيادة أشهر الأقساط.

  • متابعة أعمال البناء وفقاً للخطة الموضوعة وصولاً إلى تسليم العقار.

  • استخراج كافة الأوراق المطلوبة للتملك العقاري في تركيا.

  • تسيير معاملات نقل الملكية العقارية من اسمع البائع لاسم المشتري الجديد.

  • تسيير معاملات الحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري.

  • تأثيث العقار سواءً كان عقاراً سكنياً أم تجارياً.

  • فتح اشتراكات مرافق العقار (ماء، كهرباء، غاز، هاتف، انترنت).

  • الصيانة الدورية العقار.

  • تأجير العقار أو إعادة بيعه في حال كان الغرض من التملك الاستثمار العقاري في تركيا.


برنامج الاحتيال العقاري في تركيا:


تحرص تركيا شقة الأحلام على توعية وتثقيف المستثمر العقاري في تركيا وتجنبيه التعامل مع أشخاص احتياليين هدفهم تحقيق أرباح على حساب العميل دون تقديم أي خدمات بمعنى سرقته، ومن بين الأدوات طرحت تركيا شقة الأحلام عبر قناتها على موقع يوتيوب برنامج الاحتيال العقاري في تركيا عبر ثلاثة مواسم تستعرض بها طُرق احتيالية لا تخطر على البال.




عرض الأربعاء من تركيا شقة الأحلام:


ترغب تركيا شقة الأحلام دوماً وأبداً توفير أسعار عقارات منطقية ومنخفضة تتلاءم مع جميع الطبقات الاجتماعية بمن فيهم ذوي الدخل المحدود ولا تكتفي بتحصيل أكبر خصم ممكن بل تقدم العديد من العروض العقارية على رأسها عرض الأربعاء في يوم الأربعاء الأخير من كل شهر مع حسومات وتخفيضات تتراوح بين 10% وقد تصل أحياناً إلى 50% من قيمة العقار لمدة لا تتجاوز 24 ساعة فقط بالتنسيق مع الشركات الإنشائية في تركيا.


أهداف تركيا شقة الأحلام:


تهدف تركيا شقة الأحلام من خلال عملها المستمر منذ عشرة أعوام وحتى اليوم أن تكون خارطة طريق استثمارية حقيقة تقف إلى جانب المستثمر وليس إلى جانب الشركات الإنشائية وتسعى لتوفير كافة الحلول لإنجاح الاستثمار العقاري في تركيا مهما كان المبلغ المرصود لشراء عقار والاستثمار فيه قليلاً من خلال توفير العروض المناسبة وتقديم كافة الحلول والطرق والسُبل للوصول إلى هذا النجاح.


استثمار آمن مدى الحياة


رسالة تركيا شقة الأحلام:


استثمار آمن مدى الحياة.. هذه هي باختصار رسالة تركيا شقة الأحلام وجُل عملها يتمثل بتقديم خدمات الاستشارات العقارية والنصائح والإرشادات لإبعاد العميل عن الوقوع ضحية الاحتيال العقاري وصولاً إلى تمكينه من قيادة مشروعه بنفسه وتحصيل العائدات الاستثمارية الربحية التي ترضيه وتحقق غايته من الاستثمار العقاري في تركيا.


هذا المقال مكتوب من قبل فريق كتابة المحتوى في " TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران" ، إذا أردت أن تعرف أكثر عن محتوانا وما نُقدمه من خدمات ( اضغط هنا )
bottom of page