• تركيا شقة الاحلام

شركة كاردن في تركيا




شركة كاردن إنشاءات في تركيا:

تأسست الشركة في مدينة اسطنبول عام 2000 لصاحبها المهندس باشا كارادينيز أي أنها تملك أكثر من 20 عام خبرة في المجال العقاري التركي. وكانت مشاريع الشركة مركزة على إنشاء المنشآت الصناعية والمعامل والمشافي والمدارس ومراكز التسوق. وأول مشروع سكني للشركة كان عام 2010 في منطقة بيلك دوزو وهو مشروع أفينيو ريزيدانس. بعده قدمت الشركة مشروع سيمبول الذي حاز على جائزة بسبب تصميمه المعماري المذهل والذي أضاف قيمة جمالية للمنطقة.

وعلى الرغم من أن مشروع سيمبول كان مشروعا كبيرا يضم أكثر من 1700 وحدة سكنية و55 وحدة تجارية إلا أنه تم تسليمه خلال 32 شهرا فقط مما أثبت جدارة الشركة وقدرتها على المنافسة في مجال العقارات السكنية.

وعلى بعد 200 متر فقط من مشروع سيمبول تنفذ شركة كاردن للإنشاء اليوم مشروعها التالي وهو مشروع سيلف اسطنبول، وفي حين أن التركيز في مشروع سيمبول كان على التصميم المعماري إلا أن التركيز في مشروع سيلف اسطنبول ينصب على مفهوم مختلف تماما، فقد تم تصميم المشروع بحيث يكون مناسبا للسكن العائلي.


مشروع سيلف اسطنبول:

يقع المشروع على الطريق الواصل بين أهم طرق الخط السريع في اسطنبول وهما E5 و E80 بين منطقة بهشا شهير ومنطقة بيلك دوزو. إطلالة المشروع الأمامية إطلالة مفتوحة ومطلة على شارع E80 وتحظى بعض الشقق بإطلالة بحرية.

يبعد المشروع عن محطة المتروباص حوالي 800 متر مشيا على الأقدام، كما يحيط بالمشروع العديد من مراكز التسوق مثل مرمرة بارك وأكباتي وتوريوم ، ويوجد عدة مستشفيات حول المشروع يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام.


مساحة مشروع سيلف اسطنبول تصل إلى 26000 متر، ويتكون المشروع من أربعة أبنية تم إنشاؤها على مساحة 3000 متر فقط من مساحة المشروع وهذا يعني أن أكثر من 80% من مساحة المشروع هي عبارة عن مساحات خضراء وخدمات ترفيهية واجتماعية بالإضافة إلى وجود مدرسة خاصة داخل المشروع. كما يحتوي المشروع على مساحة 1000 متر مربع عبارة عن خدمات خاصة للأطفال تتضمن مكاتب دراسية وأماكن مخصصة للعب.

تهتم الشركة بإنشاء عقارات تلبي احتياجات المستثمرين وتكون مناسبة للسكن أكثر من كونها شقق سكنية صغيرة فقط واضعين بعين الاعتبار طلبات المشترين ورغباتهم. وتتميز الشركة بروح الفريق والتي يمكن ملاحظتها من خلال التشاور الذي يتم بين الأقسام المختلفة عند اتخاذ القرارات للوصول إلى القرار المناسب للمستثمر.

كما ويحوي المشروع 60 محل تجاري على طراز مركز التسوق المفتوح بحيث يضم المركز جميع احتياجات سكان المشروع المتنوعة.


ماذا قالوا كاردن إنشاءات عن شركة تركيا شقة الأحلام كاميران؟

في مقابلة مع السيدة كبرى بيلان مديرة العلاقات في مكتب مبيعات مشروع سيلف اسطنبول، قالت السيدة كبرى :

"سعدت جداً بلقاءكم ونحن سعيدين جداً بالعمل مع TDA ونتمنى ان تدوم هذه الشراكة معكم لمدة طويلة وبكل تأكيد TDA لديها مكانة خاصة في مشروع سيلف اسطنبول."

على قناة شركة تركيا شقة الأحلام كاميران على اليوتيوب تجدون فيديو تفصيلي للشقة النموذجية للمشروع وتقييم المشروع من قبل TDA بإيجابياته وسلبياته. كما ويتوفر فيديو الخريطة التفصيلية للمشروع الذي توضح تقسيم المساحات الداخلية بالإضافة إلى تصوير جوي لمنطقة المشروع بالكامل للتعرف على طبيعة المنطقة والمرافق المحيطة بها.

كما ويمكنكم مشاهدة المقابلة مع السيدة كبرى بيلان مديرة المبيعات في مشروع سيلف إسطنبول.

ولا تنسوا نصيحتنا دائما لا تثقوا بأي شركة لا تزودكم معلومات دقيقة حول اسم المشروع وموقع المشروع وفيديو عن المشروع.




للتواصل المباشر

ساعات العمل لدينا

يومياً من الساعة التاسعة صباحاً  حتى العاشرة مساءً

دعنا نتصل بك

تركيا شقة الأحلام | KAMIRAN

  • LinkedIn
  • Flickr
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • YouTube

سجل عضوية في الموقع

لتحصل على ميزات العملاء الجدد

تعمل وتختص في مجال الانشاءات والاستثمار العقاري والاستشارات في تركيا