ما هي رؤية "قرن تركيا" التي أعلن عنها أردوغان قبل أيام؟
top of page

ما هي رؤية "قرن تركيا" التي أعلن عنها أردوغان قبل أيام؟


تحدث الرئيس التركي "رجب طيّب أردوغان" الأسبوع الماضي عما أسماه (رؤية قرن تركيا" حول برامج وأهداف تركيا في الذكرى المئوية لتأسيسها.


جاء ذلك خلال فعالية أقيمت بالعاصمة التركية أنقرة، قال أردوغان خلالها أن من الأهداف الأولى لرؤية قرن تركيا هو إكساب البلاد دستوراً جديداً يكون نتاجاً للإرداة الوطنية.


مًضيفاً أنهم سيرفهون قرن تركيا عبر تلبية تطلعات الشباب التركي في كافة المجالات من التكنولوجيا إلى الفن ومن الرياضة إلى البيئة، وسيرتقون بقرن تركيا من خلال جعل البلاد واحدة من أكبر عشر دول في العالم في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والتكنولوجية والعسكرية والدبلوماسية.


ولفت الرئيس التركي خلال كلمته إلى أن قرت تركيا هو قرن استبدال سياسة الهوية بسياسة الوحدة والاستقطاب بالتكامل والإنكار بالاحتضان والهيمنة بالحرية والكره بالمحبة.


كما كشف أردوغان ملامح "قرن تركيا" وحدد من خلالها الأهداف والبرامج والمبادئ وخارطة الطريقة التي ستواصل تركيا بها المسير في قرنها الجديد عبر دخولها المئوية الثانية (القرن الثاني) من تاريخ تأسيسها بحلول 29 تشرين الأول/أكتوبر من العام 2023، مُحدداً أسماءً جديدة تتوافق مع الرؤية.


-قرن القيم:

هو اسم بداية جديدة للجمع بين الأعمال الحقيقية بقبول صادق ووضع القيم الإنسانية قبل التعصب الإيديولوجي وتفضيل الحق على التعصب وإظهار الحقيقية للذين يديرون ظهورهم لها، مؤكداً أن إثراء القيم العريقة في تركيا هي ضمانة للتناغم الثقافي والاجتماعي في ضوء الحقائق الجديدة ونقلها للأجيال القادمة.

-قرن الاستدامة:

رؤية وروح وفلسفة قرن تركيا تعني قرن الاستدامة، إنطلاقاً من هذا المفهوم ستقوم الحكومة التركية (وفقاً لأردوغان) بتقوية نظام بيئي يحتضن الحياة بكافة عناصرها، وسيمضون قدماً في نضالهم لمواكبة مسير العالم.

-قرن السلام:

سيكون قرن تركيا الجديد قرن السلام للبلاد وسيعملون من أجل تحقيق الاستقرار في الحدود الجغرافية لتركيا انطلاقاً من مفهوم (العالم أكبر من خمسة)، وأنه مع سياسية سلام في الوطن واستقلال كامل في الوزانه سيتم توسيع وتفعيل نهج الحفاظ على السلام سواءً على الطاولة أو في الميدان.

-قرن الإنتاج:

في هدف تركيا قصير الأكد سيتم بلوغ حجم التجارة الخارجية تريليون دولار، والعائدات السياحية 100 مليار دولار، وكذلك سيتم العمل على زيادة قدرة تركيا التنافسية في العالم بكافة القطاعات من الصناعة إلى الزراعة، وستمضي البلاد في تأسيس وتطوير مرافق البنية التحتية بهدف تحويل تركيا لمركز إنتاج وتوريد عالمي تجلت ضرورته خلال جائحة كورونا.


بالإضافة إلى قرون أخرى تحدث عنها الرئيس التركي ضمن رؤية بلاده لقرن تركيا وهي: "قرن العلم، القرن الرقمي، قرن الكفاءة، قرن التنمية، قرن المستقبل، قرن الاستقرار، قرن الرخاء، قرن الرأفة، قرن الاتصال، قرن أصحاب الحق، قرن القوة".


تركيا شقة الاحلام كاميران







سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.








عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا








قناة TDA على اليوتيوب







تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.








أفكار ابتكارية







لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.








فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%








خريطة TDA الجوية







تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K








قيمنا الأساسية







-الابتكار.








-تقديم الخدمة النوعية.








-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.








-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.
















كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟







تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:















أو التواصل عبر رقم الهاتف:















كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:










bottom of page