top of page

التملك والاستثمار العقاري في مدينة يالوا التركية

تاريخ التحديث: ١٩ أكتوبر ٢٠٢٢


تقع ولاية يالوا في الجنوب الشرقي لبحر مرمرة على الجبهة الشمالية من جبال Samanli في إطلالة مُهيبة للجبل الممتزج بالبحر في صورة ساحرة ومتناغمة مع الطبيعة الخضراء.

وتعتبر يالوا نقطة وصل مركزية بين ثلاث ولايات تركية مُهمة هي: "إسطنبول، بورصة، إزمير"، مما يكسبها مزايا الاستثمار كونها تمتلك العديد من فرص الازدهار لاسيما في مشاريع النقل العملاقة وفي مقدمتها "جسر عثمان غازي" المُصنف كرابع أطول جسر معلّق في العالم.

الاستثمار السياحي في يالوا

اسم يالوا يعني (بيت الساحل) ويقصدها الزوار من مُختلف الدول للاستمتاع بجمال الطبيعية فيها والاسترخاء في ظل مناخها الفريد الذي يجمع بين مناخ إقليمي البحر الأبيض المُتوسط والبحر الأسود، مما يدفع السياح لإطالة إقامتهم في ربوع يالوا وفنادقها الفاخرة.

تمتلك يالوا أرضاً خصبة وبيئة مناسبة للاستثمار السياحي فيها ويعود ذلك إلى جمال طبيعتها وانفرادها بموقع ومناخ استثنائيين، فضلاً عن غناها بالمواقع السياحية المُهمة أبرزها "قرية ترمال السياحية" التي تجذب الزوار إليها بهدف الاستشفاء بمياه ينابيعها الحارة، ويوجد في يالوا أيضاً شلال "صودوشان" بمنظره الساحر، بالإضافة إلى مُنتجع "جينارجيك" المتضمن أماكن تاريخية بيزنطية وعُثمانية وقرية جوق شيدرا الرائعة.

الاستثمار العقاري في يالوا

بفضل هوائها النظيف وشواطئها الذهبية وينابيعها الحارة فإن يالوا تعتبر خياراَ مثالياً للباحثين عن الاستحمام في مناطقها الجميلة والهادئة، وتتميز أيضاً بتوسطها لولايتي إسطنبول وبورصة، ومن مزايا الاستثمار العقاري في يالوا نذكر:

-طبيعة المدينة البحرية والممزوجة بخضرة الطبيعة ما جعلها مقصداً للسياح لاسيما القادمين من ألمانيا وروسيا وبريطانيا الأمر الذي دفع المستثمرين الأجانب لاسيما العرب على طرح عقارات سياحية هُناك.

-اعتدال أسعار العقارات في يالوا وبالرغم من أنها ولاية سياحية وذات طبيعة ساحرة إلا أن أسعار العقارات تنخفض إلى النصف مقارنةً بأسعار العقارات في إسطنبول وتحظى أغلب عقارات يالوا بإطلالات بحرية.

-سهولة الوصول إلى إسطنبول العاصمة الاقتصادية لتركيا عبر خطوط النقل البرية والبحرية.

-سهولة التنقل في يالوا وتوفر شبكة واسعة من المواصلات.

أيهما أفضل الاستثمار في يالوا أو إسطنبول؟

لا شك أن يالوا في مدينة سياحية تركية مُهمة ومقصداً مهماً للسياح لاسيما القادمين إلى تركيا بهدف السياحة العلاجية بفضل حماماتها الكبريتية ومياه ينابيعها الحارة ويعتبر استثمار العقارات السياحية فيها كالفنادق والفلل من أنجح أنواع الاستثمارات ليس في يالوا فحسب بل على مستوى تركيا.

ولكن يالوا هي مدينة اصطياف وولاية زراعية وتندر فيها الصناعة والتجارة على عكس إسطنبول التي اكتسبت لقب العاصمة الاقتصادية لتركيا بامتياز بفضل المصانع والإنتاج والاقتصاد الذي ينافس كبرى الولايات التركية من حيث التصنيع والتصدير فضلاً عن العوامل السياحية والطبيعة ما يعني أن إسطنبول جمعت جميع الخصائل التي تتحلى بها كافة الولايات التركية ما يجعلها أهم ولاية استثمارية في تركيا على الاطلاق

تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:

bottom of page