top of page

كيف تبيع عقارك في تركيا وتحقق أفضل سعر ممكن؟

تاريخ التحديث: ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٢


من أنواع الاستثمار العقاري في تركيا التي يلجأ إليها المستثمر الأجنبي هي "إعادة بيع" العقار بعد مُضي مدة من الزمن وتنصح TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران أن تتراوح هذه المُدة بين 3 و 5 سنوات من أجل تحقيق أفضل فائض ربحي من فارق السعر بين الشراء والبيع، وبهدف بيع عقارك في تركيا بأفضل سعرٍ ممكن نقدم لك النصائح التالية:


-نظّف عقارك جيداً قبل تصويره وعرضه للبيع لأن المنزل المُتسخ يثير اشمئزاز المتلقي للإعلان واجعل أعمال التنظيف تشمل كل أركان المنزل وخاصةً المطابخ والحمامات كونها أكثر عرضة للاتساخ.


-إجراء بعض التعديلات على الديكور وتقديم بعض الإضافات التي تفضي إلى رفع سعر العقار.


-الاطلاع على هامش أسعار العقارات في المنطقة يقع فيها العقار وسعر المتر الواحد من الأرض وسعر متر البناء، ويمكن تحديد سعر العقار بشكل دقيق بعد طلب ذلك من شركة مرخصة لإجراء وإصدار تقرير التقييم العقاري عن طريق موقع "ويب طابو"، علماً أن اللجنة ستأخذ بالاعتبار التعديلات والإضافات الجديدة على الديكور.


-إذا كُنت ترغب ببيع الشقة "موثثة" بهدف رفع سعرها يجب عليك التخلص مع الأثاث القديم وشراء أثاث جديد لأن ذلك من شأنه أن يرفع من سعر العقار.


-الاستعانة بشركات إنتاج المحتوى والتصوير وننصح بشركة inspire art & studio التي تتعاون معها TDA بهدف إنتاج المحتوى المرئي على قناتها العقارية الأولى على اليوتيوب، وذلك من أجل تصوير العقار صوراً ثابتة ومقاطع فيديو بأدق وأحدث الكاميرات بهدف الإعلان عنه بأفضل طريقة ممكنة.


-كما يُمكنك إجراء تصوير جوي للبناء الذي يقع به العقار المُراد بيعه من خلال طلب ذلك من inspire art & studio التي تمتلك المعدات الخاصة بذلك.


-الاطلاع على قوانين بيع العقارات في تركيا والمصاريف الواجب سدادها عن نقل الطابو من ضرائب ورسوم على العقار، علماً أن أغلب تلك المصاريف تقع على عادة المشتري.


-يُمكنك عرض عقارك للبيع عن طريق خدمات ما بعد البيع التي تقدمها TDA تركيا شقة الأحلام | كاميران والحصول على أفضل سعر على الإطلاق بفضل علاقاتها الواسعة مع مئات العُملاء الراغبين بالتملك العقاري في تركيا.


تركيا شقة الاحلام كاميران

سنحاول عبر السطور التالية تقديم معلومات مُهمة حول شركتنا المتخصصة بالتسويق العقاري، وسوف تُساعدك هذه المقالات على معرفة من نحن وما هي القيم الأساسية التي نؤمن بها وكيف تستطيع الوصول إلينا.


عليك أن تعرف أولاً أنك وصلت لهذا المقال نتيجةً لاهتمامك بالسوق العقاري التركي، ومن المؤكد أنك لاحظت أمراً ما تتميز به TDAتركيا شقة الاحلام كاميران دعنا نعرفك أولاً كيف بدأنا


قناة TDA على اليوتيوب

تأسست الشركة في العام 2013 وهي أول قناة تركية مُتخصصة في العقار على مستوى العالم، وتواصل منذ ذلك الوقت العمل الدؤوب بروحٍ تنافسية، وقد تمثلت بداياتها بـ"فكرة" تجسدت بحلمٍ كبير بنقل صورة الواقع العقاري كما هو إلى المُستثمرين لترى فكرتنا النور عبر قناة Youtube متواضعة بأدواتٍ تصويرٍ بسيطة لتتطور شيئاً فشيئاً ووصلت اليوم إلى نشر فيديوهات بتقنية 4K ونتيجةً لذلك فقد تجاوز عدد مشتركي القناة 103 آلاف وتم الوصول إلى 1000 فيديو.


أفكار ابتكارية

لم تخضع TDA يوماً لقوانين السوق العقارية التي ابتعدت عن الإفصاح عن بطاقة تعريف المشاريع، بل عملت على كشف هوية المشروع من الاسم والموقع ونشر فيديو تفصلي عن المشروع، وهذا الأمر كان ومازال يعتبر من المحظورات العقارية في تركيا.


فضلاً عن ذلك عملت TDAتركيا شقة الاحلام كاميران على نشر السلبيات قبل الإيجابيات في المشاريع العقارية عوضاً عن تجميلها بل وضعت مجهرها على أدق العيوب، كما لجأت إلى وضع 5 معايير لتقييم المشاريع العقارية ولم يستطع أي مشروع مهما بلغت جودته حتى اليوم أن يحصل على تقييم 100%


خريطة TDA الجوية

تعلو كاميرا TDA في سماء إسطنبول لتستعرض من الجو المشاريع العقارية والأماكن المُحيطة بها لترسم بذلك أكبر خريطة جوية لإسطنبول على مستوى العالم وبتقنية 4K


قيمنا الأساسية

-الابتكار.


-تقديم الخدمة النوعية.


-تسليط الضوء على الاحتيال العقاري والتحذير منه.


-تأسيس عائلة كبيرة من العملاء والمستثمرين بجنسيات ولغات وأعراق وأهداف مُختلفة.




كيف أستطيع الوصول إلى الشركة؟

تستطيع التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني التالي:



أو التواصل عبر رقم الهاتف:



كما تشرفنا زيارتكم لمقر شركتنا الكائن في إسطنبول عبر العنوان التالي:







Comments


bottom of page