ضمان الحصول على الجنسية التركية من تركيا شقة الأحلام
top of page

ضمان الحصول على الجنسية التركية من تركيا شقة الأحلام

تاريخ التحديث: ٢٤ أكتوبر، ٢٠٢٢


أطلقت تركيا برنامج "الاستثمار مقابل الجنسية التركية" في العام 2017 واشترطت حينها شراء عقار بقيمة لا تقل عن مليون دولار وعدم البيع لمدة ثلاث سنوات، أو إيداع مبلغ ثلاثة ملايين دولار في أي بنك دولار مع السحب لمدة ثلاثة أعوام.


ثم طال البرنامج عدة تعديلات في الأعوام اللاحقة كان آخرها في نيسان/أبريل من العام الجاري 2022 بتحديد قيمة العقار الذي يمنح صاحبه الحق في الحصول على الجنسية التركية بـ 400 ألف دولار مع الإبقاء على شرط المدة الزمنية بعدم البيع لمدة 3 أعوام.


آلية تقديم تركيا شقة الأحلام ضمان الحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري:


تتمثل الآلية التي تعمل بها شركة TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران في ضمان حصول العميل الذي يشتري عقاراً عبرها بالحصول على الجنسية التركية بالخطوات التالية:


-تركيا شقة الأحلام ذات خبرة وباع طويل في السوق العقاري التركية منذ العام 2013 وعلى دراية تامة بالمشاريع والعقارات المُطابق لشروط الحصول على الجنسية التركية.


-تركيا شقة الأحلام تعمل بكادر كبير وخبير يبدأ بموظفي خدمة الزبائن (Call Center) ويمر بأقسام المبيعات والاستشارات القانونية وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع، ما يعني أنها تعمل كخلية النحل بهدف إيصال العميل إلى استثمار آمن مدى الحياة والحصول على الجنسية التركية بشكلٍ مؤكد.


-تركيا شقة الأحلام تتعاقد مع شركات إنشائية ومشاريع عقارية قوية وجيدة وذات سمعة قوية ومطابقة لمعايير البناء والسلامة القانونية لذلك لا خوف من الوقوع ضحية الاحتيال العقاري.


-تركيا شقة الأحلام هي الشركة الأولى التي طرحت بين يدي عملائها الخفايا العقارية الثلاث "اسم المشروع، موقع المشروع، فيديو تفصيلي عن المشروع".


-تركيا شقة الأحلام تطرح سلبيات العقارات قبل إيجابياتها وتعلم تماماً ما إذا كان هذا العقار أو ذاك يلبي معايير الحصول على الجنسية التركية بمعنى أنه مُطابق أو لا.


-تركيا شقة الأحلام على تواصل دائم مع الجهات الحكومية المعنية بالقطاع العقاري من بلديات المناطق وفروع مديرية الطابو والمسح العقاري وفروع مديرية الضرائب ما يُمكنها من الحصول دائماً على معلومات استباقية حول سلامة العقارات ليس من ناحية مطابقتها للحصول على الجنسية التركية فحسب بل لإمكانية حصولها على الطابو العقاري ورخص البناء والإسكان أو لا.


-تركيا شقة الأحلام توفر طاقم استشاري كبير ومحاميين عقاريين من أجل تسيير معاملات الحصول على الجنسية التركية وتأمين الأوراق المطلوبة والثبوتيات اللازمة للعقار من أجل سير الملف بطريقة قانونية على الوزارات والمؤسسات المعنية خطوة بخطوة ومرحلة بمرحلة وصولاً إلى صدور قانون التجنيس وتوجه العميل وأسرته إلى مديرية النفوس التركية وإجراء التبصيم والحصول على الهويات الوطنية التركية.

-تركيا شقة الأحلام مستشارك العقاري الأول في تركيا وتمنحك استشارات عقارية وقانونية مجانية وتطلع على العقارات المناسبة للجنسية التركية وتطلب منك الابتعاد عن أي عقار تشوبه شائبة سواءً كانت مرحلية أثناء عملية الشراء أو مستقبلية.


-تركيا شقة الأحلام لا تقدم ملف طلب الحصول على الجنسية التركية إلى السلطات المعنية إلا بعد استكمال جميع الأوراق المطلوبة وترجمة ما يجب ترجمته أو تصديقه لمن تعثر الملف أو رفض الطلب لأي سبب كان.


جميع هذه الخطوات والمعايير كفيلة بأن تعطي تركيا شقة الأحلام بموجبها لعملائها ضمان الحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري، إذا كُنت فعلاً من المهتمين بالحصول على الجنسية التركية تواصل معنا عبر موقعنا الرسمي أو منصاتنا الإلكترونية كما يُمكنك التحدث مباشرة مع موظفي خدمة الزبائن من خلال الرابط التالي (اضغط هُنا)

تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page