top of page

شركة إنشائية حكومية تعلن بيع أراضي بالتقسيط في تركيا

تاريخ التحديث: ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٢


تعتزم مؤسسة تنمية الإسكان الحكومية التركية TOKİ فتح مزاد لبيع 444 قطعة أرض في 19 ولاية تركية منها "إسطنبول، أنقرة، إزمير".


جاء ذلك وفقاً لما نقلته صحيفة صباح التركية نقلاً عن "توكي" التي أكدت أن هذه الأراضي سيتم إعفاءها من ضريبة القيمة المُضافة ويمكن تملكها على أساس الإقامة أو التجارة أو الصناعة أو إقامة مرافق سياحية ومُنشآت صناعية ومحطات الوقود.


ولفتت مؤسسة الإسكان إلى أن مساحة الأرض الكلية تبلغ 2 مليون و621 ألف و779 متراً مربعاً وتصل قيمتها إلى 3 مليارات و299 مليون و493 ألف و221 ليرة تركيا.


وبالإضافة إلى الولايات المذكورة فإن الأراضي موزعة في كلٍ من "أضنة، أغري، أماسيا، أنطاليا، أيدين، قوروم، ديار بكر، إيلازيغ، غازي عنتاب، غيرسون، قوجه إيلي، قومية، ملاطية، مانيسا، ماردين، موغلا".


يمكن شراء الأراضي والدفع بالتقسيط المريح

وتابعت "توكي" أن المشترين سيتمكنون من امتلاك الأراضي بدفع 25% واستحقاق 60 شهراً، مُشيرةً إلى أنه سيتم بيع الاراضي في ولايات "ديار بكر، ماردين، غازي عنتاب، إسطنبول، قوجه إيلي، أضنة، أيدين، إزمير" يوم الأربعاء 13 تشرين الأول/أكتوبر المُقبل الساعة 10:30.


بينما سيكون بيع الأراضي في كلٍ من "أنقرة، قونية، أغري، أماسيا، كوروم، إيلازيغ، غيرسون، ملاطية، مانيسا، أنطاليا، موغلا" يوم الخميس 14 تشرين الأول/أكتوبر المُقبل الساعة 10:30.


ومن بين الأراضي المعروضة للبيع مساكن في أضنة وإقامة تجارية في أماسيا ومساكن في أنقرة وأنطاليا ومنطقة منشأة سياحية وموقف سيارات في أيدن وموقع صناعي صغير ومناطق سكنية قروية في إيلازيع ومناطق في غيرسون.


من هي TOKİ؟

يُشار إلى مؤسسة TOKİ توكي التركي بأنها ترأس الإدارة العامة للإسكان التابعة للحكومة التركية تأسست في العام 1984 وتتمثل مهمتها الأساسية في تنظيم وتخطيط المجمعات السكنية وتأمينها بأسعار جيدة ومنافسة وطرف دفع متنوعة ومريحة وأقساط طويلة الأجل


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.

عليك أن تعرف أول أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا

قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.

أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.

فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%

خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K

قيمنا الأساسية

-الابتكار.

-تقديم الخدمة النوعية.

-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.

-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.


كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:

أو التواصل عبر رقم الهاتف:

كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:


أحدث منشورات

عرض الكل

Comments


bottom of page